إدارة الأملاك العقارية بورصة .. تعرف على نظام إدارة الأملاك في تركيا

إدارة الأملاك العقارية بورصة.. تعتبر عقارات بورصة واحدة من أكثر الاستثمارات التجارية ربحية.. حيث ترتفع أسعار المباني والأراضي بشكل مستمر ويمكن لأي شخص لديه القدرة أن يدخل السوق العقاري.. ومع ذلك فإن إدارة الأملاك العقارية ليست سهلة كما تبدو.. فمتابعة شؤون العقار سواء كان شقة أو فيلا أو حتى عقار تجاري فإنه يحتاج شركة عقارية متمرسة لها تواجدها على أرض الواقع للحفاظ على العقار بأفضل صورة..

تتطلب إدارة الأملاك الناجحة تخطيط واستراتيجية مثلى ومتابعة دورية مستمرة للسوق العقاري في مدينة بورصة أو غيرها من المدن في تركيا.. وتزداد حدة المنافسة بين الشركات العقارية في إدارة الأملاك وابقاء العقار في حالة جيدة.. لذا قمنا في شركة إيبلا العقارية بجمع بعض الخطوات الواجب توفرها لإدارة الأملاك العقارية في مدينة بورصة بشكل خاص والتي تنطبق أيضاً على باقي المدن في تركيا .. من التسعير و التسويق و الحفاظ على ممتلكات العقار الخاصة للعملاء لتسهيل فهم إدارة الأملاك العقارية وآلية عملها في تركيا ككل.

إدارة الأملاك العقارية بورصة

ما هي إدارة الأملاك العقارية في بورصة؟

يشير مصطلح إدارة الأملاك العقارية إلى عملية الإشراف على العقارات وإدارتها من قبل شركات إدارة الأملاك العقارية بورصة.. وعادة ما ينطوي على إدارة الأملاك العقارية المملوكة من قبل أفراد أو شركات. ويمكن أن تكون هذه العقارات سكنية وتجارية وصناعية… وعادة ما تكون عقارات استثمارية مثل الشقق و منازل مستقلة و الوحدات السكنية و مراكز التسوق.. وكل مايندرج تحت مسمى عقار بصرف النظر عن صنف العقار.. يتصرف مديروا العقارات نيابة عن المالك للحفاظ على الممتلكات العقارية في مرحلة استثمار الشقة أو غيرها من تسديد رسوم الضرائب و الخدمات و الصيانة.

ويعتبر مدير الأملاك العقارية المسؤول عن إدارة العقار بمثابة شريك المالك في تعظيم العائد على استثمار العقار.. وتعمل شركة إدارة الأملاك العقارية في مصلحة المالك للحفاظ على ممتلكات العقار ، و إبقائه مشغولاً بالمستأجرين بشكل مستمر ، وتحصيل قيمة الإيجار ، وتحسين ميزانية المالك ، والحفاظ على سجلات وأوراق وبيانات وكافة تفاصيل الدفع والقبض وغيرها.

ونحن في شركة إيبلا العقارية نعمل على تغيير مفهوم إدارة الأملاك العقارية بما يتجاوز المفهوم السائد من أن إدارة ممتلكات العقار تعني الإيجار و التأجير واستلام قيمة الإيجار والصيانة الدورية بالحد الأدنى ومتابعة شؤون الإيجار فقط.

في إيبلا العقارية نسعى دائماً لإيجاد الحلول التي من شأنها أن تلبي حاجات عملاءنا الذين يملكون عقاراً أو يرغبون بإدارة عقارهم واستثمار العقار بأفضل شكل.. والذين لا يملكون الوقت الكافي لإدارة ممتلكاتهم العقارية في مدينة بورصة واسطنبول في تركيا.. ويتم التركيز في إدارة الممتلكات العقارية في شركة إيبلا إلى أبعد مما يتوقعه الأخرون.. ليشمل مجموعة واسعة من الخدمات الإدارية والإستثمارية التي تعود بالفائدة على المستثمرين بشكل مباشر والتي من شأنها الحفاظ على العقار بأفضل صورة.

شراء شقة في بورصة - إدارة الأملاك العقارية بورصة

مفهوم إدارة الأملاك العقارية في إيبلا العقارية:

يختلف مفهوم إدارة الأملاك في شركة إيبلا العقارية عن غيرها من شركات إدارة الأملاك حيث نسعى جاهدين لتحقيق أفضل عائد من العقار وابقاءه في حالة جيدة قابل لإعادة البيع و استخدامه للسكن والعيش من خلال عدة نقاط نحرص عليها منها:

  • التسويق والعثور على المستأجرين / المشترين
  • صياغة وتوقيع عقود الإيجار نيابة عن أصحاب العقارات
  • تحصيل الإيجارات
  • الحفاظ على الممتلكات العقارية
  • الصيانة الدورية وإجراء الإصلاحات اللازمة للممتلكات
  • إعداد تقرير الميزانيات والالتزام بها
  • متابعة إجراءات الإخلاء عند إقتضاء الحاجة

تتمثل مهمة إيبلا العقارية في تحقيق أفضل الخدمات في إدارة الأملاك العقارية الخاصة بعملاءنا في مدينة بورصة التركية على أفضل وجه للوصول للغاية المطلوبة من التملك العقاري في تركيا.. وابقاء العقار في حالة جيدة والقيام بما يلزم للحفاظ على العقار ومتابعة كل مايتعلق بالعقار مع مالك العقار بشكل مستمر.. وتقديم تقرير شهري عن حالة العقار والأعمال التي قمنا بها ومدة ايجار العقار وعائد الإيجار بشكل تفصيلي مع ذكر عملية الصيانة ان وجدت لكل أمر على حدا.

الخدمات المقدمة من إيبلا العقارية في إدارة الأملاك العقارية :

خدمات ايبلا العقارية في بورصة في ما يخص إدارة الأملاك العقارية لاتنتهي عند استلام العقار من المالك..على العكس إن خدماتنا تبدأ مابعد استلام العقار ومتابعة حالته بكل تفصيل وابقاءه في أفضل حال حيث نعتمد عدة نقاط في ادارة الأملاك نذكر منها:

  • استثمار العقار بما يتوافق مع الشروط و الأحكام القانونية في تركيا،
  • العمل على زيادة العائد الإستثماري من خلال خفض تكاليف المتابعة للحد الأدنى مع الحفاظ على جودة الخدمة
  • الحفاظ على مستويات إشغال عالية للعقار على مدار السنة،
  • تعزيز قيمة الإيجار من خلال مجموعة من الخدمات المجانية التي نقدمها في إيبلا العقارية للمستثمرين،
  • الصيانة المهنية بشكل دوري والتي من شأنها المحافظة على الأملاك العقارية وإطالة عمر البناء بأقل التكاليف،
  • مراجعة الدوائر الرسمية ومتابعة الضرائب السنوية المترتبة على العقار
  • عرض العقار ضمن حملات إعلانية مستمرة على مواقع محلية وعالمية لضمان أفضل الخدمات الإستثمارية،

وهكذا من خلال هذا المقال حاولنا الشرح بشكل مبسط حول إدارة الأملاك في بورصة بشكل خاص وتركيا بشكل عام.. وتكلمنا عن أبرز النقاط في إدارة الأملاك والتي من شأنها أن ترسم خطة طريق لمالك العقار في تركيا.. والذي يرغب بتفويض شركة خاصة لإدارة الأملاك والحصول على أفضل خدمة في إدارة أملاكه والحفاظ عليها..

لمزيد من المعلومات حول إدارة الأملاك العقارية في بورصة يمكنكم التواصل مع إيبلا العقارية على الأرقام التالية:

0090 534 324 00 17

0090 224 223 12 13

للاستفسارات الاتصال:

Compare listings

قارن