التطوير العقاري في بورصة – تركيا

شركات الانشاءات في بورصة

التطوير العقاري في بورصة – تركيا

التطوير العقاري في بورصه.. عملية التطوير العقاري في تركيا وفهم مخاطره ومعالمه.. إن التطوير العقاري في بورصه التركية ومعظم الدول، هو عملية متعددة الخطوات، يمكن أن تكون معقدة وطويلة ومحفوفة بالمخاطر.وإننا في إيبلا العقارية، ومن خلال كوادرنا المختصة، وخبرتنا الطويلة على مدى سنوات في قطاع العقارات التركية في بورصة، وقيامنا بإنشاء وتطوير العديد من المشاريع العقارية في بورصة، ندرك آلية التقدم في التطوير العقاري. وتجاوز العقبات التي يمكن أن تظهر خلال عملية التطوير العقاري، بدءاً من مرحلة التخطيط الأولى حتى انتهاء المرحلة الأخيرة للتطوير العقاري، كما نسعى في إيبلا العقارية لتقديم أفضل العروض و التصاميم المعاصرة، التي تلبي الطلب في السوق العقاري في مدينة بورصة التركية، مع متابعة كافة مراحل الإنشاء و التطوير بدقة عالية وثقة أكبر. لأننا في إيبلا العقارية نستطيع فهم ” دورة حياة ” مشروع التطوير العقاري، وتحويله إلى قصة نجاح يحتذى به ويعود بالفائدة على عملاءنا في قطاع التطوير العقاري في بورصه.

التطوير العقاري في بورصة تركيا

ما هو التطوير العقاري في تركيا؟

“التطوير العقاري في بورصة هو عملية خلق قيمة، من خلال إجراء تحسينات ملموسة على الممتلكات العقارية.” عندما تقوم بتطوير العقارات، فإنك تقوم إما ببناء هياكل عمرانية جديدة، أو تعديل المباني القديمة بما يتناسب مع السوق العقاري في بورصة. أو أنك تعمل بشكل عام على تحسين أي عقار من العقارات، لزيادة قيمته السوقية وتحقيق أفضل عائد استثماري. وبما أن العقارات تعتبر إلى حد كبير ذات أعلى مستوى من الاستثمار، بالمقارنة مع الأصول التجارية الأخرى على مر العصور. فنجد أن المستثمرين في السوق العقاري يقبلون على شراء العقارات الجاهزة، في حين أن البعض منهم يقبلون على تطوير العقارات. وتتمثل جاذبية التطوير العقاري، في إمكانية تحقيق أرباح تشغيلية أعلى أثناء ملكية العقار ومكاسب مالية أكبر عند البيع. ويعتمد المستثمرين في السوق العقارية في بورصة التركية، على العمل مع شركات التطوير العقاري التي تمتلك الخبرة في القطاع العقاري التركي.

ونحن في إيبلا العقارية نقدم خدمة التطوير العقاري في بورصة، على كافة أشكال العقارات سواءً منها البحث عن الأرض المناسبة، لبدء مشروعكم من الصفر، أو عقارات التي تحتاج إلى التعديل و التطوير بما يتوافق مع قطاع العقارات في بورصة.

مراحل التطوير العقاري:

تتضمن عملية التطوير العقاري ثلاث مراحل رئيسية:

  • ماقبل التطوير
  • البناء
  • بعد التطوير

كل مرحلة من المراحل الثلاثة في عملية التطوير العقاري تعتبر بالغة الأهمية، لا يمكنك تخطي إحداها أو محاولة القيام بها خارج الترتيب، وهذا ما نعتمده في إيبلا العقارية في بورصة، لتحقيق أفضل نسبة أرباح للمستثمرين، وتتبع ترتيب مراحل التطوير العقاري في بورصة بدقة، وذلك لتقليل إحتمالية الأخطاء التي من شأنها أن تؤدي للخسائر بدلاً من تحقيق الأرباح. وهناك بعض الأعمال المهمة قبل البدء بمراحل التطوير العقاري، بما في ذلك تدقيق الفرص وشراء العقارات، ولأن البحث عن صفقة عقارية و تدقيقها يحتاج إلى وقت خاص به، فنحن في إيبلا العقارية ومن خلال كوادرنا المختصة، نبحث في كيفية المتابعة بعد إجراء عملية الشراء، ونقوم بعمل الدراسة بشكل تفصيلي، ولكافة مراحل التطوير العقاري وتوفير فرص مناسبة للمستثمرين الراغبين بدخول سوق العقارات في بورصة.

خدمات إيبلا العقارية في التطوير العقاري:

  • البحث عن عقار أو مشروع مناسب للتطوير العقاري في بورصة، يلبي معايير الإستثمار الخاصة، ويحقق الغرض المطلوب من الإستثمار في التطوير العقاري.
  • دراسة الجدوى الإقتصادية للمشروع بدقة عالية وذلك من خلال فريق متخصص بإدارة مشاريع التطوير العقاري في بورصة.
  • تحضير مخططات المشروع كاملة مع استخراج جميع التراخيص اللازمة للبدء بمشروع التطوير العقاري.
  • القيام بأعمال الإنشاءات لكافة أنواع المشاريع العقارية في بورصة، أو القيام بتطوير عقارات بما يتناسب مع رغبة المستثمرين.
  • الإشراف على المشروع بكافة تفاصيله، وذلك من خلال نخبة من المهندسين المختصين، بمتابعة سير العمل بسلاسة في مشاريع التطوير العقاري.
  • العمل على تسويق المشروع العقاري في داخل وخارج تركيا، وذلك من خلال فريق التسويق العقاري المعتمد لدى إيبلا العقارية.

إيبلا العقارية وعوامل نجاح التطوير العقاري:

الخبرة العملية جزء لايتجزأ من نجاح أي مشروع، إن الخبرة العملية على أرض الواقع، بإنشاء المشاريع الخاصة بإيبلا العقارية، وتطوير العديد من العقارات التجارية والسكنية والصناعية في بورصة، جعلها واحدة من شركات التطوير المنافسة في قطاع العقارات التركية في بورصة.

  • وجود فريق مختص بإدارة مشاريع التطوير العقاري من مهندسين وفنيين.
  • إضفاء الطابع الرسمي على عقود البناء و المواصفات المطلوبة في التطوير العقاري.
  • الحصول على موافقة التطوير العقاري في بورصة بشكل قانوني وتقديم كافة الإلتزامات الرسمية.
  • إستكمال أعمال إنشاء المشروع و الإلتزام بإدارة مشروع التطوير العقاري في بورصة بكافة نفاصيله.

خدمات إيبلا العقارية مابعد التطوير العقاري:

بعد الإنتهاء من البناء وخلال مرحلة مابعد التطوير العقاري، تبدأ مرحلة إدارة الأصول مع إيبلا العقارية، والتي بدورها تكون المسؤول الأول، عن صيانة الممتلكات و القيام بالإصلاحات اللازمة و الصيانة العامة، حتى تبقى الأصول العقارية في حالة استثمارية جيدة، وهنا لدى المستثمر في التطوير العقاري في بورصة خياران رئيسيان:

  1. افتتاح المبنى لتأجيره و الإستثمار فيه مع الإبقاء على الأصول.
  2. طرح المبنى للبيع وإعادة الإستثمار في التطوير العقاري بمشاريع أخرى.

نحن في إيبلا العقارية في بورصة، نقوم بتأجير المبنى وإدارته حتى تتاح للمستثمرين فرصة استرداد معظم استثماراتهم الأولية بسرعة. وهذه الطريقة شائعة وناجحة أيضاً، حيث يسهل العثور على المستأجرين الراغبون بعقود الإيجار طويلة الأجل. وفي حال اختيار المستثمر في قطاع التطوير العقاري بيع العقار بدلاً من تأجيره، فإننا في إيبلا العقارية ومن خلال علاقاتنا في السوق العقارية في مدينة بورصة التركية، وبالإعتماد على منصات التسويق العقاري المعروفة في تركيا و استقطاب مستثمرين جدد، نعمل على تسويق العقار بأحدث الطرق وإعادة بيعه، وبالتالي فقد يتمكن المستثمر في التطوير العقاري. من تحقيق الربح السريع والبدء بمشروعه التالي في مدة قصيرة. والحفاظ على دورة راس المال و المنافسة في سوق التطوير العقاري. إننا في إيبلا العقارية، حريصون على تقديم خدماتنا بأعلى جودة وبأسرع مدة زمنية ممكنة. وبما يتوافق مع أهداف عملائنا من مشروع التطوير العقاري الخاص بهم.

وفي هذه المقالة الموجزة من ايبلا العقارية حاولنا تسليط الضوء على بعض النقاط المهمة. الواجب اتباعها في مراحل التطوير العقاري، والتي تنطبق أيضاً على شراء أو إعادة تطوير مبنى قائم، ومراعاة الخبرة والظروف الإقتصادية وعوامل السوق العقاري في تركيا.

لمزيد من المعلومات التي تتعلق في التطوير العقاري يمكنكم التواصل معنا على الأرقام التالية:

00905343240017

00902242231213

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع يمكنك مشاركته مع من تحب لتعم الفائدة…

Compare listings

قارن