خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا

خدمات عقارية في بورصة

خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا

خدمات مابعد بيع العقارات بصفتنا شركة استشارات عقارية معتمدة في تركيا، نفهم أولاً احتياجات عملائنا ونقدم البدائل المناسبة، مع فهم الخدمة الذي يتجاوز مجرد الاستشارات العقارية، من خلال “خدمات مابعد بيع العقارات ” والتي تعد أهم معيار عند الاستثمار في منطقة جغرافية متنوعة الخيارات كقطاع العقارات التركية. نواصل الوقوف إلى جانبك في الأمور المهمة التي تتطلب وقتًا واهتمامًا. مثل التأجير و الإدارة و الصيانة و المعاملات القانونية التي تحتاجها بعد شراء العقار. نحن نعلم أنه من المهم جدًا الشعور بالأمان والراحة، وتقديم النصائح بشأن الاستثمار العقاري للأجانب في تركيا.

خدمات مابعد بيع العقارات في تركيا

مالذي تتضمنه خدمات مابعد بيع العقارات:

إن خدمات مابعد بيع العقارات لدينا، تتضمن الخدمات القانونية التي قد يحتاجها المستثمر في قطاع العقارات التركية، واننا في إيبلا العقارية نعمل مع شركاء حلول مستقلين معروفين بمهاراتهم القانونية و المالية، ويمكنهم تقديم الدعم الكامل في اتخاذ قرارك والوقوف إلى جانبك طوال العملية برمتها. نحن في إيبلا العقارية نتابع هذه العمليات مع عملاءنا بكل تفصيل، ونسعد بارد على أسئلتكم والتحقق من أي عقود أو مستندات قانونية. إن خدمات مابعد بيع العقارات الشاملة لدينا في إيبلا العقارية، مهمة جدًا بالنسبة لنا حيث أننا ندرك أنه بعد شراء عقار أحلامك، هناك بعض الأشياء التي يجب القيام بها.

ونحن نقدم في ايبلا العقارية بورصة خدمة ودية وموثوقة ومهنية، حيث نوجه عملاءنا خلال العملية برمتها من البداية إلى النهاية، لأننا نعلم مدى صعوبة التعامل مع الجوانب العملية لإنشاء منزل جديد في تركيا، حيث أن كل شيء يتم بشكل مختلف عما اعتدنا عليه، فخدمات مابعد بيع العقارات هي جزء لايتجزأ، من استراتيجية إيبلا العقارية في التسويق العقاري، فلا تنتهي خدماتنا مع عملائنا بإنتهاء عملية البيع، بل علاقتنا ممتدة إلى مابعد البيع.

ربما يشتري بعض العملاء منزلاً لقضاء العطلات أو للإستثمار. وقد يقضي مالك العقار معظم الوقت خارج تركيا، ويحتاج إلى مصدر موثوق لإدارة منزله أو استثماره العقاري. وخلال السنوات الأخيرة قدمنا في إيبلا العقارية خدمات مابعد بيع العقارات للعديد من عملاءنا. و تعاملنا مع جميع أنواع الطلبات من العملاء بإحترافية ومهنية عالية وهذا شيء نفخر به. إن المنازل الجديدة تحتاج إلى أمور عدة قبل السكن أو استثمار العقار، يمكن لخدمات مابعد بيع العقارات لدينا، توفير جميع متطلبات الصيانة و التحضير لإستخدام العقار، للسكن أو الإستثمار وفقاً للتعليمات المحددة من قبل العميل.

خدمات مابعد بيع العقارات من إيبلا العقارية:

  • تغيير عدادات ( ماء – كهرباء – غاز )
  • مراجعة الدوائر المختصة وتسليم نسخة عن سند الملكية
  • شراء الأثاث للمنزل
  • صيانة المنزل و إجراء تعديلات اللازمة عليه في حال الرغبة
    • إعادة بيع العقار في حال الرغبة
    • دفع فواتير و ضرائب متعلقة بالعقار
    • استثمار العقار من خلال الإيجار السياحي أو السنوي

يحتاج المنزل صيانة و متابعة مستمرة، للحفاظ عليه أثناء غيابكم عن العقار، وفي حال واجهنا أي أضرار أثناء عمليات متابعة العقار لدينا.. يقوم فريقنا في إيبلا العقارية بإبلاغكم على الفور، والقيام بالإجراءات اللازمة بعد الموافقة من قبلكم، وذلك من خلال فريق متكامل من الفنيين، من ذوو الخبرة في أعمال الصيانة العامة في مختلف مجالات البناء.

ما الخدمات التي تقدمها ايبلا العقارية لعملاءها:

خدمة تجديد المنازل بالكامل أو بناء منزل جديد، وفق التصميم المطلوب وبالمواصفات التي يتم تحديدها من قبل العميل. سيتم تنفيذ المشروع وفق ضوابط محددة، ويتم تسليم العقار على مراحل بالوقت المحدد والمتفق عليه مسبقاً. كما سنقوم في إيبلا العقارية بإستخراج الرخص الكاملة للمشروع. و تقديم دراسة تفصيلية لكل خطوة من خطوات المشروع. بالتعاون مع نخبة من المهندسين المعماريين والإنشائيين، الناطقين بالعربية والتركية والإنجليزية. من أصحاب الخبرة الواسعة في قطاع العقارات التركية، والذين سيقدمون لكم المشورة و يتابعون معكم كافة تفاصيل ادارة العقار خطوة بخطوة.

تعمل خدمة مابعد البيع الفعالة للعقار في إيبلا العقارية، على توجيه العميل في حالة وقوع أي مشكلة أثناء عملية الشراء وتحويل الملكية. ويترتب على خدمات مابعد بيع العقارات. التوضيح الكامل للعميل على العوائق التي من الممكن أن تحصل، في أي مرحلة من مراحل التملك العقاري. والتي نسعى دائماً في إيبلا العقارية على تلافيها قبل وقوعها، لأنه لايقتصر عملنا على تقديم خدمة لمرحلة واحدة.. إنما تستمر خدماتنا لما بعد البيع، ومتابعة كافة تفاصيل بالعقار وإطلاع العميل عليها.

للمزيد حول خدمة مابعد البيع المقدمة من إيبلا العقارية يمكنكم التواصل معنا على الأرقام التالية:

00905343240017

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة

Compare listings

قارن