اسعار العقارات في بورصة 10نصائح لمعرفة اسعار العقارات في بورصة

اسعار العقارات في بورصة

اسعار العقارات في بورصة

اسعار العقارات في بورصة ! كيف تتأكد من أنك لا تدفع مبالغ زائدة مقابل العقار الذي ترغب بتملكه في بورصة التركية؟ يجمع الراغبين بالتملك العقاري في بورصة التركية ! عامل مشترك واحد، وهو اسعار العقارات في بورصة الحقيقية الذي يرغبون بالحصول عليه، وهذا أمر يؤرق المستثمرين في قطاع العقارات في بورصة تركيا، فماهي الآلية المناسبة للحصول على اسعار العقارات في بورصة بشكل خاص وفي تركيا ككل ؟ في هذا المقال من إيبلا العقارية في بورصة سنقدم لكم عشرة نصائح في كيفية الحصول على السعر الحقيقي لـ العقارات في بورصة تركيا:

أسعار العقارات في بورصة تركيا

كيف تعرف أنك حصلت على صفقة استثمارية جيدة في بورصة؟

عند البحث عن منزل في بورصة من المهم التعرف على سوق العقارات في بورصة تركيا جيداً، وذلك بالنظر إلى أسعار المنازل المعروضة للبيع في بورصة، والمماثلة للمنزل أو الفيلا الذي تود الحصول عليها، والحي الذي ترغب بشراء منزل أو شقة به، هل هو حي حديث التنظيم؟ مامدى قربه من الخدمات العامة كالمواصلات والمدارس والمشافي وغيرها في بورصة؟ أم أن المنزل يقع ضمن الأحياء القديمة في بورصة ! ومامدى الإقبال عليه للتملك؟ قد يكون المشتري الذي يرغب بشراء منزل أو عقار معين في بورصة، لايستطيع الوصول إلى هذه المعلومات بنفسه، فيجب عليه أن يوجه هذه الأسئلة، للوكيل العقاري للوصول إلى السعر الحقيقي للمنزل في بورصة !

ونحن في إيبلا العقارية على استعداد لتقديم كافة الخدمات العقارية في بورصة، من البيع والشراء ومتابعة الشؤون العقارية لعملاءنا، من لحظة البحث عن العقار حتى التملك العقاري.

اسعار العقارات في بورصة تركيا

النظر في العقارات المباعة حديثاً في نفس الحي:

العقارات المماثلة، هي التي تتشابه في الحجم والموقع والخدمات المتوفرة في المنطقة، المراد امتلاك منزل أو عقار معين بها، على سبيل المثال إذا كانت مساحة المنزل 150 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف وصالة، ويقع ضمن مجمع سكني ومساحات خضراء ووسائل رفاهية أخرى، وكانت قيمته أثناء البيع 100.000 دولار، وقد تم بيعه حديثاً فإن الحصول على السعر الحقيقي للمنزل المراد شراؤه يكون ضمن نطاق الرقم 100.000 دولار، مع مراعاة فرق التجهيزات الداخلية للمنزل ومايحتويه… أو بمقارنة السعر بالمنازل المختلفة بالحي، هل هي أقل قيمة بكثير من حيث المساحة، أم ذات قيمة أعلى، وهل المنازل الصغيرة في بورصة أفضل بالبيع والشراء أم كبيرة الحجم؟ وبالتأكيد ان الوكيل العقاري هو أفضل مصدر للحصول على اسعار العقارات في بورصة بشكل دقيق.

المقارنة مع المنازل الأخرى في الحي:

في هذه الحالة يتوجب عليك زيارة منازل للبيع في بورصة ضمن الحي الذي تبرغت بالتملك فيه، والحصول على المعلومات المتعلقة بها، ومقارنة حجمها وحالتها، ووسائل الراحة المتوفرة بها، مع المنزل الذي ترغب بشراءه في بورصة، يمكنك بعد ذلك مقارنة الأسعار ومدى صحتها، لأن البائع أو الوكيل العقاري في بورصة، يعتمد آلية المقارنة مع العقارات المشابهة في وضع سعر البيع للعقار بغض النظر عن صفتها سواء كانت شقق سكنية أم غيرها.

المقارنة مع العقارات التي كانت معروضة للبيع في وقت سابق:

إذا كان سعر المنزل الذي تفكر بشراءه في بورصة مشابهاً للمنازل التي كانت معروضة للبيع، وتمت إزالتها من مواقع العرض بسبب عدم بيعها، فقد يكون المنزل الذي ترغب به مبالغاُ فيه بالسعر، وإذا كان هناك العديد من العقارات المماثلة للشقة أو المنزل الذي تبحث عنه في بورصة، فيجب أن تكون الأسعار متقاربة، خاصةً إذا كانت تلك العقارات شاغرة. أما عن الآلية المناسبة للحصول على اسعار العقارات في بورصة ! والوصول إلى هذه المعلومات تتم عن طريق الوكيل العقاري، ونحن في إيبلا العقارية في بورصة نعرض لعملاءنا جميع المعلومات، حول العرض والطلب الحاليين في سوق العقارات في بورصة ! والمدة التي سيستغرقها بيع الشقق في بورصة نظراً لمعدل مبيعات المنازل حالياً.

 

 

الإطلاع على وضع السوق و أسعار العقارات في بورصة:

للإطلاع على وضع سوق العقارات في بورصة يتم بالإعتماد على الوكيل العقاري ! بإمكانكم معرفة ما إذا ازداد الطلب أو انخفض على بيع العقارات في بورصة مؤخراً، وبالتالي هل ارتفعت الأسعار أم انخفضت؟ كل هذا يمكننا في إيبلا العقارية في بورصة الإجابة على اسئلتكم بشفافية، وبمعلومات موثقة عن حالة السوق العقارات في بورصة … وفي الحي الذي ترغبون بالتملك العقاري فيه بالوقت الحالي… دائماً مايشعر البائع أن المنازل في بورصة مرتفعة الثمن. وبالتالي من الممكن أن يعرض منزله للبيع بسعر مبالغ فيه، وبالمقابل يظن المشتري أن سوق العقارات في بورصة في حالة ركود اقتصادي … وأن أسعار المنازل أقل من قيمتها الحقيقية، ولكن من الممكن أن لايكون السعر مبالغاً فيه في نظر البائع،.. إذا كان سوق العقارات في بورصة في حالة إنتعاش اقتصادي، ومن خلال التحري عن الأسعار من قبل الوكيل العقاري للمشتري،.. قد تكون اسعار المنازل في بورصة مبالغ بها إذا كانت الأسعار قد بدأت بالإنخفاض مؤخراً.

كن على حذر عند شراء العقارات المعروضة من قبل المالك:

ينظر العديد من الراغبين بشراء العقارات في بورصة، إلى العمولة التي سيدفعونها للوكيل العقاري،.. مقابل شراء العقارات والتي تتراوح بين 3% وقد تصل في بعض الأحيان إلى 6% من قيمة الشقق أو المنازل،.. فيبحثون عن عقارات للبيع في بورصة من المالك لتجنب دفع قيمة العمولة للوكيل العقاري، وهو أمر يأخذه العديد من البائعين بالإعتبار عند تحديد سعر البيع للعقار،.. غالباً مايحدد البائع سعر العقار دون الرجوع إلى وكيل عقاري، أو مقارنة أسعار العقارات الحالية في بورصة وبالتالي يكون سعر العقار المعروض للبيع مبالغاً فيه.

أهمية المنطقة التي ترغب بشراء منزل بها في بورصة:

يمكن أن يكون للمنطقة التي اخترتها للتملك العقاري في بورصة ! آفاق مستقبلية قد تؤدي إلى الزيادة على سعر العقارات، كبناء مركز تجاري أو مسشتفيات أو مراكز تسوق وماشابه، فإن احتمالات ارتفاع قيمة المنازل في بورصة مستقبلاً تبدو مرتفعة، حتى التطورات الصغيرة في المنطقة، مثل إضافة المزيد من الطرق أو بناء مدارس جديدة أو اضافة خطوط مواصلات داخلية، يمكن أن تؤدي إلى تحسن في زيادة الأسعار على العقارات في بورصة. من ناحية أخرى ربما تكون المنطقة التي ترغب بشراء منزل فيها هي منطقة تطوير عقاري في بورصة ! هنا قد يكون الأمر مختلفاً، ربما يصبح الطلب على المنازل في بورصة مرتفعاً لغاية التطوير العقاري وتجديد المنازل ! وبالتالي زيادة قيمة منزلك، أو يمكن أن يؤدي إلى زيادة في العرض من المنازل للبيع في بورصة .. مما يقلل من قيمة جميع المنازل في المنطقة، كل هذه المعلومات يمكنكم الحصول عليها عن طريق الوكيل العقاري في بورصة بسهولة.

اسأل إيبلا العقارية عن اسعار العقارات في بورصة:

نعمل في إيبلا العقارية على تحليل بيانات السوق العقاري في بورصة ! بشكل متواصل للإجابة على أسئلة عملاءنا في إيبلا العقارية، حول اسعار العقارات في بورصة، وبفضل الخبرة التي نتمع بها في إيبلا العقارية والممتدة لسنوات في سوق العقارات في بورصة .. يمكننا تحديد ما إذا كان سعر العقارات مناسباً أم لا وماهو السعر المناسب للعقارات في بورصة.

اسعار العقارات في بورصة؟

اسأل نفسك هل يبدو السعر مناسباً مقارنة بغيره من اسعار العقارات في بورصة إذا لم تكن لديك الرغبة بهذا العقار، أو لم يلبي احتياجك فلن يبدو السعر مناسباً أبدًا… حتى لو كان المنزل أقل من قيمته السوقية لأنه ليس كما ترغب! ربما لو دفعت ما يزيد قليلاً عن القيمة السوقية لمنزل أحببته ويلبي متطلباتك … فلن تهتم في النهاية للمبلغ الذي دفعته مقابل شراء المنزل الذي تبحث عنه في بورصة.

التفاوض على السعر المعروض:

حتى إن كان سعر المنزل مناسباً من وجهة نظرك ! ينبغي تقديم عرض سعر أقل للبائع لمعرفة ما إذا كان السعر حقيقي أم مبالغ فيه.. في بعض الأحيان يعرض البائع في بورصة المنزل بأدنى سعر لعدم رغبته بالتفاوض على البيع ! ويعرض آخرون المنزل بأعلى سعر لأنهم يتوقعون التفاوض من قبل المشتري .. أو أنهم يرغبون بمعرفة ما إذا كان المشتري سيقدم عرضاً أعلى من السعر الحقيقي للمنزل … فإذا وافق البائع على عرضك لسعر المنزل فهذا مؤشر على أن العقار لايستحق هذا السعر .. وأن هناك فرصة لحصولك على المنزل بالسعر الحقيقي ! إذا وجدت غايتك في منزل معين في بورصة .. وكان هو ماتبحث عنه فاحذر من تقديم عرض سعر منخفض جداً، لأسباب عدة… أولها أن تتعرض لرد فعل من البائع برفض عرضك ورفض التفاوض على بيع المنزل ! بسبب العرض المنخفض جداً عن السعر، والأمر الآخر قد تتعرض للمزايدة من طرف آخر على العقار والحصول على المنزل.

الحصول على التقييم العقاري في بورصة:

يعد تقدير قيمة العقارات في تركيا إلزامياً للأجانب الراغبين بالتملك العقاري.. كما أن تقييم العقارات في بورصة يعد أمراً صعباً نظراً لأن لكل عقار ميزات خاصة، مثل الموقع وحجم العقار ومخطط العقار ووسائل الراحة… ويكون على نفقة المشتري، ويقوم به شركات تقييم عقاري في بورصة مختصة سيرشدكم إليها الوكيل العقاري للحصول على تقرير التقييم العقاري… وباستخدام هذه النصائح المقدمة من إيبلا العقارية ! ستتمكن من الحصول اسعار العقارات في بورصة ، وتقديم عروض الأسعار وفقاً لذلك في أي منزل.

اسعار العقارات في بورصة

لمزيد من المعلومات حول آلية تسعير العقارات في بورصة، لاتتردد بالتواصل معنا في إيبلا العقارية على الأرقام التالية:

00905343240017

00902242231213

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة

اقرأالمزيد حول كيفية اختيار الوسيط العقاري المناسب في تركيا

Compare listings

قارن