أماكن التخييم في بورصة

مکان های کمپینگ دربورسا

أماكن التخييم في بورصة وأماكن تواجدها تعرف عليها

أماكن التخييم في بورصة … بين ظلال سماوية وعيون خضراء، تنتشر أماكن التخييم الساحرة في مدينة بورصة التركية.. والتي تعد من أروع المحطات التي توفر جوا لطيفا وتكفل لكم قضاء أجمل الأوقات الممتعة.. وفي هذا المقال من إيبلا العقارية سنتحدث عن أفضل أماكن التخييم في بورصة والتي ننصح بزيارتها:

أماكن التخييم في بورصة

تمهيد:

تزخر بورصة الخضراء بأماكن التخييم والنزهات التي تجذب آلاف الزوار إليها، حيث تمتاز بطبيعة خلابة ومناظر مثيرة.. كما تتوفر فيها وسائل الترفيه والتجهيزات لخدمة الوافدين إليها.. وفي مقالنا التالي، سنتحدث عن بعضأهم مناطق التخييم في بورصة.

أماكن التخييم في بورصة:

Uludağ Çobankaya مخيم جوبان كايا:

من أجمل المخيمات للراغبين بالتخييم في جبل أولوداغ الشهير، يمكن الذهاب إلى المخيم عبر التلفريك، أو بواسطة حافلات أولوداغ الصغيرة التي تذهب من يسار الجبل وصولا إلى منطقة الفنادق، حيث مخيم جوبان كايا..

وبالنسبة للتخييم في جوبان كايا ، يمكن للزوار انتقاء أي مكان يريدونه والاستمتاع بالطبيعة الغناء، حيث يظلل السحاب الأبيض الأشجار الخضراء الكثيفة.. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانهم إشعال المواقد والاستمتاع بحفلات الشواء الرائعة.

Sarıalan Kamp مخيم هضبة ساري آلان في بورصة:

يقع مخيم ساري آلان في طريق أولوداغ على هضبة ساري آلان ، يمكن للزوار التخييم في الخيام المجهزة أو بخيامهم الخاصة وقضاء عطلة مميزة بين الطبيعة الخلابة. إلى جانب ذلك، يتوفر منازل من طابق واحد على هضبة قصور غابة أولوداغ يمكن استئجارها والتخييم فيها.

Misi Kamp Karavan مخيم ميسي في بورصة:

يقع مخيم ميسي في منطقة نيلوفر وسط بورصة، يعد من أشهر مخيمات بورصة.. وهو عالي التجهيز، تتوفر فيه أفضل الخدمات من ماء، كهرباء، مطابخ، مسارات للمشي، وغيرها من المرافق. إلى جانب ذلك، يمكن للزوار أن يقضوا أجمل الأوقات الترفيهية في مساحات مخيم ميسي الخضراء، مستمتعين بمشاهدة المناظر الطبيعية وإقامة حفلات الشواء الشهية.

Baraklı Göleti Kamp مخيم بحيرة باراكلي في بورصة:

يقع مخيم البحيرة في قرية باراكلي الجميلة في منطقة كيليس، ويمكن للزوار الوصول إلى مخيم البحيرة بسهولة لقربه من وسط مدينة بورصة. والجميل في مخيم بحيرة باراكلي، هو ممارسة الزوار للتخييم الطبيعي حيث يأخذون كل ما يحتاجونه من معدات وتجهيزات للتخييم.. كما يعيشون لحظات ممتعة ومغامرات رائعة في الطبيعة الوادعة لقرية باراكلي.

Bursa Kocayayla Çadır مخيم كوجا يايلا بورصة:

يقع قرب منطقة كيليس في بورصة، وهو من المخيمات المخدمة بمختلف التجهيزات من ملاعب، مقاهي، مطاعم، حمامات، ومناطق للسير والنزهات.

Dağyenice Göleti Kamp مخيم داغينيجي بورصة:

يقع ضمن منطقة نيلوفر في بورصة، بالقرب من بحيرة داغينيجي الفاتنة. وفي ما يخص التخييم، تتوفر على ضفة بحيرة داينيجي مناطق خضراء مناسبة للخيام والنزهات.. كما توجد منازل للإقامة ومرافق خدمية للزوار من مطاعم ومقهى وغيرها.

İznik Kamp Alanı مخيم بحيرة إزنيك في بورصة:

وهو من أكبر المخيمات وأجملها، يقع المخيم على شاطئ بحيرة إزنيك في بورصة التي تعد أكبر بحيرات منطقة مرمرة. وبالعودة إلى منطقة التخييم على شاطئ بحيرة إزنيك، فهي منطقة رحبة واسعة تتوفر فيها مختلف الخدمات والتجهيزات كالمطاعم، المقاهي، المنتزهات، الحمامات، وغيرها.

Bursa Dalyan Gölü Kamp مخيم بحيرة داليان في بورصة:

تتهادى بحيرة داليان برقة و تهمس أعذب الألحان في مسامع الأشجار المجاورة.. تقع بحيرة داليان على مسافة قريبة من شاطئ بحر مرمرة وتبادله النسائم المنعشة. وبخصوص التخييم، يمكن للزوار التخييم والتنزه في بحيرة داليان التي تتوسط غابات كاراجابيه في بورصة.. وما بين زرقة البحيرة وخضرة أشجار الغابة، يعيش الزوار لحظات مخملية لا تنسى. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في مخيمات داليان عدة مرافق خدمية كالمطاعم والمقاهي والحمامات.

ULUDAĞ KAMP مخيم حديقة أولوداغ الوطنية في بورصة:

من أجمل أماكن التخييم وأكثرها تخديما.. تقع في جبل أولوداغ، وتمتاز بطبيعة خلابة وإطلالة ساحرة، فضلا عن تربعها على سفوح جبل أولوداغ الشهير في بورصة. وبالنسبة للتخييم في حديقة أولوداغ الوطنية، يمكن للزوار إقامة مخيماتهم في أرجاء الحديقة والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الأخاذة.. إلى جانب ذلك، تتوفر عدة مرافق حيوية وخدمية في حديقة أولوداغ الوطنية، كالمطاعم، المقاهي، الحمامات، مسارات المشي، مواقف للسيارات، ملاعب، منحدرات للتزلج، وغيرها. والجدير بالذكر، يمكن الوصول إلى حديقة أولوداغ من وسط مدينة بورصة بواسطة وسائل النقل العام.

Saitabat Şelalesi Kamp Alanı مخيم شلال سعيد آباد في بورصة:

يمكن للزوار التخييم وقضاء وقت شاعري هادئ بالقرب من شلال سعيد آباد في بورصة. وبالنسبة لموقع الشلال، يقع في قرية سعيد آباد في منطقة كاستل في بورصة، يستتر الشلال الجميل بين الأشجار الغناء ويلتحف زرقة السماء، ويعد التخييم في منطقة شلال سعيد آباد حكاية خرافية بالمتعة والجمال. بالإضافة إلى ماسبق، تضم منطقة شلال سعيد آباد مرافق وخدمات من مطاعم ومنتزهات ومقاهي وغيرها.

وهكذا نكون قد ذكرنا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية في بورصة أبرز أماكن التخييم في بورصة، كما عرفنا القراء الأعزاء بمواقعها، بالإضافة للمحة تعريفية عن كل مكان.

أفضل الشركات العقارية في بورصة

تحرير: إيبلا العقارية

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

Compare listings

قارن