تحويل الأموال إلى تركيا من الخارج وكيفية التحويل؟

تحويل الأموال إلى تركيا

تحويل الأموال من الخارج وكيفية التحويل هل عن طريق البنوك أم تحويل الأموال من الخارج إلى تركيا عن طريق شركات الصرافة الخاصة؟ من المواضيع التي تشغل بال المقيمين في تركيا، هي كيفية تحويل الأموال من الخارج إلى تركيا وبالعكس، وخاصة إذا كان المبلغ كبيرا كثمن شراء عقار أوغيره.. وفي هذا المقال من إيبلا العقارية سنوضح للقراء أهم الطرق لتحويل الأموال من وإلى تركيا:

شركات صرافة وحوالات في تركيا

مقدمة:

تعد تركيا موطن السياحة والاستثمار لمختلف دول العالم، ويترتب على ذلك مسألة مهمة بالنسبة للوافدين.. وهي تتعلق بتحويل الأموال من وإلى تركيا.. ومن خلال هذا البحث سنبين أهم طرق تحويل الأموال:

تحويل الأموال عن طريق البنوك:

يتم التحويل من وإلى تركيا عن طريق البنوك الأجنبية والتركية مقابل نسبة معينة حسب نوع البنك ومقدار المبلغ.. وفي هذا الخصوص، يشترط أن تكون عملية التحويل بالدولار الأمريكي، كما يجب أثناء عملية التحويل أن يكون الشخص على معرفة برقم الحساب والكود.. فضلاً عن بيانات الحساب الخاص بالشخص المحولة له الأموال.

شركة ويسترن يونيون:

وهي شركة عالمية لتحويل الأموال بشكل آمن وسريع منتشرة في أكثر من 200 دولة في العالم. وفي هذا الجانب، يمكن للشخص في تركيا استلام الأموال بأي عملة ومن أي دولة كان مصدرها خلال دقائق.. والجدير بالذكر، أنّ الإرسال والاستلام عن طريق الويسترن يونيون محددة بحد أقصى بقيمة 7500 دولار وما يقابلها من عملات مغايرة.

شركة البريد الحكومية في تركيا الــ PTT:

تعتبر الشركة الأسرع والأفضل من حيث نقل وشحن البضائع والطرود، وتمتاز بالدقة والأمان والخدمات الجيدة داخل وخارج تركيا.. بالإضافة للشحن وإرسال البضائع، لدى شركة الــ PTT مركز لتحويل الأموال بشكل آمن ودقيق.

تحويل الأموال في تركيا

مكاتب وشركات خاصة لتحويل وصرافة الأموال:

قام الكثير من المستثمرين بفتح مكاتب وشركات للتحويل والصرافة في الدول العربية وتركيا، وتمتاز معظم هذه الشركات بالدقة والمصداقية وسرعة التسليم. بالإضافة لذلك، أن معتمدي هذه الشركات موجودون في أهم مناطق العالم كأوروبا والدول العربية وتركيا. والجدير بالذكر، يجب على الشخص التأكد من خلفية الشركة التي يريد أن يتعامل معها تفادياً لأي عمليات نصب واحتيال.

التحويل عبر الإنترنت:

وذلك عبر تطبيقات تحويل الأموال بين كافة دول العالم بسهولة وبساطة والتي باتت متواجدة بكثرة.. ولكن تحري الدقة واختيار التطبيق المناسب لتحويل الأموال إلى تركيا من الخارج.. وبخصوص هذا الموضوع الهام، فإن شركة إيبلا العقارية المعتمدة في بورصة التركية، تقدم خدماتها لكافة الزبائن بما يخص تحويل الأموال واستثمارها بشراء عقار في بورصة، وما إلى هنالك من الأمور المتعلقة بذلك.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

Compare listings

قارن