شقق للبيع بالتقسيط في بورصة تركيا

شراء عقار بالتقسيط في بورصة - تركيا

شراء عقار بالتقسيط في بورصة تركيا تعرف على مميزات شراء شقة بالتقسيط

إذا رغبت بشراء عقار في بورصة التركية ، ولم يتوفر كامل المبلغ لسداد ثمنه؛ فقد أتاحت قوانين التملك العقاري في تركيا شراء عقار بالتقسيط ، كما ساهمت بعض الشركات العقارية المعتمدة في بورصة بتوفير عروض لعقارات متنوعة عن طريق الدفع بالتقسيط. كما سنبين في المقال التالي:

شراء عقار بالتقسيط في بورصة

حول مفهوم شراء عقار بالتقسيط في بورصة:

إن مفهوم شراء عقار بالتقسيط في بورصة، يعني تقديم الزبون دفعة أولى للعقار مع تسديد باقي الدفعات على أقساط، خلال مدة زمنية محددة حسب الاتفاق المبرم بين شركة التطوير العقاري أو الجهة البائعة وبين المشتري. ولا يوجد عرف أو قانون يحصر ويحدد قيمة معينة للدفعة الأولى أو قيمة الأقساط المتبقية، ولا يوجد كذلك قانون يحدد الفترة الزمنية بمدة معينة، وإنما يجري تحديد قيمة الدفعات ومهلة الأقساط حسب الاتفاق بين البائع و المشتري في عقد البيع. وتوفر بورصة للمواطن الأجنبي، كما المواطن التركي، فرصة شراء عقار بالتقسيط مع ضمانات قانونية لكامل المستحقات والمميزات المتاحة.

عقارات للبيع في حسن اغا

أنواع العروض المتاحة للبيع بالتقسيط في بورصة:

توفر الشركات العقارية وشركات الإنشاء عروضا متنوعة لشراء عقارات بالتقسيط، نذكر أبرزها:

شراء عقار قيد الإنشاء بالتقسيط في بورصة:

وتعد أفضل طرق شراء عقار بالتقسيط في بورصة، حيث تكون مناسبة لذوي الإمكانيات المادية والميزانية المالية المحدودة وذلك لأن العقار قيد الإنشاء أقل تكلفة وفي نفس الوقت يمكن تجهيزه وتطويره بما يناسب مالكه.. وفي هذا الخصوص، يوجد في بورصة الكثير من مشاريع البناء والسكن قيد الإنشاء ويتم عرضها للبيع والاستثمار قبل جاهزيتها لإتاحة الفرص أكثر للزبائن على اختلاف أذواقهم وإمكانياتهم. و بالعادة، تتراوح قيمة الدفعة الأولى لشراء عقار بالتقسيط في بورصة بين الــ 35% حتى الــ 70% من قيمة العقار الإجمالية. وربما، يعثر الزبون على عرض يبدأ بدفعة أولى بنسبة 15 – 25% مع تقليل المدة الزمنية لدفع باقي أقساط المبلغ الكلي. وتجدر الإشارة هنا إلى أنه كلما كانت قيمة الدفعة الأولى أكبر استفاد الزبون من التخفيضات والمنح سواء بالمدة الزمنية أو بقيمة كل قسط.

شقق للبيع في بورصة تركيا بالتقسيط

شراء عقار جاهز بالتقسيط في بورصة:

يوجد عروض لشقق جاهزة و عقارات للبيع بالتقسيط في بورصة.. وترجع تلك العروض لرغبة الشركة بإتاحة الفرص المتعددة للزبائن بصورة قانونية وعقارية مريحة للطرفين في عقد البيع. والجدير بالذكر، أن مثل هذه العروض إذا كانت مقدمة من جهة غير مرخصة و قانونية.. قد تكون مصيدة من مصائد الاحتيال العقاري في بورصة؛ فيرجى الحذر. وبالعودة لشراء عقار جاهز بالتقسيط في بورصة، فإن للدفعات الأولية تكون مرتفعة عن دفعات العقارات قيد الإنشاء.. حيث تبدأ الدفعة الأولى لشراء عقار جاهز بالتقسيط في بورصة عادة بــ 40% من قيمة العقار الإجمالية وقد ترتفع لتصل 80% حسب الاتفاق مع شركة التطوير العقاري في بورصة .. وفي نفس الوقت فإن المدة المحددة لتسديد باقي الأقساط تكون أقصر.

شقق ومنازل للبيع في بورصة

شراء عقار بالتقسيط في بورصة عن طريق قرض بنكي:

وهي من الطرق و الخيارات الجيدة المتاحة للأجانب في بورصة من أجل شراء عقار بالتقسيط، حيث يمكن للأجنبي الاستفادة من قروض أحد بنوك بورصة. وتتم عملية شراء عقار بالتقسيط في بورصة عن طريق البنك.. بقيام البنك بشراء العقار بدلا من المشتري ويتم تسجيل كافة البيانات و المعلومات باسم المشتري إلا أن العقد يكون مؤشرا عليه بإشارة رهن من البنك لضمان حقه. ويتم رفع إشارة رهن البنك على العقار مباشرة بعد انتهاء المشتري من دفع كافة أقساط العقار للبنك. ومن ميزات طريقة شراء عقار بالتقسيط عن طريق البنك.. أن قيمة الأقساط تكون منخفضة قياسا بالطرق الأخرى لشراء عقار في بورصة بالتقسيط. فضلا عن ذلك تكون مدة سداد الأقساط طويلة قد تصل لــ 6 سنوات.

ملاحظة هامة: رغم الميزات التي تقدمها البنوك لشراء عقار بالتقسيط في بورصة. إلا أن قيمة العقارات تكون مرتفعة قياسا بباقي العقارات المتاحة للبيع بالتقسيط عن طريق الشركات العقارية وخصوصا عقارات قيد الإنشاء.

شركات عقارية في بورصة تركيا

ميزات شراء عقار بالتقسيط في بورصة:

يمكن الاستفادة من مزايا شراء عقار بالتقسيط في بورصة، إذا أحسن المستثمر استغلالها بشكل جيد.. ومن أبرز تلك الميزات:

  • دفع وتسديد قيمة العقار عبر برنامج مريح يعتمده المشتري بناء على طريقة تسديد الأقساط.
  • الاستفادة من عروض التخفيضات والفرص المتاحة التي تقدمها الشركات العقارية.
  • الاستفادة من خدمات العقار وميزاته بالحصول عليه بعد الدفعة الأولى.
  • حصر العلاقة مع جهة واحدة البنك أو الشركة العقارية بعيدا عن تشابك الالتزامات المالية من دين وقروض وغيرها.
  • يمكن للمشتري أن يستفيد من رأسماله المتبقي بعد تسديده للدفعة الأولى والاستثمار فيه وتسديد الأقساط أو قسم منها عبر الأرباح.

شقق للبيع في بورصة

نصائح إيبلا العقارية لشراء عقار بالتقسيط في بورصة:

تنصح إيبلا العقارية العملاء قبل شراء عقار بالتقسيط في بورصة بالقيام بجولة عقارية من أجل استكشاف وفحص العقار، قبل كل شيء والتأكد من سلامة مواصفاته ومقوماته. كما يجب إجراء مطابقة مع معلومات العقار القانونية والفنية.

  • يجب على العميل عمل ميزانية لرأس ماله والتأكد من مقدرته على دفع الأقساط في تواريخها المحددة.
  • تنصح إيبلا العقارية عملاءها بحصر علاقتهم مع جهة واحدة في الالتزامات المالية.
  • الاطلاع على عقد البيع وفهم بنوده للالتزام فيها.
  • ننوه على ضرورة الالتزام بمواعيد دفع الأقساط الشهرية وذلك تجنبا للغرامة المتفق عليها في العقد والتي تترتب على التأخير في تسديد الأقساط في وقتها.
  • إن شراءك لعقار بالتقسيط في بورصة عبر قرض بنكي. رغم ارتفاع سعر عقاراته، يتيح لك مجال استثماري بعيد المدى، حيث يمكنك الاستفادة من أموالك
  • ودفع الأقساط بأريحية.

استشارات عقارية في بورصة

عروض إيبلا العقارية لشراء عقار في بورصة بالتقسيط:

لمعرفة عروضنا المميزة في أفضل المناطق في بورصة، والمتاحة للبيع بالتقسيط ، من شقق ذات غرفتين . وشقق سكنية ذات ثلاث غرف ، والفلل ، والعديد من عقارات بورصة للبيع بالتقسيط تواصل معنا وتعرف على عروض شقق للبيع بالتقسيط في بورصة..

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية تحدثنا عن شراء عقارات بالتقسيط في بورصة ومميزاته وتطرقنا لذكر أهم النصائح العقارية.. راجين أن نكون قد وفقنا لما قدمنا.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

Compare listings

قارن