أفضل المستشفيات الحكومية في اسطنبول

The best public hospitals in Istanbul

أفضل المستشفيات في اسطنبول – أهم المستشفيات الحكومية في اسطنبول

سنقدم في هذا المبحث دليلا وافيا لأهم و أفضل المستشفيات في اسطنبول ومميزاتها وخدماتها.. لمعرفة المزيد عن المستشفيات في اسطنبول، يرجى الاطلاع على هذا المقال:

أفضل المستشفيات في اسطنبول

مميزات المنظومة الصحية والمستشفيات في اسطنبول:

تعد الصحة من القطاعات المتطورة في عموم تركيا، وخاصة في مدينة اسطنبول التي تعرف مشافيها بالتطور الدائم والتميز الخاص. ومن أهم ميزات المشافي في اسطنبول:

  • متابعة النظام الصحي والطبي للمواطن والأجنبي.
  • استخدام التكنولوجيا وتقنيات الطب الحديثة.
  • المنظومة الصحية المتكاملة من مرافق وأطباء وممرضين.
  • زيادة أعداد الأطباء المتمرسين وذوي الخبرة.
  • شمولية الخدمات الطبية في كل مشفى.
  • البنية التحتية المتطورة في مستشفيات اسطنبول.
  • توفر أحدث وسائل وأدوات العلاج الحديث لمختلف الأمراض.
  • ازدهار علاج بعض الحالات الهامة عن طريق مراكز متخصصة ضمن مستشفيات اسطنبول كطب الأسنان و التجميل وزراعة الشعر.

أفضل المستشفيات في اسطنبول:

مستشفى باشاك شهير الحكومي في اسطنبول:

يعتبر مشفى باشاك شهير الحكومي من أفضل المستشفيات في اسطنبول، ويقع في باشاك شهير على بعد 30 كم من مطار اسطنبول، وهو مزود بأحدث تجهيزات وتقنيات الطبية ووسائل العلاج المتطورة.

يضم مستشفى باشاك شهير الجديد 10 أبنية تضم مختلف الاختصاصات الطبية مثل مشفى الأطفال، مشفى العلاج الطبيعي و التأهيل، المشفى العام، مستشفى أمراض القلب، مستشفى الأورام، ومستشفى للأمراض النفسية.

مستشفيات حكومية في اسطنبول

مستشفى وعيادات زيتون بورنو:

مستشفى زيتون بورنو من المشافي الحكومية يقع في منطقة زيتون بورنو في القسم الأوروبي من اسطنبول، يضم عدة أقسام، منها: قسم الطب الداخلي، طب الأطفال، الأمراض الجلدية، الجراحة العامة، طب العيون، أمراض النساء و التوليد، جراحة العظام، وغيرها. ويعتبر مشفى زيتون بورنو الحكومي من أهم المستشفيات في اسطنبول ومن أكثرها تطورا.

مستشفى باغجيلار الحكومي:

شرع مستشفى باغجيلار الحكومي باستقبال المرضى وعلاجهم لأول مرة في سنة 2006، وتبلغ سعته 438 سريرا، ويستقبل حوالي 5000 مريض يوميا. ويقع المستشفى في منطقة باغجلار بالقسم الأوروبي لمدينة اسطنبول، وهو مشفى ضخم ومركز للبحوث العلمية والطبية و التدريب.

يعد مستشفى باغجلار الحكومي من أفضل المستشفيات في اسطنبول لكونه يضم أغلب الأقسام والتخصصات الطبية، ونذكر أهمها: قسم الأطفال، قسم الأسنان، الأمراض الجلدية، غسيل الكلى، الأعصاب، العلاج الطبيعي، و الأمراض الباطنية.

مشفى بيرام باشا الحكومي:

تم افتتاح مستشفى بيرام باشا الحكومي في عام 1970، بمنطقة بيرام باشا في اسطنبول الأوروبية. وهو أحد أفضل المستشفيات في اسطنبول وأشهرها، حيث تولي بلدية بيرم باشا عناية و اهتماما خاصا بالمستشفى وتسعى دائما لتطويره وتعزيز إمكانياته ودعمه بالتقنيات و المعدات الطبية الحديثة.

ويضم مشفى بيرم باشا الحكومي معظم التخصصات والأقسام الطبية، كا لجراحة العامة، طب الأسرة، الطوارئ، أمراض الجلد، جراحة الصدر وأمراض القلب.

أفضل مستشفى في مدينة إسطنبول

مستشفى كارتال لطفي بيرقدار الحكومي:

يقع مستشفى لطفي بيرقدار الحكومي في منطقة كارتال في القسم الآسيوي في مدينة اسطنبول. وهو من أكبر وأفضل المستشفيات في اسطنبول الآسيوية، تم افتتاحه سنة 1987م، ومن حينها يقدم خدمات صحية جليلة لعدد كبير من المواطنين، وخاصة في حالات الطوارئ وعلاج الأورام والحروق. يمتاز مستشفى كارتال لطفي بيرقدار الحكومي بتجهيزاته ومعداته الطبية الحديثة وتطبيقه لتقنيات مبتكرة لعلاج عدة أمراض خطيرة، كسرطان الرئة وسرطان القولون وأورام الدماغ و السكتات الدماغية والحروق وغيرها.

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية، نكون تحدثنا عن أفضل المستشفيات في اسطنبول وأهم خدماتها. كما تعرفنا على أبرز ميزاتها ومدى جودتها.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن