تعرف على أفضل الماركات التركية للملابس والجلديات ومستحضرات التجميل

أفضل الماركات التركية

أفضل الماركات التركية للملابس و الجلديات و مستحضرات التجميل

سنتحدث في هذا المقال عن أفضل الماركات التركية في المجالات الأكثر شعبية، وهي ماركات الألبسة و الأحذية و مستحضرات التجميل. فلمحبي الماركات القيمة، كونوا معنا للتعرف على أشهر الماركات التركية:

أفضل الماركات التركية

أفضل الماركات التركية للملابس:

ماركة LC Waikiki:

وتعد ماركة فرنسية الأصل، وقد تم شراؤها من قبل شركة تركية بشكل كامل 100%. وهي من أشهر العلامات التجارية وأفضل الماركات التركية بإنتاج الملابس. إضافة لكونها الأكثر شعبية و انتشارا بسبب تقديمها منتجات لكافة الفئات العمرية بأسعار اقتصادية منافسة. ومن منتجات شركة LC Waikiki ملابس نسائية، رجالية، أطفال، إضافة إلى قسم مستحدث للمنتجات المنزلية. والجدير بالذكر، تنتشر فروع ماركة إل سي واي كيكي داخل تركيا في أكثر من 415 محلا تجاريا، كما يوجد لديها فروع في أكثر من 27 دولة أجنبية.

ماركة LC WAIKIKI تركيا

ماركة kiğılı:

وهي من أفضل ماركات في تركيا التي تختص بملابس الرجال، وهي ذات شهرة وانتشار واسع، وقد حصلت على عدة جوائز كجائزة سوبر براند تقديرا لجهودها وجودة منتجاتها، حيث تصدر ملابس رجالية فاخرة داخل وخارج تركيا على نطاق واسع.

ماركة koton:

ماركة koton من الماركات القديمة والمرموقة في تركيا، تأسست سنة 1988 في إسطنبول، نالت صيت طيب وانتشرت في أكثر من 430 متجرا داخل تركيا، كما تنتشر في 28 دولة حول العالم. وتمتاز ماركة koton بتنوع منتوجاتها ما بين رجالية وولادية ونسائية و أسعارها المتوسطة؛ لتكون من بين أفضل الماركات التركية.

قطن للملابس في تركيا

ماركة mavi:

وتعني اللون الأزرق في اللغة التركية، وذلك لأنها تختص بإنتاج ملابس متنوعة مصنوعة من قماش الجينز الأزرق. تعد ماركة mavi مفضلة لدى فئة الشباب كونها تقدم منتجات الجينز بأساليب عصرية فخمة وجميلة؛ مما يجعلها من أفضل ماركات في تركيا مختصة بملابس الشباب.

ملابس تركية
ماركة penti:

ماركة من أبرز العلامات التجارية التي تختص بمجال الملابس الداخلية للنساء. ومن أهم منتجاتها، ملابس النوم وملابس السباحة و الجوارب، لذلك تعد ماركة بينتي من أشهر وأفضل الماركات في تركيا في هذا المجال.

ماركة civil:

وهي شركة شهيرة تختص بملابس الأطفال، وهي من بين أشهر وأفضل الماركات التركية التي تهتم بتقديم خيارات متنوعة من ملابس الأطفال بمختلف أعمارهم.

أفضل ماركة لألبسة الأطفال التركية

أفضل الماركات التركية للأحذية والجلديات:

ماركة hammer jack:

وهي من أرقى وأفضل الماركات التركية ذات مواصفات عالمية، تختص بالأحذية، جلدية ، ورياضية متنوعة للنساء والرجال و الأطفال، وهي تنتشر في داخل وخارج تركيا على نطاق واسع.

ماركة kinetix:

من الماركات التركية الاقتصادية التي تستلهم رونقها من الألوان الطبيعية الحيوية، وهي من الماركات المحببة لدى فئة الشباب بوصفها تقدم أحذية رياضية أنيقة وعصرية وبأسعار منافسة. والجدير بالذكر، تباع منتجات كينتيكس في محلات فلو المعروفة داخل وخارج تركيا.

أفضل الماركات التركية للأحذية

ماركة hotiç:

من أفضل الماركات التركية البارزة التي تختص بالأحذية والشنط رجالية ونسائية أنيقة. كما لدى ماركة hotiç تشكيلة واسعة من الأحذية رسمية ورياضية متنوعة بتصاميم عصرية وألوان جذابة.

أفضل الماركات التركية لمستحضرات التجميل:

ماركة Gratis:

تعد ماركة غراتيس سوق مزدهرة بمنتجات التجميل و العناية الشخصية في تركيا.. كما تنتشر في كافة المدن التركية، وتعرف بشعبيتها و أسعارها المناسبة وعروضها المشجعة التي تستقطب الكثير من داخل وخارج تركيا.مستحضرات تجميل في تركيا

ماركة flormar:

تعد ماركة فلورمار لمستحضرات التجميل ماركة إيطالية المنشأ، وفي عام 1970 تم تطوير الشركة ونقلها إلى تركيا بشكل كامل، لتصبح من أفضل الماركات التركية وأشهرها في إنتاج مواد التجميل و المكياج والمستحضرات النسائية.

مستحضرات تجميلية في تركيا

ماركة Watsons:

من أرقى العلامات التجارية وأقدمها، نشأت في هون كونغ سنة 1841 لتنتشر بعدها في مختلف أنحاء العالم ومن بينها تركيا. حيث انتشرت هذه الماركة في أكثر من 340 متجرا لإنتاج مستحضرات التجميل والعطور و العناية بالشعر والبشرة، وأصبح لماركة watsons خصوصية وميزات عالية الجودة في تركيا.

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية، نكون تحدثنا عن أفضل الماركات التركية في المجالات الأكثر شعبية وانتشارا. وتعرفنا على أهم وأشهر الماركات المختصة بالملابس والأحذية ومستحضرات التجميل في تركيا.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن