بيليك دوزو في إسطنبول أكثر المناطق المفضلة لدى الأجانب في اسطنبول

بيليك دوزو في إسطنبول

بيليك دوزو في إسطنبول – دليل أحياء إسطنبول للاستثمار العقاري

بيليك دوزو في إسطنبول نموذج متكامل لمعيشة آمنة راقية، ومجرد الاستقرار فيها هو مشروع استثماري ناجح بكل المقاييس.. ولمعرفة التفاصيل حول منطقة بيليك دوزو في إسطنبول، يرجى الاطلاع على المقال التالي:

أفضل مناطق في اسطنبول

تعريف بمنطقة بيليك دوزو في إسطنبول:

بيليكدوزو هي منطقة في اسطنبول الأوروبية، تقع على شواطئ بحر مرمرة من الشمال، جنوب أسنيورت، شرق بيوك تشكمجة، وغرب أفجيلار.. تاريخياً، كانت تعتبر منطقة بيليك دوزو في اسطنبول منتجعاً شعبياً ترفيهيا في زمن الإمبراطورية البيزنطية.. واستمر الأمر كذلك خلال الفترة العثمانية، حيث كان يطلق عليها اسم الحديقة لطبيعتها الساحرة وكثرة أشجارها الجميلة.

التحول الحضري والعمراني في بيليك دوزو إسطنبول وازدهار عقاراتها:

ازدادت شعبية بيليكدوزو في إسطنبول بشكل كبير في السنوات الماضية القليلة.. و استقطبت أعداداً كبيرة من السكان المحليين و الأجانب من كافة الجنسيات؛ بسبب تطورها العمراني الكبير وكثرة مشاريع الأبنية والمجمعات الحديثة.. فضلاً عن بيئتها الآمنة و طبيعتها اللطيفة، حيث أصبحت بيليك دوزو بقعة متوهجة بالاستثمارات السكنية والتجارية.

وعطفاً على ماسبق، تكاد الأحياء الفقيرة الشائعة في معظم نواحي اسطنبول تنعدم في بيليك دوزو فهي نادرة جداً.. ولذلك فإنها منطقة جذب مغرية لمحبي الرفاهية والرقي ولفئة المستثمرين، أيضاً.. الذين وجدوا من بيليك دوزو في اسطنبول مستقبلا مضمونا لنجاح استثماراتهم في عقاراتها التي تحقق لهم عوائد مالية بسرعة قياسية.

المواصلات في منطقة بيليك دوزو اسطنبول

مميزات الاستثمار العقاري والتملك في بيليك دوزو بإسطنبول:

  • تشتهر بيليك دوزو بجوها الودي الترحيبي للوافدين الجدد دون تمييز طبقي أو عرقي.
  • كما أنّ غالبية سكان منطقة بيليك دوزو من المهاجرين الأتراك والوافدين الأجانب.
  • إضافة لذلك يتميز سكانها بالثقافة والرقي.. حيث أشار مسح أجراه المجلس البلدي في بيليك دوزو أن أكثر من 40% من السكان يحملون شهادة جامعية.
  • تمتاز منطقة بيلك دوزو في إسطنبول بأجود بنية تحنية وأرقى المجمعات السكنية.. التي تضم خيارات متنوعة من الشقق الفخمة، حيث لا تخلو من إطلالات بحرية أو إطلالات على الطبيعة الساحرة.
  • النشاط المستمر ببناء مشاريع فاخرة جديدة في بيليك دوزو إسطنبول.
  • تتمتع بيليك دوزو بأعلى زيادة سريعة في قيمة العقارات و المنازل في تركيا؛ مما يجعل مستثمريها أكثر ثراء في مدة قصيرة جدا.
  • كما تمتاز بيليك دوزو بقربها من مطار إسطنبول الدولي بمسافة 13 كم.
  • إلى جانب ذلك، تتمتع منطقة بيليك دوزو في إسطنبول بخيارات نقل عامة غنية جدا كخط المتروبوس الذي يعمل على مدار 24 ساعة.
  • تعتبر بيليك دوزو نموذجاً مطابقاً للمدن الأوروبية بمساحاتها الخضراء الرحبة المتوزعة، حيث تقدر مساحة أكثر من 10 متر مربع لكل شخص في بيليك دوزو، مما يجعل من المنطقة أشبه بمصيف في الهواء الطلق.
  • تتوفر في منطقة بيليك دوزو مختلف المراكز الخدمية و المرافق الحيوية من مشافي ومدارس وجامعات.
  • كما تعتبر بيليك دوزو جنة للتسوق، حيث تلقب بجمهورية التسوق؛ بسبب كثرة الأسواق ومراكز التسوق التي تحوي كافة الماركات العالمية و المحلية.

إضافة لما سبق، يقع في منطقة بيليك دوزو في اسطنبول ميناء أمبارلي أكبر ميناء للحاويات في تركيا، كما يوجد مؤسسات وشركات صناعية كبرى في المنطقة الصناعية المنظمة في بيليك دوزو، إلى جانب موقع بيسان الصناعي الكبير.

العقارات في منطقة بيليك دوزو في اسطنبول

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية، نكون قدمنا لمحة عن منطقة بيليك دوزو في إسطنبول، كما تحدثنا عن التحول الحضري والازدهار العمراني فيها، بالإضافة لميزات الاستثمار العقاري والتملك في بيليك دوزو.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن