اكواخ بورصة الخشبية لقضاء وقت ممتع في أحضان الطبيعة

The best cottages in Bursa

أكواخ بورصة الخشبية والسياحة في الطبيعة الجميلة في بورصة

أكواخ بورصة عنوان السياحة الجميلة بين أحضان الطبيعة، حيث تعكس أجواء مبهرة وتمتاز بإطلالات ساحرة على الغابات والجبال وسط الثلوج شتاءً أو بين جدائل الشمس الشقراء صيفاً. وفي هذا المقال، سنقدم لكم من إيبلا العقارية تعريفاً بأكواخ بورصة وأشهرها وروعة التجربة السياحية فيها. فكونوا معنا:

اكواخ بورصة الخشبية

مقدمة:

إذا كنت من عشاق الجمال الطبيعي والاسترخاء، فلا تفوت على نفسك زيارة الأكواخ الخشبية في بورصه المتربعة بين جنبات الطبيعة الفاتنة. لتعيش لحظات هادئة ممتعة منتشياً بطيوب الأشجار الخضراء ورائحة الزهور البرية.

مميزات أكواخ بورصة:

  • ذات تصميم جميل يعكس جاذبية الطبيعة الغنّاء.
  • توفر نمط الاستقلالية والخصوصية للزوار.
  • نظام التدفئة الممتاز وسط الثلوج والطقس البارد.
  • توجد فيها كهرباء وماء وغاز بالإضافة لشبكة انترنت.
  • غرف نوم مجهزة بشكل كامل.
  • مطابخ وحمامات.
  • كما تتوفر بمحيط أكواخ بورصة مطاعم ومحلات تجارية ومرافق خدمية.

الأكواخ الخشبية في بورصة

أشهر أكواخ بورصة:

نظراً لكثرتها وانتشارها في عدة مناطق، سنكتفي بذكر أشهر أكواخ بورصة، وهي:

أكواخ جبل اولوداغ:

تتوفر في جبل أولوداغ أجمل وأشهر أكواخ بورصة، حيث تنتشر على سفوحه الغنية بالغابات والمتميزة بإطلالتها الخلابة. أكواخ جبل اولوداغ الخشبية الرائعة توفر لنزلائها المبيت والإقامة فيها، والاستمتاع بسحر وجمال الطبيعة، إلى جانب ممارسة الرياضات الثلجية التي تقام في جبل اولوداغ، فضلاً عن القيام بأنشطة ترفيهية متعددة من رحلات وتخييم وحفلات شواء.

أكواخ خشبية في جبل اولوداغ

أكواخ تشوبان كايا أورمان كوشكلاري:

وتعد من أفخم أكواخ بورصة، وهي عبارة عن مجمع من الأكواخ الخشبية الفاخرة التي توجد في قلب الغابات الخضراء، على بعد 40 كم من منتزه أولوداغ. وتمتاز أكواخ تشوبان كايا أورمان كوشكلاري بإطلالاتها الشاعرية على الجبال والغابات المنتشرة من حولها.

أكواخ صاري ألان:

وهي من أفضل الأكواخ في مدينة بورصه تنظيماً ومساحة، حيث تعتبر منتجعاً ضخماً يضم مطاعم وأماكن ترفيه فضلاً عن الأكواخ الخشبية الجميلة. تقع أكواخ صاري ألان ضمن منطقة جبل اولوداغ وتبعد عن مركز مدينة بورصة مسافة 30 كم. وقد تم إنشاء أكثر من 50 كوخاً في منطقة صاري آلان والتي تستضيف آلاف الزوار الأتراك والأجانب على مدار العام. ويستمتع الزوار بالجو اللطيف المنعش وسط أشجار الصنوبر صيفاً، وبالثلوح والتزلج والرياضات الشتوية في فصل الشتاء.

كوخ في بورصه التركية

وختاماً ، تبقى السياحة بين أحضان الطبيعة في اكواخ بورصه من أروع النشاطات السياحية والترفيهية.. ولا عجب أنّ الكثير من السياح يأتون من عدة دول مثل الكويت وقطر للاستمتاع بجمال الطبيعة وهدوئها وهوائها النقي بمناطق اكواخ بورصه.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن