مول النافورة الراقصة اسطنبول

Watergarden Istanbul

مول النافورة الراقصة اسطنبول Watergarden AVM أكثر الوجهات زيارة في المدينة

مول النافورة الراقصة اسطنبول واحد من أهم و أبرز المولات الحديثة الجديدة في اسطنبول الآسيوية ستعرفكم عليه شركة إيبلا العقارية..

مول النافورة الراقصة اسطنبول

معلومات عامة عن مول النافورة الراقصة اسطنبول :

تم افتتاح مول النافورة الراقصة في اسطنبول أواخر عام 2016 ويعتبر من أجمل مولات اسطنبول و أحدثها. وهو ليس مجرد مول للتسوق فحسب إنما يعتبر أكبر المراكز الترفيهية في تركيا، إذ تقدر مساحته نحو 5 آلاف متر مربع، و يعتبر مجمع Watergarden AVM في اسطنبول الأول من نوعه، حيث يضم أكبر بركة مائية “النافورة الراقصة” تستخدم للعروض الموسيقية الفنية تتزامن مع الأضواء و الألعاب النارية. و يعتبر من أجمل الأماكن السياحية في القسم الآسيوي من اسطنبول.

تبدأ العروض من الساعة التاسعة صباحاً إلى التاسعة ونصف مساءً. و مما يميز مول النافورة الراقصة غير النافورة الراقصة التي تقع وسط المول وعروضه المميزة و الأنغام الموسيقية و الرقصات، الحدائق الجميلة و المجسمات و الأطعمة التركية الشعبية و الكبة، وطبعاً محلات ملابس من ماركات عالمية و تركية .

مول النافورة الراقصة في اسطنبول الآسيوية

أهم أقسام مول النافورة الراقصة في اسطنبول :

  • قسم التسوق: و يضم العديد من المحال التجارية لأهم الماركات العالمية والمحلية.
  • قسم الألعاب والترفيه: خصصت للأطفال مساحات واسعة تشبه الحديقة و فيها العديد من المغامرات و الألعاب، وكذلك قسم للترفيه و الألعاب الكهربائية.
  • قسم سوق الخضار : و يسمى “البازار” و يحتوي على كل ما يلزم من خضار و فواكه طازجة يومياً و يعتبر من أكثر الأسواق تميزاً في اسطنبول.
  • المطاعم والمقاهي: يضم أشهر المطاعم التركية و مطاعم الوجبات السريعة و العديد من المقاهي. وجميعها مطلة على النافورة الراقصة وسط المول مما يضفي متعة إضافية للطعام والشراب في المكان.

أكبر نافورة راقصة في إسطنبول الآسيوية

العديد من المساحات المتاحة للاستمتاع بجمال الطبيعة و العروض المائية:

شارع الحنين : يتواجد داخل مجمع مول النافورة الراقصة في اسطنبول مساحة مخصصة للمشي في الهواء الطلق والاستمتاع بوجبات خفيفة أو المشروبات وتمّ تسميتها “شارع الحنين” والتي تشعرك و كأنك وسط الشوارع التركية بأبنيتها و حجارة الرصيف.

صالة البولينغ: تضم العديد من مقومات التسلية.

صالات السينما: يتواجد ضمن مول النافورة الراقصة العديد من صالات السينما و المسارح والتي تعرض بدورها أهم الأفلام والفعاليات.

كيفية الوصول إلى مول النافورة الراقصة في اسطنبول :

سنضع لكم هنا العنوان و أوقات العمل .. حيث يعمل مول النافورة الراقصة في إسطنبول الآسيوية يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً

10:00 – 22:00

ويمكن الوصول لمول النافورة الراقصة في اسطنبول عن طريق الحافلات و السيارات الخاصة وسيارات الأجرة والترام و مترو الأنفاق.. أو عن طريق خرائط جوجل

الخدمات المتوفرة في مول النافورة الراقصة:

  • مواقف سيارات
  • أجهزة الصرف الآلي
  • رعاية الأطفال و العناية الشخصية و كل ما يمكنه تلبية احتياجاتك.

أجمل مولات في مدينة إسطنبول التركية

بعض الأنشطة في مول النافورة الراقصة في اسطنبول:

  • التعرف على المكان بكافة أقسامه ومرافقه وحده كفيل بمنحكم تجربة ترفيهية رائعة.
  • الأنشطة الترفيهية المسلية والآمنة للأطفال.
  • يمكنكم تذوق أشهى و ألّذ المأكولات في المطاعم المتواجدة داخل مول النافورة الراقصة، سواء الوجبات السريعة أو الخفيفة أو الأكلات التركية المميزة. و بالطبع يمكنكم الاستمتاع بالمشروبات الساخنة و الباردة في أميز المطاعم و المقاهي الشهيرة والتي تتواجد ضمن مول النافورة الراقصة
  • العروض المائية المنعشة، و العروض النارية و التي تقدم من فريق عمل محترف يتبع لإدارة مول النافورة الراقصة.
  • شراء أفضل الملابس بكافة أنواعها من أفضل المحال التجارية من احد الفروع المتواجدة داخل المول.
  • الاستمتاع بأجمل حدائق طبيعية مليئة بالورود والزهور ..

..كذلك تواجد بحيرات اصطناعية تابعة لمول النافورة الراقصة، والتي بكل تأكيد مناسبة لقضاء عطلة و استجمام وما أجمل الاستجمام و النقاهة في أحضان الطبيعة الخلّابة..

مركز النافورة الراقصة

فنادق قريبة من مول النافورة الراقصة في اسطنبول :

  • فندق شيراتون غراند إسطنبول: فندق من خمس نجوم، مريح ،نظيف ،ويبعد 500 متر فقط عن مول النافورة الراقصة ، و يتميز بطاقم عمل محترم و ودود وخدماته رائعة.
  • فندق بلو آسيا: كذلك من فئة الخمس نجوم، يبعد 2.3 كم عن مول Watergarden AVM، ويعرف أنه من أجمل الفنادق في القسم الآسيوي من اسطنبول.

ومن خلال المقال السابق، نكون قدمنا لكم معلومات مفصلة عن Watergarden AVM وأبرز ميزاته، إضافة لأهم الأنشطة المتوفرة فيه.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن