مول باركور في بورصة

Parkur AVM Bursa

مول باركور في بورصة أحدث مركز و مجمع تسوق ترفيهي في بورصة

مول باركور في بورصة أحد أهم و أحدث المجمعات التسوقية و الترفيهية في مدينة بورصة التركية.. وفي هذا المقال، أعددنا لكم من إيبلا العقارية أبرز المعلومات عن Parkur AVM Bursa للتعرف عليه. فكونوا معنا:

مول باركور في بورصة

تعريف بمول باركور في بورصة:

تم افتتاح مول Parkur AVM Bursa في نوفمبر/2021.. و يعتبر المجمع امتداداً لأحد المشاريع السكنية التابعة لشركة Bakyapi. وبالنسبة لموقع Parkur AVM Bursa: يقع مول باركور في بورصة في منطقة ديمرتاش جمهوريات في عثمان غازي، والتي تضم عدة مجمعات سكنية ضخمة و معروفة مثلل: مجمع بورصة مودرن، بريستيج حياة، ياسمين بارك، وتعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق التي تضخمت عمرانياً وكَثُرت فيها الاستثمارات في الفترة الأخيرة.. هذا و يمتد مول باركور في بورصة على مساحة 50 الف متر مربع، 20 الف متر مربع منها مخصصة للتسوّق والترفيه و الطعام. يضم Parkur AVM Bursa موقفاً للسيارات يتسع لأكثر من 500 سيارة.

أجمل مول في مدينة بورصة

أبرز الأنشطة في مول باركور في بورصة:

يمكن للزوار أن يجدوا في مول باركور في بورصة كافة البضائع التي يحتاجون إليها، بالإضافة لمختلف النشاطات الترفيهية التي يتوقون إليها. فإذا أردت التسوق في Parkur AVM Bursa، تجد ضمنه العديد من المحلات التجارية و الماركات العالمية و الماركات المحلية التركية.

من أهم العلامات التجارية المحلية الموجودة ضمن مجمع مول باركور : LC Wakiki- Mavi- Penti- Flo- E bebek_ Togo_ panço وغيرها الكثير من المحلات، والتي لا يسعنا ذكرها في مقال واحد.

أما عن التسلية و الترفيه فإنّ مجمع باركور بورصة مخصص لمحبي التسلية و الترفيه و هو صديق للأطفال. حيث يوجد فيه طابق كامل للتسلية والترفيه “ويدعى Zeplin x “.. كما أنّه مناسب لجميع الفئات العمرية سواء الأطفال أو المراهقين أو الشبان في مقتبل العمر أو البالغين الكبار.

بالإضافة لذلك، يوجد ساحة مخصصة للتزلج على الجليد (iceland) وممارسة رياضة الهوكي، إلى جانب وجود صالة بولينغ، و كذلك 6 صالات سينما مخصصة للأفلام العالمية منها و التركية المحلية.

المطاعم و المقاهي: يمكنك أن تجد أهم المطاعم والمقاهي المناسبة للمحليين و الأجانب المقيمين و السيّاح. مثل: مطعم كوفتجي يوسف و عالم الدجاج ، و برغر كينغ، ومقاهي ستاربوكس وcafelux ومادو وغيرها .

مجمع Parkur AVM Bursa يعمل من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً. Parkur AVM Bursa

مول باركور في بورصة

هذه كانت أبرز المعلومات المتعلقة بمول باركور في بورصة، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن