الاستثمار في المجمعات السكنية في مدينة بورصة

Investing in residential complexes in Bursa

الاستثمار في المجمعات السكنية في مدينة بورصة

يُعدّ الاستثمار في المجمعات السكنية في بورصة من أفضل المشاريع الناجحة على الإطلاق وأكثرها ضماناً، وذلك بناءً على مميزات السكن في المجمعات السكنية في بورصة بشكل عام حيث ترقى إلى المثالية، كما تمنح ساكنيها مزيدا من الراحة و الرفاهية ومقومات المعيشة الآمنة، إضافة لمواصفاتها و مقوماتها المتكاملة التي تُجسد النموذج الحقيقي لازدهار الاستثمار العقاري وتوهجه في بورصة. ولمزيد من التفاصيل، كونوا برفقة إيبلا العقارية ” للتعرف أكثر على الاستثمار في المجمعات السكنية في بورصة و الاطلاع على ميزاتها.

الاستثمار في المجمعات السكنية

تعريف بالمجمعات السكنية:

المجمع السكني يكون عبارة عن مبنى أو عدة مباني.. تضم عدة عقارات من شقق سكنية وفنادق و مكاتب ومحلات تجارية محاطة بسور مزود بنظام أمني. وكذلك رجال أمن موظفين لحماية المجمع السكني وسكانه.. إضافة لإدارة تشرف على المجمع وتدير أموره الأمنية والتنظيمية وكل ما يتعلق بأمور النظافة و الصيانة للمصاعد و البوابات و كاميرات المراقبة وغيرها الكثير.. ويمكننا القول إنّ المجمعات السكنية في بورصة هي نظام سكني عالي التنظيم و مكتمل الخدمات يكفل الراحة و الرفاهية والأمن لقاطنيها.

ميزات السكن في المجمعات السكنية في بورصة:

جودة البناء المتطور والحديث بشكل شامل:

وتتم بإمكانيات كبيرة متطورة أكثر من الأبنية المستقلة.. سواء من حيث حداثة أدوات مواد البناء وجودتها أو من ناحية جودة الانشاء الممتازة و مراعاتها أنظمة مقاومة الزلازل و الحرائق والرياح لتكون مناسبة بقوة لسوق عقاري متطور في تركيا.

الاستثمار في المجمعات السكنية في مدينة بورصة

نظام الحماية والأمان:

تمتاز المجمعات السكنية في بورصة بنظام أمني بمستوى عالٍ حيث يتوفر الأمن و الحماية على مدار الـ 24 ساعة في اليوم.. حيث يتواجد موظفو الأمن على مداخل المجمع السكني المحاط أصلاً بسور يجمع كل مكوناته.. و كما أنّ البوابات تفتح من خلال بطاقات دخول يحملها ساكنو المجمع.. مما يمنع المتطفلين و الغرباء من التواجد في المجمع السكني.. (طبعاً يدخل الضيوف وذوي ساكني المجمع بعد التواصل مع الشخص المضيف ويأذن لهم بالدخول).. ولا ننسى وجود أجهزة الانذار المتطورة ونظام إطفاء الحرائق المنشرة في كافة الأبنية

مرافق خدمية واجتماعية وترفيهية:

تعتبر من أهم مميزات السكن في المجمعات السكنية في بورصة لما تقدمه من فوائد للسكان.. و من أبرز هذه الخدمات و المرافق: أماكن مخصصة للتنزه و الرياضة ضمن المجمع وكذلك حدائق مجهزة بألعاب الأطفال ومخصصة لهم.. إضافة لنوادي رياضية و ملاعب و حمامات تركية من غرف البخار والساونا والمساج و المسابح المغلقة، وفي بعض المجمعات تجد سينما. ولا ننسى ذكر المطاعم و المقاهي و مراكز التسوق وكذلك مواقف السيارات.. وخدمات كثيرة تجعل الحياة في المجمعات السكنية مليئة بالرفاهية.

الاستثمار في المجمعات السكنية

المواصلات والنقل:

تجد المجمعات السكنية في بورصة مخدمة بالمواصلات الخاصة والعامة “وبعض المجمعات السكنية توفر نقل مجاني من المجمع لمحطات المواصلات العامة” كما أنّ معظم المجمعات السكنية يتم تشييدها في مناطق استراتيجية مخدمة بالكامل.. سواء عن طريق المترو أو الباصات أو خدمة التاكسي، لذا لا تسبب المواصلات أدنى مشكلة لدى ساكني المجمعات السكنية في بورصة.

النظافة و الصيانة و التطوير باستمرار:

كما ذكرنا فإنّ المجمعات السكنية في بورصة تكون مُدارة من قبل إدارة المجمع.. و الهدف من وجود هذه الادارة توفير راحة ورفاهية السكان.. حيث أنّ إدارة المجمع السكني تقوم بأعمال التنظيف و الصيانة في المجمع بشكل دوري و بكافة الأوقات في حال حدوث أي عطل طارئ، مع استبعاد حصوله بحكم الصيانة الدورية لكافة الأجهزة و المعدات و المصاعد و كاميرات مراقبة. تدفئة مركزية ومياه ساخنة متوفرة لجميع الشقق.. مع وجود مولدات كهربائية جاهزة للعمل فوراً في حال حدث انقطاع كهرباء وبذلك تتوفر هذه الخدمات طوال الوقت بدون انقطاع. انتشار مشاريع ضخمة من مجمعات سكنية مميزة جعل المنافسة محتدمة بين شركات الإنشاء.. لذا تجد المجمعات السكنية في بورصة دائماً في مواقع جغرافية متميزة.. كالقرب من البحر أو مطلة عليه لتوفير إطلالات خلابّة و أيضاً بالقرب من الحدائق وعقدة مواصلات و مناطق حيوية للمدينة.

لماذا يُعتبر الاستثمار في المجمعات السكنية في بورصة مشروعاً ناجحاً؟

  • الاقبال الشديد على شراء الشقق السكنية في المجمعات السكنية في بورصة.
  • شراء عقار ضمن مجمع سكني يعتبر الطلب الأول للمستثمرين الذين يبحثون عن مكان آمن، مريح، مقاوم للزلازل و ذو مستوى جيد من الرفاهية.
  • ضمان الربح والبيع السريع في حال قرر صاحب العقار بيعه مستقبلاً.
  • تفوق الشقق في مجمعات سكنية على نظيراتها من شقق مستقلة في جميع النواحي.
  • حداثة الأبنية و الخدمات وتطورها في مجمعات سكنية سابقة لعهدها.
  • ارتفاع مستمر لأسعار العقار وخاصة في المناطق التي تشهد ذلك الاقبال.

الاستثمار في المجمعات السكنية

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بالمجمعات السكنية في بورصة ومميزاتها، بالإضافة لأهميتها الاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

 

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

المقال السابق

مول باركور في بورصة

المشاركة التالية

مستشار عقاري في بورصة

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن