ماهي الخطوات بعد شراء شقة في تركيا

What to do after buying an apartment in Turkey?

ماهي الخطوات بعد شراء شقة في تركيا وما الذي يجب أن تقوم به

من المهم معرفة “ماهي الخطوات بعد شراء شقة في تركيا” للاستفادة بأكبر شكل ممكن من ميزة التملك في تركيا.. ولمعرفة أهم الإجراءات التي يجب القيام بها بعد شراء شقة في تركيا، يُرجى الاطِّلاع على المقال التالي:

ماهي الخطوات بعد شراء شقة في تركيا

التقديم على الجنسية التركية في حال استوفت الشروط:

بعد شراء شقة في تركيا، يجب التقديم مباشرة للحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار. طبعاً، في حال كان سعر الشقة التي اشتريتها بمبلغ 400 ألف دولار فما فوق كما ينص قانون الجنسية مقابل الاستثمار في تركيا. ويجب الإسراع في تقديم أوراق الجنسية للحصول عليها بأسرع وقت ممكن والاستفادة من ميزاتها من استخراج جواز سفر تركي وحرية تنقل ومعاملتك بوصفك مواطنا تركيا وغيرها.

الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في بورصا

الحصول على الإقامة العقارية في تركيا:

في حال لم تؤهلك عملية شراء شقة في تركيا للحصول على الجنسية. يجب التقديم على الإقامة العقارية والحصول عليها في حال كان سعر الشقة 50 ألف دولار فما فوق في المدن الصغيرة والنامية أو 70 الف دولار فما فوق في المدن الكبرى كإسطنبول وأنقرة وبورصة..

إنّ الحصول على الإقامة العقارية بعد شراء شقة في تركيا أمر هام يجب القيام به للاستفادة من ميزات الإقامة العقارية الكبيرة.. كسهولة تجديدها وحرية التنقل بالإضافة لإمكانية الحصول على الجنسية التركية بعد مرور 8 سنوات من تاريخ إقامتك العقارية في تركيا.

إدارة الشقة من قبل شركة عقارية:

في حال قررت المغادرة والسفر بعد شراء شقة في تركيا. يُفَضّل إسناد إدارتها لشركة عقارية معتمدة وموثوقة في تركيا وذلك للحفاظ عليها واستثمارها بشكل جيد يحقق لك عوائد مالية وفوائد مادية بعد الاتفاق مع الشركة. بعد شراء شقة في تركيا وعدم سكنك فيها يمكنك إدارتها بشكل شخصي.. أيضاً إذا أحسنت توظيف أدوات الاستثمار الممكنة من دعاية ومعرفة خيار الاستثمار المناسب كالتأجير السكني والتأجير السياحي أو إعادة البيع..

ادارة عقارات في بورصا إيبلا العقارية

الحفاظ على الشقة وإضافة تعديلات ولمسات فنية باستمرار:

بعد شراء شقة في تركيا، سواء قمت بالسكن فيها أم لا. فمن الضروري الحفاظ على جماليتها والحرص على صيانتها بشكل مستمر إلى جانب قيامك بالتعديلات الضرورية التي تفرضها عليك. المشروع الاستثماري الناجح الذي يواكب التطور و الحداثة مع إضافة لمسات فنية معاصرة.. للفت الانتباه والجاذبية دون أن ننسى تطوير مرافق الخدمات الاجتماعية باستمرار.

ومن الضروري بعد شراء شقة في تركيا. انتظار الوقت والفرصة المناسبة لاستثمارها والتحلي الدائم بالصبر وذلك للاستفادة الكاملة من عوائدها المالية المنتظرة.. من خلال توظيف الشقة كمشروع استثماري مستقبلي يضمن لك الأرباح كما ترجو.

ماهي الخطوات بعد شراء شقة في تركيا

هذه كانت أهم النصائح والتوجيهات اللازم اتباعها بعد شراء شقة في تركيا، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن