أضخم مشروع سكني في بورصة

The largest residential projects in Bursa

أضخم مشروع سكني في بورصة والذي يعتبر مدينة في قلب المدينة

تحفل مدينة بورصة بأفضل المشاريع السكنية التي تعتبر نموذجا للتحول الحضري والازدهار العمراني في تركيا. وفي هذا المقال، سنتعرف على أضخم مشروع سكني في بورصة والذي يعكس جودة البناء وفخامة الصورة والطراز:

أضخم مشروع سكني في بورصة

أضخم مشروع سكني في بورصة:

مدينة بورصة بموقعها الجغرافي المميز على بحر مرمرة وقربها من مدينة إسطنبول ولجمال الطبيعة فيها وكثرة المعالم التاريخية لطالما كانت ولا زالت مقصداً للسياح من داخل وخارج تركيا وواحدة من أهم المدن التركية طلباً لشراء العقارات للإقامة والاستثمار ومع التوسع العمراني الذي تشهده المدينة كان لابد لنا من ذكر أهم وأضخم المشاريع السكنية في مدينة بورصة.

شقق للبيع في داون تاون بورصة

أضخم مشروع سكني في بورصة الداون تاون:

الداون تاون أضخم مشروع سكني في بورصة. يقع المشروع في منطقة اجملار، على مقربة من الخط السريع ازمير – أنقرة، على بُعد لا يتجاوز واحد كيلو متر من ستاديوم بورصة سبور الشهير.

‏تم إنشاء المشروع على أرض مساحتها 75,000 متر مربع مؤلفة من ثلاثة أقسام سكني وترفيهي خدمي وقسم تعليمي. ‏يتألف القسم السكني من8 أبنية بإطلالات متنوعة ونماذج شقق متعددة من غرفتين وصالة حتى ست غرف وصالة. بالإضافة إلى المرافق الخدمية الخاصة بسكان المجمع مثل الصالات الرياضية الخاصة للرجال والنساء والسينما وصالات متعددة أخرى. كما يضم قسم الترفيه الخدمي ثلاثة أبنية نظام شقق سكنية بخيارات متعددة وإطلالات ساحرة وثلاثة أبنية بنظام أوتيل وشقق فندقية، بالإضافة إلى المول التجاري والمدينة الصحية والنافورة الراقصة في وسط المشروع.

 

 

مشروع بابيلون السكني:

يقع مشروع بابيلون الذي يعد أضخم مشروع سكني في بورصة في حي 23 نيسان في منطقة نيلوفر بجانب طريق بورصة ازمير السريع، على مقربة من محطة مترو الأنفاق كوتشوك صناعي والتن شهير؛ ممّا يساعد على سهولة استخدام وسائل النقل العامة والتنقل في أحياء مدينة بورصة. بالإضافة إلى ذاك، يمتاز مشروع بابيلون بقربه من جامعة الأولوداغ ومشفى مدينة بورصة الكبير.. يتميز مشروع بابيلون بمقومات بناء عالية الجودة، وبأنماط معمارية فخمة تضفي على المنطقة رونقا أخاذا ولمسة عصرية ناعمة.

تم إنشاء المشروع على أرض مساحتها 50.000 م٢.. ‏وهو موزع على مرحلتين تضم المرحلة الأولى ثلاثة أبنية سكنية، توفر خيارات متعددة من غرفة وصالة حتى ثلاث غرف وصالة.. كما تحظى بإطلالة شيقة على جبل الأولوداغ ومعالم بورصة الجميلة. إضافة إلى ما سبق، يضم “بابليون” ثاني أضخم مشروع سكني في بورصة العديد من المرافق الخدمية مثل الصالات الرياضية والمسابح والألعاب، بالإضافة لوجود مبنى خاص بالمكاتب.

شقق للبيع في مشروع بابيلون بورصا

أما المرحلة الثانية، في أضخم مشروع سكني في بورصة فتضم أربع أبنية وهي:

بناء خاص بالمكاتب بالإضافة لمبنيين سكنيين يحتويان على شقق سكنية بمساحات متنوعة وخيارات غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة، ‏كما يوجد بناء فندق خاص، وشقق فندقية مؤلفة من غرفة وصالة، غرفتين وصالة.. لكل مبنى مرافقه الخدمية الخاصة كالمسبح والصالات الرياضية.

‏إضافة إلى ما ذكرنا، تجمع المرحلة الأولى والثانية للمشروع مولاً تجارياً مؤلفاً من ثلاثة طوابق في أسفل المباني تم تصميمه بطريقة عصرية فاخرة.

ومما سبق، نكون تحدثنا لكم من إيبلا العقارية عن أضخم مشروع سكني في بورصة، وقدمنا أهم المعلومات الخاصة بكل مشروع..

تحرير: إيبلا العقارية

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع من تحب.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن