شراء عقار في بورصة تركيا

شراء عقار في بورصة

شراء عقار في بورصة مميزات وعيوب

شراء عقار في بورصة ! يرغب الكثيرون بتملك عقار في تركيا، ومن أبرز المدن التي تكون ضمن دائرة الاهتمام هي مدينة بورصة.. والسؤال الذي يتبادر إلى أذهان الباحثين عن تملك عقاري في تركيا ( بمثابة فرصة)، هو: هل من الجيد شراء عقار في مدينة بورصة..؟ ولماذا..؟ ستجدون الإجابة الوافية في مقالنا التالي:

التطوير العقاري في بورصة

مقدمة عن مدينة بورصة:

تقع مدينة بورصة شمال غرب تركيا، في منطقة مرمرة، بين مدينتي إسطنبول وأنقرة. ولمدينة بورصة ثقل تاريخي وأهمية جغرافية.. كما لها شهرة عالمية على المستوى السياحي والمعيشي؛ كونها تضم العديد من المعالم الطبيعية والتاريخية، فضلا عن بيئتها اللطيفة و تقاليدها السمحة الطيبة. و بالنسبة لتملك عقار في بورصة هو خيار صائب وقرار جيد.. ولندلل على صحة هذا الاستنتاج، إليكم مزايا أهم هدفين من شراء عقار في بورصة:

ميزات شراء عقار في بورصة بهدف الإقامة والاستقرار:

إذا أردت أن تشتري عقارا في مدينة بورصة التركية وغايتك الاستقرار، فأنت في الاتجاه الصحيح؛ وذلك بفضل الميزات التي تترتب على ذلك، أهمها:

  • تعد مدينة بورصة من بين أكثر المدن الصالحة للعيش حسب التصنيف العالمي؛ لما تتمتع به من بيئة نقية وطقس معتدل.. والأهم من ذلك ما تمتاز به من أمن وأمان مثالي.
  • المواقع الاستراتيجية والنموذجية لعقارات بورصة: لمنازل وشقق بورصة إطلالات رائعة، حيث لا يكاد يخلو موقع أو مكان في بورصة من معلم طبيعي أو أثري.. كما لا تغيب عنه وسائل الترفيه؛ لما تكتنزه بورصة من تراث تاريخي و مساحات خضراء، بالإضافة إلى ما تضمه من مراكز ترفيه وأماكن ساحرة للنزهات والاستجمام و التسلية.
  • التحول الحضري والازدهار العمراني القائم في بورصة أكسب عقاراتها قيمة قياسية ومواصفات عصرية لا تضاهى.. حيث تمتاز بدقة وفخامة البناء وجودته، مع جمالية الإكساء ورقيه.
  • حيوية كافة العقارات في بورصة؛ وذلك لتوفر مختلف الخدمات في أرجائها كافة:

شقق ومكاتب للبيع بورصة

إن النهضة الشاملة في بورصة وتطورها المستمر بالإضافة لمشاريعها البناءة مع بنيتها التحتية القوية ترافق مع خدمات شاملة ومتكاملة.. فكل حي وكل مكان يضم مرافق حيوية ومراكز خدمية وشبكة مواصلات ووسائل نقل مؤمنة.

  • ازدهار قطاع الصحة في بورصة: وهو سبب كافي ومحفز للسكن والاستقرار فيها. حيث يمكن اعتبار مدينة بورصة عاصمة للصحة في تركيا لكثرة مشافي العلاج الحديثة المتطورة، إضافة لمراكز العلاج الطبيعية والأكاديمية.
  • يعد الرقي الثقافي والاجتماعي السائد في بورصة من أهم الدوافع المشجعة للاستقرار فيها.
  • انخفاض تكلفة المعيشة في بورصة مقارنة مع المدن الكبرى في تركيا.
  • تبقى أسعار العقارات رغم ازدهارها وتميزها في مدينة بورصة أرخص من باقي المناطق المجاورة.
  • يظل شراء عقار في بورصة من أجل الإقامة هو مشروع استثماري ناجح ومربح لو فكرت في بيعه مستقبلا؛ نظرا لكثرة الوافدين إلى بورصة وللطلب المتزايد على عقاراتها.. والأهم من ذلك، هو ارتفاع أسعارها المستمر باختلاف الظروف و الأحوال.

ميزات شراء عقار في بورصة بهدف الاستثمار:

يعد الاستثمار في عقارات بورصة الأنجح والأكثر ضمانا من باقي الاستثمارات. والاستثمار العقاري في بورصة بمثابة بنك آمن، وله عدة ميزات:

  • المكانة السياحية والموقع الجغرافي لبورصة يجعل منها عاصمة للاستثمارات العقارية في تركيا عن جدارة و استحقاق.
  • تعتبر عقارات مدينة بورصة من العقارات الأكثر ازدهارا وتنوعا وجودة في تركيا، بفضل المشاريع العصرية الضخمة ونهضة التحول الحضري في أنحاء مدينة بورصة.
  • القوة الاقتصادية التي تتمتع بها مدينة بورصة، خاصة في مجال الصناعة، وهو ما يعزز قيمة عقاراتها.
  • تتميز بورصة بالكثافة السكانية و بالهجرة الكبيرة إليها بسبب المؤهلات المعيشية التي تتمتع بها؛ مما يزيد الطلب المستمر على العقارات ويرفع من قيمتها.
  • كثرة فرص العمل وتنوعها في مدينة بورصة يؤثر إيجابا على سوق العقارات.
  • التسهيلات والاعتبارات التي يحصل عليها المستثمر العقاري في بورصة أكثر مرونة فيها عن غيرها من المناطق.

الشركات العقارية في بورصة

ونحن، في شركة إيبلا العقارية المعتمدة في مدينة بورصة، ننصح كافة الراغبين بالتملك وشراء عقارات في تركيا أن يتوجهوا إلى بورصة لمعاينة عقاراتها عن قرب، وإننا في إيبلا العقارية مستعدون لتقديم كافة الخدمات لجميع الوافدين إلى بورصة.. والقيام بجولات سياحية وعقارية.. كما أننا نقدم لزبائننا أفضل العروض وأنسب الفرص في أجمل مناطق بورصة.

ومما سبق، استنادا على الخبرة و المزايا التي ذكرناها، نستنتج أن شراء عقار في بورصة بغض النظر عن الهدف، هو خيار جيد ومشروع مستقبلي ناجح.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

Compare listings

قارن