التسويق العقاري في بورصة .. أساسيات وفن التسويق العقاري في بورصة

التسويق العقاري في بورصة.. يكمن فن التسويق العقاري الحديث في فهم احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية من التملك العقاري.. وبما يتناسب مع ميزانيتهم المحددة للاستثمار العقاري في السوق التركي .. الذي اصبح اكثر تعقيداً اليوم من خلال البحث في حاجات ورغبات العملاء الحالية والمستقبلية بالتملك العقاري في تركيا.. و إمكانية الحصول على إقامة عقارية والتي بدوها تخوله الحصول على الجنسية التركية بعد مضي خمسة سنوات أو شراء عقار بقيمة 400 ألف دولار والحصول مباشرة على الجنسية التركية..

حيث نعمل في إيبلا العقارية على تحقيق الرؤية الاستثمارية الواقعية التي تبنى على دراسات وأرقام من واقع السوق العقاري في بورصة..

أفضل شركات التسويق العقاري في بورصة

 

وهنا يولد الدور الأساسي لإيبلا العقارية لتكون حلقة الوصل بين العميل والخطة الإستثمارية العقارية وصياغتها المحكمة والتي بدورها تضمن المثالية في عدم الوقوع بين الإفراط والتفريط .. فهناك من يفرط في صحة المدخلات ومدى موافقتها مع واقع السوق العقارية وأهمية أخذ وجهات النظر بحجة انه قادر على اتخاذ القرار بنفسه وبالتالي يقع في الخسارة التي من الممكن ان يتجنبها بأخذ نصيحة الخبراء.. أو التفريط في الإعتماد بشكل كلي على المخرجات والتوصيات دون التأكيد على جودة مدخلاتها وماهية افتراضاتها وبالتالي يكتشف لاحقا ان ماتم ذكره لا يمكن تحقيقه على ارض الواقع.

ولذلك من المهم الاستناد الى تلك اللبنة الاساسية في الدراسة الآمنة للإطمئنان على قابلية تنفيذه .. ولذلك فإن أولى اهتمامات إيبلا العقارية هي دراسة وتدقيق كل مشروع يوكل لنا تسويقه أو استثماره بناء على عدة أسس نذكر منها:

موقع العقار وقيمته السوقية كفرصة استثمارية تحقق الهدف من الإستثمار العقاري في بورصة.

في بيئة اليوم شديدة التنافسية في سوق العقار في تركيا تعتمد إيبلا العقارية في استمرارها على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وإكتساب ثقتهم مواجهين بذلك كل الظروف والتحديات انطلاقاً من مبدئنا المتمثل في الشفافية والمصداقية بغض النظر عن القيمة المادية والتي تتناقض مع قيمنا وذلك في سبيل تحقيق أكبر عائد ربحي للعميل على المدى المنظور.

ركائز أساسية يجب توافرها لدى وكلاء التسويق العقاري:

هنالك ركائز أساسية وشروط لابد من توافرها لدى فريق إيبلا .. حيث تم اعتماد معايير محددة يجب أن تتوفر في كل مستشار عقاري ضمن فريق إيبلا العقارية وأهمها:

  • أن يتمتع في الحرص على استمرار العمل بشكل صحيح وفعال

  • أن يتمتع بمستوى عالي من الصدق و الأخلاق

  • يمتلك حس عال لتحمل المسؤوليات واكتساب ثقة الآخرين

  • أن يتمتع بالقدرة على التركيز و الإصغاء و الإلمام الكامل بمسؤولياته تجاه الآخرين

  • يتمتع بإتزان في تقدير الأشياء وإعطاء الأحكام و القرارت الصحيحة تجاهها

  • أن يمتلك طاقة إيجابية والحماس الدائم لإتمام الأعمال بالشكل الأسرع والأفضل

  • ان يتمتع بنظرة جوهرية تكون حاكمة الإنتباه لدقائق الأمور وتفاصيلها

التصنيفات العقارية الرائجة في تركيا:

يتجلى نشاط التسويق العقاري في تركيا لدى الشركات العقارية في مجال واحد او عدة مجالات منها:

  • عقارات السكنية (الشقق، الفلل، منازل مستقلة ).

  • عقارات تجارية (محلات تجارية، مراكز التسوق، المباني الإدارية، المكاتب).

  • عقارات صناعية (المصانع، منشآت صناعية ، المخازن).

  • عقارات زراعية (الأراضي، المزارع ، منشآت زراعية).

  • عقارات خاصة (الاماكن الدينية ، المدارس ، المشافي).

ونحن في ايبلا العقارية نهتم في تحقيق الخدمة المتكاملة في كل واحدة من هذه الاصناف فيما يخدم تطلعات العملاء وتلبية رغباتهم.. لكننا في الوقت نفسه لا نغفل عن الجوانب والأمور المتعلقة بالفصل الكلي بين التسويق العقاري في بورصة والبيع.. حيث نعتبر ان البيع هو وظيفة من وظائف التسويق العقاري في بورصة.. الذي يبنى على أساس الإختيار الأمثل والأنسب لرغبة العملاء وميزانيتهم.. كما نسعى جاهدين لتلبية متطلبات العملاء سواء في شراء عقار في بورصة أو بيعه.. وكل مايتعلق بالشأن العقاري في مدينة بورصة على وجه الخصوص ومدينة اسطنبول في تركيا.

للاستفسارات الاتصال:

Compare listings

قارن