الشروط و الاحكام

شروط استخدام موقع ايبلا العقارية

· نرحب بكافة عملائنا الكرام في موقع إيبلا العقارية.. ورواد الموقع بقصد الاطلاع والثقافة والتزود بمعلومات فكرية وإرشادية وعملية؛ ونود أن نعلمكم أن تصفحكم لموقع إيبلا العقارية.. يتضمن موافقتكم الضمنية على شروط ومعايير استخدام موقع إيبلا العقارية، وينبغي على الزوار الأفاضل الاطلاع على سياسة الخصوصية و شروط استخدام موقع ايبلا الخاصة بموقعنا والعمل بموجبها.

شروط استخدام موقع ايبلا العقارية:

1- يحتوي موقع إيبلا العقارية على معلومات متنوعة، ودراسات عامة، وبحوث في مجال الاستثمارات والاستثمارات العقارية.. وزوايا اقتصادية وتسويقية، وتلك المواد المقدمة في موقعنا هي متاحة لجميع الزوار والعملاء للاطلاع عليها والإفادة منها.. وبرغم توخي فريق إيبلا العقارية الدقة في تناول ومعالجة المعلومات وسلامة الأطروحات المقدمة في موقعنا.. لكن ننوه على أن ليس من حق أي طرف تحميل إدارة الموقع أي مسؤولية عن المواد والمعلومات والأرقام الموجودة في موقعنا، إذا أخذنا بعين الاعتبار عامل التأثير والتغير الزمني وضرورة الاستدلال بالمصادر المختصة.. إذ إن المعلومات الواردة في الموقع ذات طابع عام فقد تظهر بعض الأخطاء وقد تسقط أحياناً سهواً بالرغم من بذل الشركة قصارى جهودها لنشر المعلومات بشكل صحيح وبدقة وستقوم الشركة بتصحيح تلك الأخطاء بمجرد اكتشافها.. ولذلك لا تقع على عاتق الشركة مسؤولية التزامها بتعويض أي أضرار أو خسائر نجمت بشكل مباشر أو غير مباشر بسبب أي معلومات على الموقع حتى لو كانت تلك المعلومات خاطئة أو سقطت سهواً.. تعتبر جميع المعلومات على هذا الموقع ذات طابع عام وهي ليست مخصصة لمخاطبة الظروف أو الشؤون الخاصة لأي فرد أو جهة محددة ولا يعتد بسوء فهم الزائر للمادة المنشورة في الموقع.

2- إن استخدامك أو تطبيقك لأي مواد أو معلومات متوفرة على صفحات موقعنا يكون من مسؤوليتك الشخصية المطلقة.. ولا دخل لإدارة الموقع بهذا التصرف. وكل ما يؤول منه وما يترتب عليه يكون على عاتقك وحدك.

3- يحتوي موقع إيبلا العقارية على مواد مملوكة ومرخصة خصيصا لإدارة الموقع.. فلا يجوز لأي أحد التجاوز والاعتداء عليها بالنقل أو الاقتباس أو التقليد.. مثل: مواد وبحوث الدراسات العقارية والاستثمارية والتصميمات التابعة لموقعنا أو الشعارات الخاصة بشركة إيبلا العقارية تحت طائلة المسائلة القانونية وقانون حماية الملكية الفكرية.

4- ننوه ونؤكد على أن الاستخدام الخاطئ أو التعدي على حقوق الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر لموقع إيبلا من قبل المستخدمين عن سوء نية وقصد.. يعرضهم للمساءلة القانونية.

5- قد تجد أحيانا داخل بعض صفحات موقعنا روابط لمواقع أخرى بقصد تزويد القراء والزوار بمعلومات ذات قيمة وفائدة.. لكن موقع إيبلا يخلي مسؤوليته عن دقتها من عدمها أو خلفيتها أو أهدافها ومشاريعها.

6- يجوز للزوار إنشاء روابط خارجية تؤدي إلى موقع إيبلا العقارية دون أخذ الإذن من إدارة الموقع.

7- يحق للزوار تقديم ملاحظاتهم والتعبير عن آرائهم وتقييماتهم ضمن حدود ومعايير أخلاقية وعلمية وإنسانية.

8- لا يجوز لأي كان ولأي سبب وبأي شكل استخدام الموقع للتعليقات المخلة بالآداب والقيم الإنسانية أو المتعلقة بالتجاذبات السياسية او العرقية .. ويخلي الموقع مسؤوليته عن اي تجاوز بهذا الخصوص ويعرض صاحبها الى المسائلة القانونية الجزائية والمدنية.

9- يمنع استخدام مواد ومحتوى الموقع لأغراض منافية للقوانين والأعراف والآداب العامة.

10- إن استخدامك الخاطئ لموقع إيبلا العقارية بطريقة تتعارض مع شروط الاستخدام لدينا.. تخضع عند النزاع للقوانين المتبعة في الجمهورية التركية خصوصاً كقانون حماية الملكية الفكرية التركي 5846 وقانون حماية البيانات الشخصية وأية قانونين نافذة ضمن اراضي الجمهورية التركية وكذلك القوانين الدولية عموماً.

11- يحق للزائر اقتباس معلومات وتناول وتداول بحوث ومقالات مطروحة في موقع إيبلا العقارية.. بشرط عدم استخدامها لأغراض تجارية وتسويقية وعدم انتحالها ونسبتها لنفسه.

12- تخضع محتويات صفحات موقع إيبلا العقارية للتغير بأي وقت دون إشعارك من قبل إدارة الموقع بذلك

اعتبارات قانونية وتنبيهات ضرورية لزوار موقع إيبلا العقاري:

· سيقوم الفريق القانوني في شركة إيبلا العقارية بتقديم شكوى خطية إلى القضاء المختص لحقوق الماركات والإبداعات الفكرية.. وشكوى بريدية لشبكة غوغل؛ في حال ثبت أنّ أي جهة ضمن أراضي الجمهورية التركية أو على الشبكة العنكبوتية قامت بنسخ أو نشر أو استخدام أي محتوى نصي أو صوري أو فيديو أو غيره من موقعنا لأغراض تجارية أو ترويجية أو تسويقية دون إذن خطي مسبق من إيبلا العقارية.. هذا وفي حال ثبت أنّ أي شخص أو جهة قامت بانتحال أو استخدام ماركة إيبلا العقارية لأهداف تجارية أو تسويقية أو لأغراض مخلة بالآداب ومخالفة للقوانين والأعراف الاجتماعية والدولية والإنسانية.. فإنّ فريق إيبلا القانوني سيقوم وفقاً لحقوق شركتنا المعتمدة لدى الحكومة التركية بتوجيه وتقديم دعوى قضائية إلى القضاء المختص التركي وأية جهة قضائية دولية مختصة في حقوق الماركات المسجلة والإبداعات الفكرية.. والمطالبة بتعويض عن الأضرار المادية و المعنوية المترتبة عن استخدام وانتحال شخصية الشركة.

للاستفسارات الاتصال:

Compare listings

قارن