خدمات مابعد البيع – عقارات في بورصة

خدمات مابعد البيع في بورصة هي تحويل مفهوم ما بعد البيع من ميزة لمبدأ وقانون: بصفتنا شركة استشارات عقارية متمرسة معتمدة في مدينة بورصة تركيا؛ لايقتصر اهتمامنا بالعملاء أثناء بيع العقار.. وتسيير المعاملات القانونية لعملية بيع وشراء العقار في بورصة بل يتعداه إلى ما بعد البيع وتقديم الخدمات الضرورية واللازمة..

وقد تتخطى الخدمات والاستجابة السريعة والمرنة للعميل مقدار الخدمات قبل البيع و التسويق.

لأن شركتنا إيبلا العقارية في بورصة إلى جانب اهتمامها بالمعايير القانونية والتسويقية. وضعت معايير تخص المعاملة والخدمات المقدمة للعملاء تمتد من بداية تسويق العقار إلى تسهيل وتسيير تداوله. لتصل لخدمة ما بعد البيع والتي حولت هذه المعايير إلى ميثاق شرف وأمانة وطبيعة ودية تقدم الراحة والطمأنينة للعميل. جسدناها كقانون لا يقل قيمة عن قانون المعاملات أو قانون التركات في تركيا.

خدمات عقارية في بورصة واسطنبول

 

ميزات خدمات ما بعد البيع لدى ايبلا العقارية في بورصة:

تقديم نصائح وا ستشارات قانونية بما يتعلق بالعقار في بورصة ، والتي تحقق الشعور بالأمان والراحة لدى العميل. والا ستشارة والمعاملة القانونية الموثقة و الميسرة هي أهم ميزة تهم العملاء. وأن يتم الانتقال القانوني بدقة وحرفية وفهم بالقوانين في تركيا. وهذه الميزة تمتد إلى ما بعد البيع مما يريح العميل ويشعره بالرضا.

تتعامل إيبلا العقارية في بورصة مع شركاء حلول مستقلين معروفين بمهارات قانونية و المالية. ويمكنهم تقديم الدعم الكامل في اتخاذ قرار العميل والوقوف إلى جانبه طوال

العملية.

الاستشارة و التوجيه والنصح حول الجوانب العملية الخاصة بشراء عقار في بورصة التركية وكيفية التعامل معها ومعالجة

المشاكل إن وجدت.

تعد إيبلا العقارية في بورصة مصدرا موثوقا ووكيلاً عالماً بتفاصيل إدارة ورعاية الأملاك . فيمكن لمالك العقار أن يقضي معظم الوقت خارج تركيا ويحتاج لمصدر موثوق لإدارة منزله أو استثمار العقار بالشكل المناسب . حينها يمكن أن يعتمد العميل على إيبلا العقارية في بورصة كلياً وهو بغاية الطمأنينة والرضا الكامل.

فخلال السنوات الأخيرة قدمنا في إيبلا العقارية خدمات ما بعد بيع العقار في بورصة للعديد من عملائنا و استجبنا لكل طلباتهم با حترافية ومهنية عالية رسخنا في نفوسهم الثقة وفي نفوسنا الرضا و الفخر المطلوب.

نوفر للعملاء في مدينة بورصة وتركيا كل ما يطلبون من عوارض وأمور قبل السكن مثل الصيانة وتحضير وترتيب العقار للسكن أو الاستثمار العقاري وفقا لتعليمات محددة من قبل

العميل.

لا تقتصر خدمة ما بعد البيع لدى إيبلا العقارية لخدمات محدودة أو لفترة زمنية محددة بل تكون الخدمات على نطاق واسع وشامل ولأطول فترة زمنية ممكنة يرغب فيها العميل.

بعض خدمات ما بعد بيع العقار في بورصة:

  • تغيير عدادات (ماء – كهرباء – غاز)
  • مراجعة الدوائر المختصة وتسليم نسخة عن سند الملكية
  • صيانة المنزل وإجراء التعديلات اللازمة عليه في حال الرغبة
  • إعادة بيع العقار في حال الرغبة
  • دفع فواتير وضرائب متعلقة بالعقار
  • استثمار العقار من خلال الإيجار السياحي أو السنوي.

يحتاج المنزل للصيانة ومتابعة مستمرة للحفاظ عليه أثناء غيابكم عن العقار، وفي حال واجهنا أي أضرار أثناء عمليات المتابعة المنتظمة لدينا يقوم فريقنا في إيبلا العقارية بإ بلاغكم على الفور، والقيام بالإجراءات اللازمة بعد الموافقة من قبلكم؛ من خلال فريق متكامل من الفنيين من ذوي الخبرة في أعمال الصيانة العامة في مختلف المهن.

كما وتعمل إيبلا العقارية في بورصة على توجيه العميل في حال وقوع أي مشكلة أثناء عملية الشراء وتحويل الملكية ويترتب على خدمة ما بعد البيع التوضيح الكامل للعميل على العوائق التي من الممكن أن تحصل في أي مرحلة من المراحل وتوضيح السبل المثلى لمعالجتها.

  • كما وتقدم إيبلا العقارية للعملاء خدمة تجديد المنازل أو بناء منازل في بورصة وفق التصميم المطلوب الذي يرغب به العميل، ويتم تنفيذ هذه المشاريع وفق ضوابط محددة، ويتم تسليم العقار على مراحل وبالوقت المحدد والمتفق عليه مسبقا..

هذا وتقوم إيبلا العقارية باستخراج الرخص الكاملة للمشروع في بورصة وتقديم دراسة تفصيلية لكل خطوة من خطوات المشروع بالتعاون مع نخبة من المهندسين المعماريين والإنشائيين الناطقين بالعربية والتركية والإنجليزية من أصحاب الخبرة الواسعة في قطاع العقارات التركية، والذين سيقدمون لكم المشورة، ويتابعون معكم كافة التفاصيل خطوة بخطوة.

 

للاستفسارات الاتصال:

Compare listings

قارن