الاستشارات العقارية في تركيا

الاستشارات العقارية في تركيا و الجولات المقدمة من إيبلا العقارية تعد من أولويات وأساسيات الاستثمار العقاري في الميدان العملي والحقيقي في عالم العقارات..

مفهوم الاستشارات و الجولات العقارية في تركيا:

استشارة عقارية:

هو طلب العميل أو المتدرب مشورة بخصوص عقار أو استثمار عقاري لا على التعيين في تركيا، أو تقديم إضاءة وثقافة و معلومات حول العقار وتكون عن خبرة وتجربة ومعرفة بغية تمييز القرار أو الغرض الصحيح من الخاطئ في القطاع العقاري في تركيا.. للوصول للهدف و الغاية من التملك العقاري في تركيا

جولات عقارية:

معاينة وملاحظة مشاريع و إنشاءات عقارية أو العقار البكر ومختلف أشكال الاستثمار العقاري من قبل العميل والوكيل العقاري و الاطلاع عليها عن كثب وبأرض الواقع، ويقدم للعميل خلال الجولة العقارية شروحات مفصلة عن العقار أو المشروع العقاري ويكشف عن مزاياه إيجابية كانت أم سلبية؛ ليشكل صورة متكاملة جلية عن المشروع العقاري.

ما أهمية الاستشارات و الجولات العقارية التي يلمسها العميل العقاري لدى إيبلا العقارية:

  • تقديم حلول مناسبة للمستثمر العقاري، لكل المسائل الطارئة التي تواجه العميل من بداية تفكيره في شراء عقارات في تركيا إلى نهاية السلم العقاري الصاعد إلى فضاء استثمار واسع.
  • اختزال وتوفير الوقت الذي نثمنّه على المستثمرين و العملاء وتوفير الكثير من العناء والجهد في البحث عن عقارات في تركيا أو منزل أو محل بالجودة والرغبة المطلوبة.
  • التوجيه السليم والرأي القويم الذي نوجهه للعميل لاختيار العقار المناسب أو الاستثمار العقاري الصحيح.
  • خبرة المستشارين العقاريين لدينا تنعكس إيجابا وإرشادا على العملاء والذين لديهم الرغبة في دخول القطاع العقاري الذين يستفيدون من تجربتنا في عالم العقارات في تركيا.
  • تقديم معلومات وتفاصيل وشروحات وافية و هادفة حول العقار والاستثمار العقاري في تركيا
  • خدمة ملموسة والتي تخص أسعار و تخفيضات بخصوص العقارات في تركيا بمختلف أنواعها.
  • تجنيب الشاري أو المستثمر العقاري الوقوع في مطبات الاحتيال والمخاطر بأنواعها خلال تداولاته العقارية، لما نمتاز به من خبرة قانونية مترسخة لدى إيبلا العقارية.

أهداف الاستشارات و الجولات العقارية:

  • أهداف خدمية:

إن الاستشارات و الجولات العقارية لو تغاضينا عن الغاية تسويقيا هي مجرد خدمات بحد ذاتها تقدم للعملاء الذين لديهم الرغبة في دخول القطاع العقاري في تركيا دون مقابل وتكون مجانية، بسلاسة مطلقة و تسهيلات مرفقة بخدمات مكانية وزمانية، عن طريق التنقل أو التوجيه في البحث عن عقارات مناسبة ويتم ذلك بأي وقت دون استثناء..

فعالم العقارات المتطور يتعدى المستوى المادي والترويجي إلى منظور أعلى وأوسع يساهم في رفد الذهنية العامة بالمعلومات الثقافية والاستراتيجية والتطويرية في مجال العقارات في تركيا، لأن هذه القفزة البناءة ماهي إلا خطوات إيجابية تسهل وتذلل، في الحقيقة، الكثير من العقبات في وجه التطوير والاستثمار العقاري في تركيا وبالتالي العودة بالنفع على المستثمر في سوق العقارات التركية،

  • أهداف ميدانية:

إن الاستشارات والقيام بجولات عقارية تقدم معلومات بأدق تفاصيل.. و بمعاينة وملاحظة جميع الأطراف المعنية بالعقار، وتكشف اللبس والغموض واختلاط الآراء حول العقار.. و بالتالي أخذ فكرة واسعة واعتماد الرأي المناسب واتخاذ القرار الصحيح.

ولا يمكن للمستثمر العقاري الخائض في غمار محيط استثمار عقاري في تركيا .. أن يكتسب خبرة وأن يتعرف على كفاءات؛ دون النزول إلى ميدان العقارات عمليا.. وأن يمارس المهنة العقارية دون اختلاط بشركات تسويق عقاري في أرض الواقع وشركات البناء و التطوير العقاري ..

  • أهداف تسويقية:

إن الاستشارات والجولة لمعاينة العقار بغايتها الخدمية والتي تصب في نهاية الأمر لصالح المستثمر في السوق العقاري في تركيا .. إذا استخدمت الاستشارة والجولة العقارية بشكل صحي ونفعي متبادل.

الاستشارات و الجولات العقارية المقدمة من إيبلا العقارية:

لأننا في إيبلا العقارية حريصون دائما على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا في قطاع العقارات في تركيا. وبحسب القانون التركي. قد تم منحنا (إجازة مستشار عقاري مسؤول ومعتمد) كواحدة من أوائل الشركات العربية تخصصاً في الاستشارات و التسويق العقاري في تركيا.

وللخبرة الطويلة في سوق عقارات تركيا. يضمن فريق الاستشارات العقارية في إيبلا العقارية أن المشورة المقدمة تعكس بشكل كامل جميع تفاصيل و معلومات مرتبطة بالتملك العقاري وتسويقه. وإدارة أي مشروع تطوير عقاري بحرفية عالية.

ولا تقتصر خدماتنا على الاستشارات في قطاع العقار فقط. بل نعمل على استقبال عملائنا الذين لديهم الرغبة بدخول القطاع العقاري في تركيا من المطار ونقلهم إلى مكان الإقامة المناسب وفق رغبتهم. وتأمين مرافق وترجمان يجيد أكثر من لغة، وتلبية كافة احتياجاتهم و لوازمهم، تسويقيا وسياحيا والوقوف بجانبهم في المعاملات إدارية أم قانونية.

ومن أبرز الخدمات المترتبة على الاستشارات العقارية التي تقدمها شركتنا:

  • توفير معلومات كاملة عن العقار تفصيلية.
  • تقديم مقارنة عقارية من أجل تحديد أسعار السوق الدقيقة والتنافسية.
  • إنشاء قوائم عقارية مناسبة للاستثمار بناء على نطاق السعر المحدد والهدف من التملك العقاري.
  • تقديم مشورة للبائع حول كيفية جعل منازلهم تبدو أكثر جاذبية للمشتري
  • توجيه المشتري والبائع خلال عقد صفقة البيع والشراء.
  • الوساطة في التفاوض بين المشتري والبائع.
  • إعداد وتقديم جميع الأوراق، بما في ذلك العقود الرسمية المنوعة.
  • تقديم جميع عروض الشراء للبائع للنظر فيها.

نقدم في إيبلا العقارية حلولًا مبتكرة ومصممة خصيصًا لاحتياجات العقارات المعقدة. ونضيف قيمة و منظوراً وخبرة مدعومة ببيانات مبنية على سنوات من مساعدة العملاء. في كل جانب من جوانب القطاع العقاري وتطوير وإدارة وتأجير العقار.

للاستفسارات الاتصال:

Compare listings

قارن