أفضل المكتبات في تركيا – من أين أشتري الكتب الأجنبية في إسطنبول؟

The best bookstores in Istanbul

أفضل المكتبات في تركيا – ماهي أفضل متاجر الكتب في اسطنبول؟

لشراء كتاب بلغة أجنبية من إسطنبول، يمكنك العثور على أفضل المكتبات في تركيا واقتناء الكتب الأجنبية المتنوعة في الأدب والفن والعلوم وغيرها. ولمعرفة المزيد عن أشهر المكتبات في تركيا الموجودة في إسطنبول، يرجى الاطلاع على المقال التالي:

شراء كتب أجنبية في اسطنبول

المكتبات في تركيا:

للمقيمين في تركيا ومحبي القراءة ولديهم شغف المعرفة والاطلاع على الآداب والثقافة العالمية، سنذكر لكم أهم المكتبات في تركيا، والتي توجد في مدينة إسطنبول، حيث يمكنكم شراء كتب متنوعة بعدة لغات أجنبية.

أفضل متاجر لشراء الكتب الأجنبية في إسطنبول:

مكتبة هوميروس في إسطنبول:

تقع مكتبة هوميروس في شارع تاريخي شهير في منطقة بيه أوغلو في إسطنبول، يمكن أن تستنشق عبق التراث العالمي من رفوف مكتبة هوميروس المجاورة للمباني التاريخية المبطنة. للقيام بسياحة ثقافية معتبرة، ما عليك إلا بالتجول في مكتبة هوميروس وانتقاء أرقى الكتب الأجنبية المتنوعة من روايات عالمية ومجلدات علمية وأدبية؛ لتعتبر بفضل اهتماماتها بالآداب الأجنبية من أهم المكتبات في تركيا. والجدير بالذكر، أن متجر هوميروس مفتوح من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 5 مساء خلال الأسبوع ماعدا أيام العطلات.

المكتبات في تركيا

مكتبة باندورا:

من أشهر وأكبر المكتبات في تركيا، تتوزع مكتبة باندورا على ثلاثة متاجر في مناطق مختلفة من إسطنبول.. لعل أبرزها ذلك المتجر الواقع في منطقة بيه أوغلو ذات الجاذبية التاريخية والسياحية. من خلال تجوالك في إحدى متاجر مكتبة باندورا في إسطنبول.. ستصادف مجموعات هائلة من الكتب الأجنبية النفيسة في الآداب والفنون والتصانيف العالمية الأخرى.

مكتبة روبسون كروزو:

وهي من أكثر المكتبات في تركيا شمولية وتنوعا، تقع في منطقة بيه أوغلو في إسطنبول.. وتعد جزءا من سالت جالاتا المعهد الثقافي والفني الشهير. إضافة إلى عديد الكتب الأجنبية، تضم مكتبة روبنسون كروزو قسما خاصا بالأدب التركي والكثير من المجلات الثقافية التركية والأجنبية. والجدير بالذكر، يمكن التسوق من مكتبة روبنسون كروزو عن طريق الإنترنت، حيث يحضرون الكتب التي طلبتها إلى عنوانك الذي تقيم فيه. يمكن زيارة المتجر من الساعة 12 حتى الساعة السابعة ايام الثلاثاء والأربعاء والأحد والاثنين.. ومن الساعة 12 صباحا إلى الساعة السادسة أيام الخميس والجمعة والسبت.

متاجر كتب أجنبية في إسطنبول

دار أسولين للنشر في إسطنبول:

دار أسولين للنشر مشهورة عالميا، ولها شعبية كبيرة في الطباعة وتصدير الكتب. ويتبع لدار النشر أسولين مكتبة كبيرة في منطقة بيبيك في إسطنبول وهي من أفخم المكتبات في تركيا. تضم المكتبة مجموعة كبيرة متنوعة من الكتب الأجنبية و التركية في مجالات الفن و الهندسة و الأزياء وغيرها. تمتاز مكتبة أسولين بأجوائها الراقية الجذابة، ويمكن شراء العديد من الكتب والإصدارات الحديثة بمختلف لغات العالم. و بالنسبة لأوقات الزيارة، يفتح متجر أسولين من الساعة 10 صباحا حتى 7 مساء على مدار الأسبوع.. ماعدا أيام الأحد حيث تغلق المكتبة الساعة السادسة مساء.

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية، تحدثنا عن أفضل متاجر الكتب لشراء الكتب الأجنبية في إسطنبول، والتي تعد من أرقى المكتبات في تركيا وأجودها بالنسبة لمحبي الثقافة والاطلاع على الآداب والفنون العالمية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن