منطقة باشاك شهير إسطنبول تعرف عليها

Basaksehir district of Istanbul

منطقة باشاك شهير إسطنبول – دليل أحياء إسطنبول للاستثمار العقاري

سنتعرف في دليل إيبلا العقارية الوافي على المنطقة الأكثر تفضيلا للأجانب في إسطنبول، والتي تعرف ببنيتها التحتية المتطورة ونهضتها العمرانية الواسعة، منطقة باشاك شهير في إسطنبول.. كونوا برفقتنا لنعمل جولة في أرجاء منطقة باشاك شهير إسطنبول، لكي نشكل فكرة عنها ونأخذ صورة عن مشاريعها الاستثمارية وعقاراتها المزدهرة:

Basaksehir district of Istanbul

تعريف بمنطقة باشاك شهير في إسطنبول:

منطقة باشاك شهير في إسطنبول هي إحدى أبرز بلديات إسطنبول، تقع في القسم الأوروبي منها. يحدها أرناؤوط كوي شمالا و أفجيلار وكوتشوك شكمجة جنوبا، بينما تقع غربها منطقة أسنيورت، وإلى الشرق منها تقع منطقة اسينلار. تبلغ مساحة باشاك شهير حوالي 104كم مربع، ويقطنها أكثر من 47 ألف نسمة.

أبرز معالم ومرافق منطقة باشاك شهير في إسطنبول:

المستشفيات:

يوجد في بشاكشهير أحد أكبر المستشفيات الحكومية في اسطنبول، كما تم افتتاح مجمعات صحية إقليمية كبيرة تحت مسمى مستشفيات المدينة، تعمل على تلبية جميع الاحتياجات الصحية لسكان المنطقة في إسطنبول. إضافة لما ذكرنا، يوجد 6 مراكز صحية موزعة في نواحي المنطقة.

المؤسسات التعليمية:

يوجد في باشاك شهير في إسطنبول جامعة وكثير من المدارس ثانوية عامة و خاصة، إضافة لمدارس الأناضول وإمام خطيب تلبي احتياجات المنطقة التعليمية بأكملها.

استاد أتاتورك الأولمبي:

والذي يعد أكبر ملعب في تركيا، كما تضم المنطقة ملعب باشاك شهير.

ملعب باشاك شهير في إسطنبول

وادي سولار:

يقع في المرحلة الخامسة من حي باشاك شهير، الذي يعد أكثر الساحات الاجتماعية المكشوفة حداثة وجاذبية في إسطنبول، يأخذكم لعالم الطبيعة المنعشة بساحته الخضراء ومسارات المشي الرائعة، كما يضم مركز تسوق وعدة مقاهي ومطاعم ومرافق اجتماعية ورياضية.

بحيرة باشاك شهير في إسطنبول:

وهي أكبر بحيرة صناعية في تركيا، لها جاذبية سياحية كبيرة، لما تعكسه من جمال ساحر و لتوفرها على مراكز ترفيهية عدة من كحديقة الشاي ومسرح للحفلات وساحات للعب و التسلية.. كما تضم أيضاً حديقة رياضية وحديقة وادي الماء.

أهمية باشاك شهير إسطنبول في السوق العقاري:

تعتبر باشك شهير في إسطنبول بقعة متوهجة بالاستثمارات.. حيث شهدت نهضة كبيرة في العمران والقطاع العقاري بشكل عام، نتيجة لموقعها الحيوي الجاذب للأجانب، فزاد عدد المشاريع السكنية المقامة فيها.. والتي حظيت بإقبال كبير من المستثمرين وأصحاب الأعمال التجارية على شراء شقق للبيع في منطقة باشاك شهير بإسطنبول. كما ظهر في باشاك شهير الكثير من مشاريع الاستثمار العقاري.. أهمها مشروع بيو إسطنبول الطبية، فكانت قبلة للمستثمرين، فضلا عن كونها مشبعة بمراكز الخدمات ومرافق الترفيه. إلى جانب ذلك، كثرت في باشاك شهير إسطنبول المشاريع الحكومية كمشروع ساحة ميدان كنت الذي سيكون أكبر ميدان في إسطنبول.. إضافة لتأسيس الحدائق ومراكز التسلية والمنتزهات التي تخدم قاطني المنطقة.

وعطفا على ما سبق، فقد ساهمت تلك المعطيات برفع سعر العقار في منطقة باشاك شهير في إسطنبول.. وخاصة ضمن مجمعات سكنية حديثة والتي توفر كافة الخدمات ووسائل رفاهية مطلقة، فضلا عن فخامة البناء وخيارات شقق متنوعة.

عقارات للبيع في باشاك شهير اسطنبول

مميزات وعوامل جذب منطقة باشاك شهير في إسطنبول للاستثمار العقاري:

تحظى باشاك شهير عموما، بشعبية كبيرة عند الأجانب من مختلف الجنسيات.. وإن تنوع استثماراتها وخياراتها العقارية زاد من استقطابهم وانتقالهم إليها. و من مميزات الاستثمار العقاري في منطقة باشاك شهير في إسطنبول، نذكر ما يلي:

  • تمتاز منطقة باشاكشهير بموقع حيوي استراتيجي قرب مركز مدينة إسطنبول.
  • تحظى منطقة باشك شهير في إسطنبول ببنية تحتية متطورة.. كما تعتبر عقدة مواصلات هامة ويوجد فيها محطة للميترو وأخرى للترام ومحطة للحافلات.
  • منطقة باشك شهير في إسطنبول مناسبة جدا لسكن وإقامة العائلات.. لتوفر المراكز الحكومية الخدمية و المرافق الحيوية وأماكن التسوق و الترفيه، فضلا عن طبيعتها الهادئة والآمنة.
  • إن كثرة المشاريع العمرانية الحديثة في باشاك شهير إسطنبول، قد وفرت خيارات عديدة من الشقق والفلل المناسبة لمختلف الأذواق.

ويبشر الاستثمار في عقارات منطقة باشك شهير في إسطنبول بمستقبل واعد ومضمون وبعوائد مالية كبيرة؛ لكونها منطقة ذات نهضة استثمارية وتطور حضري واسع.

منطقة باشاك شهير في إسطنبول

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية، نكون قدمنا دليلا وافيا عن منطقة باشاك شهير في إسطنبول، وتعرفنا على أبرز مرافقها الحيوية ومعالمها السياحية، بالإضافة لمميزاتها الاستثمارية في العقارات.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن