معرض اسطنبول للاستثمار العقاري

CNR Emlak Istanbul

معرض اسطنبول للاستثمار العقاري والذي يعد من أكبر المعارض العقارية في تركيا

معرض اسطنبول للاستثمار العقاري ومشاريع التمويل هو الأول والوحيد في تركيا و المنطقة المتخصص بقطاع العقار والاستثمار. وللتعرف أكثر على معرض الاستثمار العقاري في تركيا والمشاركة فيه، يُرجى الاطلاع على المقال التالي:

معرض اسطنبول للاستثمار العقاري

تمهيد:

سيتم تنظيم المعرض السادس للاستثمار العقاري ومشاريع التمويل من قبل CNR Emlak في الفترة ما بين 17 إلى 21 ديسمبر 2022 في مركز إسطنبول للمعارض. وسيجمع معرض الاستثمار العقاري بين الشركات العقارية الرائدة والمستثمرين المحليين و الأجانب والمتخصصين في التمويل من كافة أنحاء العالم.

معلومات عن معرض اسطنبول للاستثمار العقاري:

معرض الاستثمار العقاري هو المعرض الأول والوحيد في تركيا و المنطقة للعقار و الاستثمار، و سيقام المعرض في مركز اسطنبول للمعارض اكسبو يسلكوي التابع لمركز التجارة العالمي في اسطنبول. ويقع مركز اسطنبول للمعارض على العنوان التالي: Yeşilköy Mah. Atatürk Cad, Bakırköy, Istanbul. و بالنسبة للفترة الزمنية التي سيجري فيها معرض الاستثمار العقاري في إسطنبول، فهي ممتدة ما بين 17_ 21 ديسمبر (كانون الأول) 2022.

الاستثمار العقاري في تركيا

المشاركة في معرض اسطنبول للاستثمار العقاري وتمويل العقارات:

ستكون أبواب معرض الاستثمار العقاري في تركيا مفتوحة للمستثمرين ومن لديه رغبة بالتملك جميعا في قطاع العقار. سيجمع معرض اسطنبول الدولي مختلف الجهات التي تنشط في مجال التطوير و التمويل و التنفيذ و التسويق إلى مجال توظيف و استخدام العقار في مختلف الاستثمارات. يعد الحضور إلى معرض الاستثمار العقاري في تركيا ومشاريع التمويل العقاري، فرصة حقيقية لا يمكن تفويتها، حيث ستكون فرصة مثالية لإقامة علاقات تجارية جديدة في القطاع العقاري على مستوى إقليمي و عالمي، وخاصة أنّ الكثير من زوار معرض إسطنبول العقاري هم من عملاء و مستثمرين بارزين من دول الاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي.

معرض اسطنبول للاستثمار العقاري

الخدمات والمشاريع المطروحة في معرض الاستثمار العقاري التركي:

  • الفلل و مشاريع عامة وسكنية.
  • المولات ومراكز تسوق تجارية.
  • مراكز الأعمال و الساحات.
  • مدن صناعية و مناطق صناعية منظمة.
  • وكالات تسويق عقاري ومكاتب عقارية.
  • تصنيع و استيراد البيوت الجاهزة من الصلب والخشب.
  • شركات مقاولات الإسكان العامة.
  • البنوك و مؤسسات مالية و انتمائية.
  • مؤسسات عامة
  • الهيئات البلدية.

الاستثمار العقاري في تركيا

ومما سبق، قدمنا من إيبلا العقارية أهم المعلومات حول معرض اسطنبول للاستثمار العقاري ومشاريع تمويل العقارات، كما بينا أهمية المشاركة فيه وأبرز خدماته.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة..

إقرأ أيضاً:

معرض اسطنبول للعملات الرقمية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن