العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا

العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا

نظراً لأهمية بورصة سياحياً وجاذبيتها السكنية، تتوفر في مدينة بورصة عقارات مفروشة باختلاف أنواعها، حيث تضم كافة الأدوات و تجهيزات اللازمة للسكن، والتي تضفي على العقار مزيداً من أناقة وجاذبية، فضلاً عن القيمة الخدمية التي تتمتع بها تلك العقارات.. وفي هذا المقال، سنقدم من إيبلا العقارية تحليل العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا..

العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا

عروض الشقق المفروشة في بورصة تركيا ومميزاتها الاستثمارية:

لجاذبيتها سكنياً و سياحياً، تشتهر بورصة بوفرة عروض متنوعة خاصة بتملك أو استئجار عقارات مفروشة بأنواع وأنماط متعددة، من شقق وفلل ومكاتب وغير ذلك.

حيث تضم تلك العقارات أفخم الأثاث والفرش الذي يحمل علامات تجارية لأشهر شركات أثاث و مفروشات تركية بما في ذلك، إنتاجها المحلي للأثاث و مفروشات ذات الجودة العالية.

كما تختلف أسعار وتكاليف الشقق المفروشة في بورصة تركيا، سواء في الإيجار أو التملك حسب موقع العقار وجودته.. ولكن تبقى أكثر تكلفة من عقارات الغير مفروشة وأفضل من الناحية الاستثمارية، حيث ترتفع نسبة الطلب عليها وتحقق عوائد أكثر.

إنّ الاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا وإعادة بيعها أو تأجيرها، هو مشروع مثالي وناجح للغاية، ويمكن توظيفه بمجالات استثمارية عدة كون مدينة بورصة من أكبر الوجهات سياحياً و تجارياً في تركيا، حيث يمكن للمستثمر أن يستفيد من مواسم السياحة الطويلة التي تشهدها المنطقة ويستغل الإقبال السياحي باستثمار عقاره بأفضل صورة ممكنة..

ومن مميزاتها الاستثمارية، نذكر:

  • أكثر جاذبية وطلبا من قبل المستأجرين
  • أسرع استثمار بعوائد جيدة
  • تكثر خيارات ومجالات الاستثمار
  • أعلى قيمة وسعرا ولكنها أكثر أرباحا
  • الاستغناء عن تأثيث العقار وتوفير مزيد من الأموال، كما هو الحال فيما إذا كانت غير مفروشة وأردت تأثيثها على حسابك.
  • تضفي الشقق المؤثثة مزيدا من الألق و الفخامة، حيث يعد الفرش بحد ذاته وسيلة جذب للمستثمرين.
  • تحقيق أرباح كبيرة من خلال تأجيرها.

العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا

عوامل العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا:

الموقع:

بالطبع إنّ العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا التي تحظى بموقع حيوي ستكون أعلى، كأن تكون في الأحياء مركزية أو مناطق سياحية.

المساحة:

يؤثر حجم الشقة و مساحتها على نسبة العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا، فكلما زادت مساحتها أضفى الأثاث عليها رونقا وجاذبية وزادت قيمتها.

العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا

نوع الشقة:

يساهم نوع ونمط الشقة بالتأثير على العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا،. حيث تتمتع شقق التي تقع ضمن مجمعات سكنية حديثة على سبيل المثال برونق وجاذبية خاصة.. ولا سيّما ما يتوفر فيها من وسائل راحة وترفيه مثل صالات رياضية ومسابح.

حالة الشقة:

بالطبع ستكون العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق الجديدة المفروشة في بورصة تركيا أعلى بكثير من الشقق القديمة،.. حيث تنعكس فخامة الأثاث على ديكورات الشقق الحديثة وغيرها.

جودة الأثاث:

بكل تأكيد كلما زادت جودة وفخامة الأثاث في الشقق المفروشة في بورصة تركيا، ارتفعت قيمتها الاستثمارية وعززت من عوائدها المتوقعة.

الشقق المفروشة في بورصة تركيا

الإدارة الجيدة:

إنّ تحليل الأرباح و العوائد المتوقعة من الاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا،.. يعتمد بصورته العملية على الإدارة الجيدة من إشراف وصيانة وتسويق والاستفادة قدر الإمكان من الخيار الاستثماري الأمثل مثل التأجير السياحي أو الطلابي أو إعادة البيع وغير ذلك.. وإنّ هذه العملية تحديدا لا تقل عن أهمية البداية بشراء عقار.. ولذلك من الضروري أن يستعين المستثمر بشركة عقارية موثوقة ليستفيد من خبرتها و خدماتها.

تحليل العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا:

كما ذكرنا أعلاه، هناك عدة عوامل تساهم بتحديد العائد المالي المتوقع للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا،.. ولكن لا بد من وجود خطة جيدة وتواصل مع مستشار عقاري خبير لسير الاستثمار وفق النهج الصحيح لتحقيق الأهداف المرجوة.. وهذه الخطوات تعتمد على عدة نقاط يراعيها كل مستثمر حسب أهدافه الخاصة، ومنها:

  • متابعة السوق العقاري وما يستجد للتعرف على توجهات العملاء.
  • استعانة بشركة عقارية لاستثمار الشقق المفروشة في بورصة تركيا بأفضل الوسائل و الأدوات اللازمة.
  • الإدارة الجيدة للمشروع من صيانة وتسويق وجلب مستأجرين.
  • متابعة الشؤون المالية وغيرها بشكل دقيق.

وإذا ما قمنا بدراسة وتحليل أفضل العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا، فإنّها من المؤكد تختلف من عقار إلى آخر حسب العوامل المتبعة..

ولكن بشكل وسطي، يمكن أن تتراوح العوائد بين 5% و15% سنويّاً.. ترتفع وتقل حسب التوقيت و المنطقة.

شقق للبيع في بورصة تركيا

هذه كانت أبرز معلومات خاصة لتحليل العوائد المتوقعة للاستثمار في الشقق المفروشة في بورصة تركيا، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن