عقارات في اسطنبول اسنيورت 2024

Real estate in Istanbul Esenyurt

عقارات في اسطنبول اسنيورت

إذا كنت تبحث عن عقارات مناسبة للإقامة والاستثمار في إسطنبول، فإنّ اسنيورت هي خيار صائب، لكونها تحظى بالعديد من العوامل والمقومات التي تجعل منها منطقة جذابة للسكن والاستثمار العقاري على حد سواء.. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على مقومات عروض وعقارات في اسطنبول اسنيورت ومميزات الاستثمار فيها.

عقارات في اسطنبول اسنيورت

معلومات عن منطقة اسنيورت:

اسنيورت هي منطقة شهيرة تقع في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول، ويبلغ عدد سكانها حوالي مليون نسمة. تأسست اسنيورت كبلدية مستقلة عام 2008 بعد أن كانت تابعة لمنطقة بيوك شكمجة..

تحظى اسنيورت بموقع استراتيجي، حيث تقع على مقربة من عدة طرق رئيسية سريعة، بالإضافة لقربها من مطار اسطنبول الدولي، كما أنّها تتمتع بإطلالات خلابة على بحيرتي كوتشوك شكمجه وبحيرة بيوك شكمجه، الأمر الذي أضفى عليها جاذبية من خلال هذه المناظر الطبيعية الساحرة.

تتوفر في اسنيورت العديد من المراكز الخدمية والمرافق الحيوية كالمدارس و المشافي والحدائق والمجمعات التجارية، إضافة لذلك يوجد في اسنيورت عدة معالم سياحية وترفيهية كمركز الثقافة والفنون وحديقة رجب طيب أردوغان ومنتجع أكوا دولفين المائي ومركز تسوق توريوم.

عقارات في اسطنبول اسنيورت:

تعتبر اسنيورت الأكثر مبيعا للعقارات في اسطنبول لعام 2023، وبفارق كبير عن بقية المناطق، حيث تجذب أعداداً هائلة من المستهلكين والمستثمرين الأجانب، وخاصة لموقعها الحيوي و مجاورتها لمناطق الاستثمارات الحديثة كبيليك دوزو، كما تمتاز بوجود العديد من المجمعات والوحدات السكنية الحديثة بخيارات متنوعة و إطلالات تناسب كافة الأذواق والإمكانيات. ومن أبرز أنواع وعروض عقارات في اسطنبول اسنيورت والتي تحظى باهتمام العملاء والمستثمرين، نذكر ما يلي:

شقق في اسطنبول اسنيورت 2024

الشقق السكنية:

وهي الأكثر رواجاً من بين عقارات في اسطنبول اسنيورت، حيث تناسب جميع الاحتياجات والإمكانيات، إذ تتميز بتصاميم متنوعة و مساحات مختلفة و إطلالات بانورامية..

محلات تجارية:

باعتبارها منطقة ذات توجه شعبي وسياحي كبير، فإنّ عروض عقارات في اسطنبول اسنيورت من المحلات التجارية ذات مستقبل استثماري كبير. وإنّ إيجار أو شراء محل تجاري في المنطقة يَعِد بالكثير من النجاح.

مكاتب تجارية:

وهي من العروض العقارية الشائعة في اسنيورت بإسطنبول، حيث تدير العديد من الشركات والمؤسسات أعمالها التجارية والاستثمارية في هذه المنطقة الحيوية. إضافة إلى ما سبق، تختلف الأسعار المحددة لعروض وعقارات في اسطنبول اسنيورت بحسب النوع والمساحة والموقع.. ولكن على العموم تبدأ أسعار الشقق و المنازل السكنية في المنطقة من 25 ألف دولار إلى 400 ألف دولار فما فوق..

مقومات عقارات في اسطنبول اسنيورت:

إنّ قيمة عروض وعقارات اسنيورت في اسطنبول ترتكز على عدة عوامل ومقومات مثالية تحظى بها، منها:

الموقع الاستراتيجي:

تتمتع اسنيورت بموقع حيوي مميز وسط اسطنبول وإطلالات فريدة بين بحيرتي كوتشوك شكمجه وبيوك شكمجه. أضفى ذلك جمالية وأهمية استثمارية على عروض عقارات في اسطنبول اسنيورت. إنّ موقعها المركزي ساهم بسهولة الوصول إليها من مختلف المناطق في اسطنبول مما يجعل من شراء عقار في المنطقة فرصة مميزة للغاية.

عقارات في إسطنبول اسنيورت 2024

الكثافة السكانية:

نظرا لمقومات المعيشة وكثرة فرص العمل في اسنيورت أدى إلى زيادة الكثافة السكانية، الأمر الذي ساهم في زيادة الطلب على العقارات في المنطقة.

البنية التحتية:

تحظى اسنيورت ببنية تحتية صلبة ومتطورة، حيث تتوفر فيها مختلف وسائل النقل العام وشبكة مواصلات جيدة. إضافة لعمليات التجديد العمراني والتحول الحضري الذي أنجز العديد من المشاريع السكنية والتجارية الفاخرة، إلى جانب عدة منشآت ثقافية وصحية.

الأسعار المعقولة:

رغم موقعها الحيوي وجاذبيتها السكنية، تتوفر في اسنيورت عروض وعقارات جديدة بأسعار معقولة تناسب كافة الاحتياجات والميزانيات المالية. وهذا أحد الأسباب التي تفسر تفوق اسنيورت بعدد مبيع العقارات على مستوى اسطنبول.

مميزات الاستثمار بعروض عقارات في اسطنبول اسنيورت:

  • سعر العقارات في اسنيورت منخفض نسبيّاً مقارنة مع باقي المناطق في اسطنبول.
  • سهولة الوصول إلى اسنيورت بفضل موقعها المميز وتطور شبكة المواصلات ووسائل النقل فيها.
  • إنّ إطلالاتها على البحيرات و الحدائق أنتج لوحات طبيعية متنوعة انعكست على جمال عقارات اسنيورت وعزّز من قيمتها الاستثمارية.
  • غالبية عروض عقارات في اسطنبول اسنيورت جاهزة حديثاً أو قيد الإنشاء، مما يجعل منها حاضنة جيدة للاستثمارات.
  • تنوع خيارات الاستثمار في عقارات اسنيورت من شقق ومنازل ومحلات تجارية وغيرها.
  • ضمان نجاح المشروع العقاري في اسنيورت، نتيجة لنموها المستمر و ازدهارها التجاري و السياحي وإقبال الأجانب إليها.
  • تحقيق أرباح كبيرة من خلال شراء عقار في اسنيورت بأقصر وقت وأقل تكلفة.

أسعار الشقق تركيا 2024

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بعروض وعقارات في اسطنبول اسنيورت، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن