عقارات في اسطنبول بيليك دوزو 2024

Real estate in Istanbul Beylikduzu

عقارات في اسطنبول بيليك دوزو

تعد بيليك دوزو واحدة من أفضل مناطق اسطنبول المناسبة للسكن والاستثمار العقاري إن لم تكن الأفضل على الإطلاق، حيث تحظى بالعديد من العوامل والميزات التي تجعلها وجهة استثمارية مفضلة للأجانب. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على مقومات شراء عقارات في اسطنبول بيليك دوزو و ميزاتها الاستثمارية.

عقارات في اسطنبول بيليك دوزو

تعريف ببيليك دوزو اسطنبول:

بيليك دوزو هي منطقة حضرية نامية في ضواحي اسطنبول الأوروبية، تقع شمال بحر مرمرة، جنوب اسنيورت، شرق بيوك تشكمجه، وغرب أفجيلار. تعد بيليك دوزو من أرقى مناطق اسطنبول وأكثر جاذبية وأماناً للسكن والاستقرار. ومع أنها منطقة حديثة نسبياً، يبلغ عدد سكانها ما يفوق 400 ألف نسمة.. تعتبر بيليك دوزو أشبه بمدينة نموذجية كونه تم تأسيسها حديثاً نوعاً ما، فهي وجهة مفضلة لمختلف الجنسيات و المهاجرين.. حيث تُعرف بجوها الترحيبي وشعبها الودود المضياف بلا أي تفرقة اجتماعية.

عقارات في اسطنبول بيليك دوزو:

تحافظ بيليك دوزو على جاذبيتها الاستثمارية وتوهجها ونشاطها المستمر ببناء المشاريع الجديدة الفاخرة، والاستمرار بعمليات التوسع الحضري وإنشاء المرافق و المراكز الحيوية.. ونتيجة لبنيتها التحتية عالية الجودة، وإنشاء وحدات سكنية فخمة جديدة، تعد عقاراتها الأفضل والأكثر طلبا من بين عروض عقارات في اسطنبول بيليك دوزو. تتوفر في بيليك دوزو مجموعة متنوعة من عروض العقارات الفاخرة، بما في ذلك شقق المجمعات السكنية الحديثة والفلل و المنازل المستقلة. من جانب آخر، تتباين أسعار الشقق في بيليك دوزو من شقة لأخرى حسب الموقع والمساحة والمرافق والإطلالة. وبشكل عام، تتراوح أسعار الشقق للمتر الواحد ما بين 700 دولار إلى 2000 دولار.. بينما يتراوح سعر الفيلا في بيليك دوزو ما بين 500 ألف دولار إلى مليون دولار بحسب الحجم و التصميم والموقع.

الشلالات في اسطنبول

مقومات عروض وعقارات في اسطنبول بيليك دوزو:

تتمتع منطقة بيليك دوزو بالعديد من العوامل و المقومات التي تجعل منها واحدة من أبرز مناطق اسطنبول المؤهلة للسكن والاستثمار، ومنها:

الموقع الاستراتيجي:

تحظى بيليك دوزو بموقع حيوي متميز للغاية بسبب قربها من أهم المناطق الهامة والمتطورة كبيوك تشكمجه وأفجيلار. وما زاد من أهمية موقعها، هو أنّها على مقربة من مطار اسطنبول الدولي الجديد.

البنية التحتية والتطور العمراني:

تمتاز بيليك دوزو ببنية تحتية حديثة ومتطورة للغاية، بما في ذلك المواصلات ووسائل النقل المتنوعة كالمترو و الحافلات و الباصات المائية، إلى جانب وفرة المشافي و المدارس ومراكز التجارة، لدرجة أنها تُلقب بجنة التسوق.

أضف إلى ذلك، تشتهر بيليك دوزو بتنظيم عمراني غاية بالجودة والمثالية يتجسد ذلك بعمليات التوسع العمراني والتجديد الحضري وبناء أرقى الوحدات التجارية والمجمعات السكنية الفاخرة، ولذلك تعتبر الأحياء القديمة أو العشوائية نادرة الوجود في بيليك دوزو. هذه الخاصية من أهم مقومات الجودة في عقارات في اسطنبول بيليك دوزو.

عقارات في اسطنبول بيليكدوزو

المراكز الخدمية والترفيهية:

يوجد العديد من المرافق الخدمية و الترفيهية سواء كانت في محيط مجمعات سكنية أو تابعة لها، من مطاعم ومقاهي ومراكز تسوق وملاعب وحدائق…

الطبيعة الجميلة:

تم هندسة أحياء بيليك دوزو بنموذج حضري متمدن. حيث تم تنظيم وإنشاء العديد من الحدائق و المنتزهات بين المباني و المنشآت السكنية.. إذ يمتلك الفرد الواحد ما يزيد عن 10 متر مربع من مساحات خضراء بشكل تقريبي.. وهذا ما أضفى جمالية على عروض عقارات في اسطنبول بيليك دوزو وأكسبها إطلالات خلّابة.

تعدد الثقافات:

من أبرز مقومات الجاذبية لعقارات في اسطنبول بيليك دوزو. هو أنّ المنطقة تعتبر حاضنة شعبية و اجتماعية بامتياز.. حيث تستضيف بيليك دوزو مجموعة من ثقافات مختلفة محلية و عالمية وتعرف العلاقات فيما بينها بالود والإنسانية.

الحدائق في إسطنبول

الاستثمار بعقارات في اسطنبول بيليك دوزو:

ارتفعت شعبية وجاذبية بيليك دوزو بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية وأصبحت منطقة متوهجة بالاستثمارات التجارية والسكنية. حيث تحظى المنطقة بأعلى زيادة متنامية في قيمة العقارات على مستوى تركيا، الأمر الذي جعل من المستثمرين فيها من الأثرياء في فترة زمنية وجيزة. ومن ميزات الاستثمار بعروض وعقارات في اسطنبول بيليك دوزو، نذكر:

  • وفرة العروض العقارية المتنوعة والتي تناسب كافة الاحتياجات و الأذواق.
  • يمكن لأصحاب الميزانية المادية المتواضعة العثور على عقار مميز بسعر مقبول و استثماره خلال فترة قصيرة وتحقيق مكاسب عالية.
  • تتمتع منطقة بيليك دوزو بتطورها ونموها السريع، مما يجعلها وجهة استثمارية مربحة للغاية.
  • يعد تأسيس مشروع استثماري بعقارات بيليك دوزو اسطنبول آمناً، لما تتمتع به من أجواء أمنية مسالمة.
  • تجذب منطقة بيليك دوزو طبقة الأغنياء للسكن فيها مما يعني تأجير أو بيع عقارك بقيمة مرتفعة وتحقيق عائدات مالية ضخمة.

عقارات في اسطنبول بيليك دوزو 2024

وختاماً، ننصح الراغبين بالتملك والاستثمار العقاري في تركيا البحث عن عروض وعقارات في اسطنبول بيليك دوزو من خلال الشركات العقارية الموثوقة. لأنّ تملك عقار جيد في بيليك دوزو هو أفضل فرصة استثمارية يمكن الحصول عليها..

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن