ما الفرق بين الفلل والمنازل المستقلة في تركيا

Villas and independent houses in Türkiye

ما الفرق بين الفلل والمنازل المستقلة في تركيا

تتنوع أشكال وخيارات الاستثمار العقاري في تركيا وتوفر الكثير من العروض ومن أشهرها الفلل و المنازل المستقلة.. ما الفرق بين الفلل والمنازل المستقلة في تركيا وما هي ميزاتها.. أجوبة هذه الأسئلة وأكثر تجدونها في المقال التالي من إيبلا العقارية:

ما الفرق بين الفلل والمنازل المستقلة في تركيا

المنازل المستقلة في تركيا:

هي كل بناء يصلح بشكله وهندسته لزيادة عدد من الطوابق المستوية والعامودية. أو كل بناء له مسمى يخصصه كأن نقول منزل خشبي أو منزل حجري أو منزل جبلي أو غير ذلك.

ما الفرق بين الفلل والمنازل المستقلة في تركيا

الفلل في تركيا:

هي كل مبنى ذات تصميم هندسي مختلف عن نظام البنايات حتى لو كانت الفيلا أكثر من طابق. كما أنها تتميز بمساحات كبيرة و ديكورات فاخرة و أنماط ذات تكلفة عالية و مشابهة للقصور.

ما الفرق بين الفلل والمنازل المستقلة في تركيا

ما الفرق بين الفلل و المنازل المستقلة في تركيا؟

خلافات بين أسلوبين من التملك العقاري سنوضح الفرق بينهما وأوجه الشبه:

أوجه التشابه بين الفلل و المنازل المستقلة في تركيا:

  • الخصوصية:

بالطبع إنّ شراءك لمنزل مستقل أو فيلا في تركيا سيمنحك المزيد من الخصوصية. إذ لا يمكن أن تتوفر كاملةً لو أنك تقيم في شقة ضمن مجمع سكني ففي هذه الحالة ستضطر لمراعاة الجيران والسكان الآخرين. مثل التخفيف من الضجيج و الضوضاء وغير ذلك وسوف تقل مساحة حريتك احتراما لحرية الآخرين. بينما بإمكانك أن تمارس كامل حريتك في المنزل المستقل كإقامة الحفلات الصاخبة و استقبال أعداد كبيرة من الضيوف دون إحراج.

  • الاستقلالية:

إن استقرار الأشخاص في منزل مستقل أو فيلا سيمنحهم استقلالية تامة باستخدام مرافق البناء وملحقاته. دون أن يشاركهم الآخرون باستخدامها؛ كما هو الأمر في المجمعات و الأبنية السكنية.

ما الفرق بين الفلل والمنازل المستقلة في تركيا

  • الرفاهية:

إنّ نمط وتصميم بناء الفلل و المنازل المستقلة في تركيا يستوجب غالبا توفير تجهيزات عصرية و ديكورات عالية الجودة وإضافة مرافق وملحقات خدمية لتقديم مزيد من الرفاهية إلى المعيشة ضمن هذه العقارات المميزة.

  • مناسبة للعائلات:

كون المنازل المستقلة والفلل في تركيا ذات مساحات واسعة فهي مناسبة جدا لسكن العائلات كما يمكن أن تستوعب أكثر من عائلة للعيش ضمن هذه المباني الكبيرة.

  • صالحة للاستثمار:

تعد المنازل المستقلة والفلل في تركيا من أكثر العقارات الصالحة لتأسيس مشاريع استثمارية مرنة وناجحة حيث يمكن الاستفادة منها في عدة مجالات مثل تأجير سياحي و تأجير عائلي وتحقيق عوائد مالية كبيرة كما يمكن إعادة بيعها وجني أرباح مضاعفة.

شقق للاستثمار في تركيا

أوجه الاختلاف بين الفلل و المنازل المستقلة في تركيا:

  • طريقة وتصميم البناء:

حيث تختلف هندسة ومقومات الفلل عن المنازل المستقلة، حيث تعتبر الفلل بشكل عام أكثر فخامة كما أنها تأخذ أنماط وأشكال متعددة توحي برحابتها وجماليتها المتميزة. كما أن أغلب المنازل المستقلة ذات سطح مستوي بينما أغلب الفلل ذات سطح على شكل قبة.

  • التكلفة:

تعتبر الفلل على الأغلب أكثر تكلفة من منزل مستقل في تركيا حيث تعتمد مقومات بناء أكثر كلفة إضافة إلى تصاميم و ديكورات داخلية و خارجية عالية الجودة.

  • الاستثمار:

على الرغم من جدوى الاستثمار في كليهما إلا أن استثمار الفلل في تركيا أكثر ربحية و حيوية من المنازل المستقلة ويمكن للمستثمر أن يجني أموالا طائلة من خلال مشروع الفلل وخاصة باستثمارها السياحي.

فيلات فخمة ورخيصة للبيع في بورصا

هذه كانت أهم المعلومات حول الفرق بين الفلل و المنازل المستقلة في تركيا و ميزات كل منهما ، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن