مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة

مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة

مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة

بفضل ازدهار المشاريع الصناعية والتجارية والعمرانية إضافة إلى موروثها الريفي الجميل، يعدّ حي ديمرتاش أحد أفضل الأحياء المحببة للإقامة وإدارة الأعمال في مدينة بورصة، فإذا كنت تبحث عن مكان تنسجم فيه مقومات الجمال الطبيعي والنشاط الاقتصادي، فإنّ هذه المنطقة خيار مثالي جدير بالتجربة بكل تأكيد.. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على عروض مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة و ميزاتها السكنية والاستثمارية:

مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة

تعريف بمنطقة ديمرتاش في بورصة:

في الماضي كانت ديمرتاش قرية مستقلة بذاتها قبل أن تنمو وتمتد بشكل واسع ليتم ضمها كحي تابع لمنطقة عثمان غازي في بورصة. تأسست ديمرتاش بداية عند سفوح جبل أولوداغ.. ثم امتدت باتجاه السهول بعد تنفيذ العديد من مشاريع التوسع العمراني وإنشاء مجمعات ومباني سكنية كثيفة.. بأنماط فاخرة وتصاميم متعددة مستلهمة من الفن المعماري اليوناني، فضلاً عن المباني التركية بتصاميم مبتكرة. من جهة أخرى، تشهد منطقة ديمرتاش نمواً سكانياً هائلا بفضل ازدهار القطاعات الاقتصادية فيها وخاصة القطاع الصناعي ممثلة بمعامل dosab. تضم ديمرتاش العديد من المراكز الخدمية و الحيوية ومرافق التسوق و الترفيه.. ومن أبرز معالمها: سد ديمرتاش، مرافق DSI، ساحة ديمرتاش والتي تعتبر نموذجا للتحضر و العمران والتسوق و الترفيه، مسجد ديمرتاش التاريخي..

مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة

مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة:

تُعرف ديمرتاش بأنّها وجهة مفضلة للسكن والاستقرار وإدارة الأعمال التجارية والصناعية، حيث تحظى بموقع استراتيجي بالقرب من أهم الأماكن التجارية والسياحية في مركز المدينة، بالإضافة لما تضمه من خدمات ومصانع ومرافق عامة ومراكز ترفيه. وعطفاً على ذلك، تشهد المنطقة العديد من مشاريع تجديد وتحول عمراني وبناء وحدات سكنية ومنشآت تجارية،.. وتحقق العروض ضمن مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة مراكز الريادة.. من حيث الأهمية والطلب لكون المنطقة ذات جاذبية سكنية واستثمارية من الطراز الرفيع وخاصة بالنسبة للأجانب.

تشتهر ديمرتاش بمجمعاتها السكنية الحديثة التي توفر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات لسكانها، كما تمتاز هذه المجمعات بأنماطها الفاخرة وتصميماتها المبتكرة وإطلالاتها الجميلة ووسائل الراحة والرفاهية المتنوعة. من جهة أخرى، تتنوع عروض مجمعات سكنية في ديمرتاش من حيث النمط و التصميم و المساحة و الإطلالة.. بحيث تناسب كافة الأذواق والاحتياجات، كما تتباين أسعار الشقق بحسب المقومات التي ذكرناها أعلاه.. وللعثور على شقة مناسبة لتطلعك وأهدافك و ميزانيتك المالية،. يجب استكشاف عروض شقق للبيع في مجمعات سكنية في حي ديمرتاش و الاطلاع عليها واختيار أفضلها بأسعار معقولة بعد تواصلك مع شركة إيبلا العقارية..

مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة

الاستثمار ضمن مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة:

بفضل تجديدها العمراني و ازدهار اقتصاد المنطقة، تعد ديمرتاش من أفضل مناطق الاستثمار في بورصة، حيث يقصدها العديد من السكان للاستقرار والتملك فيها. إنّ موقعها الحيوي و مساحتها الواسعة وتنوع اقتصادها، جعل من ديمرتاش في لائحة أفضل المناطق الاستثمارية الواعدة لتأسيس مشروعك العقاري. كما أنّ قربها من مركز المدينة ووفرة مؤسسات الصناعة و التجارة؛.. ساهم بشكل كبير في جعل منطقة ديمرتاش وجهة مناسبة للاستثمار الأجنبي والتملك في عقاراتها.. وعزّز من نجاح تأسيس مشروع استثماري في أي فرصة مناسبة ضمن عروض مجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة.. بسبب تنوعها وفخامة الإطلالة الجبلية. إضافة لكثرة الطلب عليها وتنوع خيارات الاستثمار مثل التأجير و استخدام شققها كمرفق سياحي أو مكتبي،.. فضلاً عن إعادة بيعها وتحقيق أرباح هائلة..

شقق للبيع في دميرتاش بورصة

هذه كانت أبرز معلومات خاصة بمجمعات سكنية في ديمرتاش بورصة و ميزاتها السكنية والاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن