شركات الوساطة العقارية في بورصة .. كيفية اختيار الوسيط العقاري المناسب في تركيا

اختيار الوسيط العقاري تركيا

الوسيط العقاري في تركيا

كيفية اختيار الوسيط العقاري المناسب من بين العديد من شركات الوساطة العقارية في تركيا هل تفكر في دخول سوق العقارات في تركيا؟ إن الإعتماد على الوسيط العقاري في تركيا المحترف والمؤهل، أمر بغاية الأهمية لتخيف العبئ عن العميل وإدارة العملية التسويقة بإسلوب مهني خالٍ من المتاعب، يعتمد مايقرب من 95% من مالكي المنازل في تركيا، على الوسيط العقاري في تركيا أو السمسار عند شراء أو بيع العقار، لذلك فإن معرفة كيفية اختيار الوسيط العقاري المناسب في تركيا أمر بالغ الأهمية لنجاح الصفقة العقارية، ولمعرفة كيفية اختيار الوسيط العقاري تركيا، يتوجب عليك طرح بعض الأسئلة حول تجربتهم مع السوق العقاري في تركيا.. وآلية التسويق العقاري التي يتم الإعتماد عليها، وماهي خطتهم التسويقية للعقار، وطرق التواصل، ومدى ارتباطهم مع شركات الوساطة العقارية الأخرى؟ في هذه المقالة من إيبلا العقارية نتعرف على أهم الأسئلة، التي يجب طرحها على الوسيط العقاري قبل توقيع اتفاقية الوساطة العقارية:

أفضل شركة وساطة عقارية في تركيا

تمهيد:

ولأننا ندرك في إيبلا العقارية أهمية هذا الأمر لعملاءنا، ولتواجدنا في قطاع البناء والتسويق العقاري في تركيا لسنوات.. ولضمان حقوق عملاءنا في قطاع العقارات، وتمثيلهم بشكل قانوني في جميع الدوائر الحكومية المختصة.. كان لابد لنا من الحصول على إجازة في الإستشارات والوساطة العقارية المسؤولة والمعتمدة في تركيا، كأول شركة استشارات ووساطة عقارية عربية في بورصة، ونحن في إيبلا العقارية على استعداد تام لتقديم كافة الإستشارات العقارية على مدار الساعة مجاناً.

أفضل شركة وساطة عقارية في بورصة

ماهي الشروط الواجب توفرها في الوسيط العقاري في تركيا:

ما الخبرة التي لديك؟

البحث والتحري عن الخبرة التي تمتلكها شركة الوساطة العقارية، والتي لا تعني بالضرورة المدة التي قضاها الوسيط العقاري في العمل.. علاوةً على ذلك سيساعدك هذا السؤال الذي عليك توجيهه للوسيط العقاري.. على فهم مدى معرفتهم بالسوق المحلي وأنواع الممتلكات التي عملوا على تسويقها .. اطرح عليهم أسئلة، مثل ماهي أسعار العقارات الممثالة للعقار الذي ترغب ببيعه أو شراءه في الحي.. نظراً لأن الإعلان عن عقارك بالسعر الصحيح يعد أمراً أساسياً، يفضل دراسة السعر قبل إعلان البيع بشكل دقيق، للإسراع في عملية البيع.. وللعلم لن يوافق الوسيط العقاري الحقيقي كإيبلا العقارية على تسويق عقار تراه مبالغاً بسعره. لذلك يجب أن يتوفر لدى الوسطاء العقاريين كل هذه المعلومات وأن يكونوا قادرين على دعمها بالبيانات.

ما هي خطتك التسويقية؟

يحتاج البائع أو الراغب بالشراء دائماً، وصفاً تفصيلياً لكل شيء يتم إنجازه من قبل الوسيط العقاري في تركيا، لإتمام عملية البيع أو الشراء بأسرع وقت وأقل تكلفة. حاول معرفة هل يمتلك الوسيط العقاري أفكاراً إبداعية أثبتت فعاليتها، والتي ستجعل عقارك متميزاً عن العقارات الأخرى المطروحة في السوق العقاري؟ نظراً لأن التسويق الرقمي أمر بالغ الأهمية في وقتنا الحالي، فإن أكثر من 90٪ من الراغبين بالبيع أو الشراء.. يبحثون عبر الإنترنت عن مواصفات العقار الذي يرغبون بشراءه أو بيعه.. اطلب من الوسيط العقاري في تركيا أن يعرض لك بعضاً من المشاريع العقارية، المشابهة للعقار الذي ترغب في بيعه والتي قام بعرضها على موقع الويب الخاص به كموقع إيبلا العقارية.

كيف سأبقى على إطلاع؟

ننصحكم في إيبلا العقارية بتوجيه سؤال عند زيارة الوسيط العقاري في تركيا.. عن الطريقة التي يتواصلون بها مع العملاء وتحديد وسيلة تواصل بينكم هاتف، بريد إلكتروني أو غيرها،.. ومتى سيتم تقديم تقرير التسويق وهل يتم بشكل منتظم ويتضمن معلومات مفصلة مكتوبة أم لا، وتأكد من أنك تستطيع التواصل معهم بكل سهولة وبأي وقت، عندما تكون لديك أي أسئلة بما يخص العقار، وفي حالة عدم الوصول للوسيط العقاري الرئيسي أن تكون قادر على التواصل مع من يمثله.

ما هي عمولتك؟

إن معدل العمولة التي يحصل عليها الوسيط العقاري في تركيا هو 6 ٪ ، وعادة ما يتم تقسيمها بين البائع والمشتري، وقد يكون هناك مجال للتفاوض في قيمة العمولة. إسأل عن المصاريف الأخرى التي سيتوجب عليك دفعها في حالة بيع أو شراء العقار.

علاقته بشركات الوساطة المحلية؟

هذا لا يعني أنك تقتحم خصوصيته أو تريد معرفة عدد أصدقاءه، لا على العكس هذا يعني أنك تهتم بمدى ارتباطهم الجيد.. بشركتهم وبشركات الوساطة الأخرى في قطاع العقارات. لإيبلا العقارية ارتباطات قوية بشركات الوساطة العقارية في السوق التركي.. وشركات المحامين المتخصصة بالعقارات وكذلك الوسطاء الموثوقين، الذين يعملون بشكل إحترافي لتسريع عملية بيع وشراء العقار.

شركة وساطة عقارية احترافية في بورصة

كيفية إختيار الوسيط العقاري في تركيا:

بخلاف الأسئلة المذكورة أعلاه، هناك معايير أخرى نعتقد في إيبلا العقارية، أنه يجب مراعاتها عند التعاقد مع الوسيط العقاري في تركيا:

ابحث عن شركة وساطة تعمل بدوام كامل:

في حين أن هناك بعض وسطاء العقارات وكلاء يعملون بدوام جزئي.. فمن الأهمية أن تعمل مع شركة وساطة عقارية، لأنه يمكنها عرض منزلك على مدار الساعة في حال كنت البائع. أما إن كنت المشتري فستفضل إيبلا العقارية في بورصة ومثيلاتها من شركات الوساطة العقارية في تركيا.. التي تعمل بجدية أكبر ومرونة عالية، والتي يمكنها مرافقتك لرؤية العروض العقارية المتوفرة في الوقت المناسب.

ابحث عن وسيط عقاري يقدم اقتراحات:

ولأننا نعرف في إيبلا العقارية، الميزات التي تزيد من إمكانية بيع العقار بشكل أفضل .. والتي تختلف بإختلاف المنطقة، سواء كانت حمام سباحة أو شرفات مغلقة أو بعض الميزات الأخرى المرغوبة بها. ولتحقيق هذه الغاية يمكننا تقديم اقتراحات بشأن الغرف، أوالميزات للتأكيد عليها أو تقليل التركيز عليها. خلال المقابلة الأولية إسأل الوسيط العقاري في تركيا، عما إذا كانت هناك أي تغييرات يمكنك إجراؤها على المنزل ، والتي من شأنها تحسين الرغبة فيه.

ابحث عن وسيط عقاري خبير بالمنطقة:

ابحث عن شركة وساطة عقارية في تركيا تمتلك الخبرة بالمنطقة، وتكون قادرة على تحديد أسعار البيع والشراء، وكمية العرض والطلب في الحي المطلوب. وفي إيبلا العقارية نمتلك الخبرة الكافية في معظم المناطق الجغرافية في بورصة.. وكذلك مع إمكانية تحديد الأسعار للبيع والشراء بدقة، ويمكننا تقديم كافة الخدمات المتعلقة بأسعار البيع والشراء ومايخصها.. تتمثل إحدى طرق العثور على خبير محلي في سؤال أحد الأصدقاء أو الأقارب، عما إذا كانوا يعرفون أي شركة وساطة عقارية معتمدة في تركيا.. كذلك بالبحث عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي، عن شركات الوساطة العقارية في تركيا.

 

 

البحث عن شركة وساطة عقارية تتحمل ضغط العمل:

ويجب على البائعين على وجه الخصوص، البحث عن شركة وساطة عقارية في تركيا قادرة على تحمل الضغوطات.. و التي قد تواجهها أثناء فترة عرض العقار للبيع . ويجب أن يكون الوسيط العقاري في تركيا والبائع متوافقون من حيث كيفية تسويق العقار .. والسعر الذي سيتم تحديده للعقار وآلية عرض المنزل؟ ومتى موعد عرض المنزل للبيع على مواقع التسويق العقاري وغيرها ؟ لكي يتم بيع المنزل بسرعة وبسعر مناسب.. حتى إذا كنت تعرف شركة وساطة عقارية في تركيا، وتعتقد بأنها شركة مثالية قد تلبي احتياجك خلال فترة بيع العقار، ففكر ملياً قبل توقيع اتفاقية بيع أو شراء حصرية.. فكلما اطلعت على وسطاء عقارات أكثر، كلما اصبحت الرؤية واضحة لديك وكانت إحتمالات البيع أو الشراء بأفضل الأسعار أعلى بكثير.

وفي هذا البحث من ايبلا العقارية، حاولنا أن نركز على النقاط الأساسية التي يجب البحث بها قبل الاعتماد على شركة وساطة عقارية في تركيا.. راجين أن نكون قد قدمنا ماهو مفيد…

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة.

 

اقرأ المزيد حول الإستثمار العقاري في تركيا.

Compare listings

قارن