الوصول لمطار إسطنبول الجديد من مدينة بورصة

مطار اسطنبول الدولي الجديد

الوصول لمطار إسطنبول الجديد من مدينة بورصة

الوصول لمطار إسطنبول الجديد – من مدينة بورصة.. نظراً للحركة السياحية المرنة بين مدينتي إسطنبول وبورصة؛ يهم المسافرون الاطلاع على مسألة المواصلات، ومن بينها كيفية الذهاب من بورصة إلى مطار إسطنبول الجديد. كما سنبين في هذا المقال:

مطار اسطنبول الدولي الجديد

مقدمة:

تعد مدينتا إسطنبول وبورصة من أبرز الوجهات السياحية في تركيا، ويكثر تنقل المسافرين بينهما لدواعي كثيرة كالسفر والعمل والسياحة، ومن أهم المحطات التي يغادر المسافرون من بورصة إليها، هي مطار إسطنبول الجديد.. وهو ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

كيفية الذهاب من بورصة إلى مطار إسطنبول الجديد:

تقدر المسافة بين مدينة بورصة ومطار إسطنبول الجديد بـ 190 كم، و بمدة زمنية تستغرق بالسيارة الخاصة حوالي ساعتين تقريبا. وبالنسبة للذهاب من بورصة إلى مطار إسطنبول، فيتم عبر الوسائل التالية:

باصات النقل العام BBBUS & Havaist:

يمكن للمسافر من مدينة بورصة إلى مطار إسطنبول الجديد أن يحجز من محطة الباصات في بورصة (Terminal)؛ وبالتالي سيأخذكم الباص من محطة بورصة إلى مطار صبيحة اسطنبول وفي نفس المطار يتم تبديل الباص والانطلاق من مطار صبيحة إلى مطار إسطنبول الجديد، وتستغرق هذه الرحلة إجماليا حوالي 3 ساعات من مدينة بورصة إلى مطار إسطنبول الجديد.

العبارة البحرية İDO & باص Havaist:

يمكن للمسافرين من بورصة إلى مطار إسطنبول الذهاب عن طريق العبارات البحرية التابعة لشركة İDO والتي تبحر من منطقة مودانيا في بورصة إلى ميناء يني كابي في اسطنبول، وفي جوار ميناء يني كابي يوجد حافلات Havaist التي تنقل الركاب إلى مطار إسطنبول الجديد من قلب إسطنبول بدون توقف. والعملية تستغرق حوالي ثلاث ساعات وربع وذلك بسبب الازدحام المروي المعتاد داخل اسطنبول.

السيارات الخاصة:

يمكن الذهاب من بورصة إلى مطار إسطنبول الجديد عبر استئجار سيارة خاصة.. أو الاعتماد على شركة سياحية توفر نقليات ورحلات من بورصة إلى مطار إسطنبول.. وبالتالي يمكن أن توفر عليكم الكثير من الجهد والعناء المترتب من هذه الرحلة.. بالإضافة لاختصار الوقت حيث تستغرق الرحلة بالسيارة الخاصة حوالي ساعتين.

ونحن في شركة إيبلا العقارية المعتمدة في تركيا مستعدون لتلبية طلبات زبائننا وتقديم مختلف الخدمات السياحية والعقارية والقانونية، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي تضمن لكم الراحة والاستقرار والأمان.

وهكذا من خلال هذا المقال المبسط من ايبلا العقارية في بورصة.. نكون تحدثنا للقراء عن كيفية الذهاب من بورصة إلى مطاري صبيحة و إسطنبول الجديد، كما بينا مقدار المسافة إليهما والمدة التي تستغرقها الرحلة من بورصة إليهما.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب …

المشاركة التالية

مطار صبيحة في تركيا

Compare listings

قارن