منطقة الفيشنة في بورصة افضل اسواق الجملة في بورصة

منطقه ویشنه در بورسا

منطقة الفيشنة في بورصة لألبسة الأطفال وأثرها على اقتصاد مدينة بورصة

منطقة الفيشنة في بورصة شريان رئيسي يمد السوق التجاري والصناعي في بورصة بأجود المنتجات من ألبسة الأطفال .. إلى جانب ذلك، تعتبر محال وأسواق الفيشنة هي المصدر الأول لإنتاج وتوزيع ألبسة الأطفال والرضع على مستوى تركيا .. كما سنبين في مقالنا التالي:

سوق الألبسة في بورصة

مقدمة:

تشهد مدينة بورصة نهضة شاملة في كافة المجالات الاقتصادية، ويعتبر الإنتاج في قطاع الصناعات النسيجية والملبوسات متطورا ومزدهرا فيها على مستوى عال ومتقدم بشكل يغطي عموم تركيا.

لمحة عن منطقة يلدريم في بورصة:

هي إحدى المناطق المركزية التي تشكل مدينة بورصة، وهي أكبر منطقة حضرية والأكثر هجرة إليها من بين المناطق بعد عثمان غازي.. يبلغ عدد سكانها حوالي 657176 نسمة.

وبالنسبة لموقعها، تقع منطقة يلدريم في بورصة بين غورسو وكاستل شرقا ومنطقة عثمان غازي غربا وشمالا، بينما يحدها من الجنوب جبل أولوداغ. والجدير بالذكر، أن مقاطعة يلدريم تشهد تحولا حضريا نموذجيا في مختلف الاستثمارات، وتزدهر فيها الصناعات النسيجية والأعمال التجارية المتنوعة.

منطقة الفيشنة في يلدريم بورصة:

تعد منطقة الفيشنة في يلدريم سوقا تجاريا وصناعيا نموذجيا في بورصة، يمتاز بالحيوية والإنتاج الغزير من ألبسة الأطفال.. توجد فيه العديد من الشركات والمؤسسات التي تعمل في قطاعات إنتاجية مختلفة.

كصناعة النسيج والملابس وتجارة الأثاث والأدوات المنزلية.. بالإضافة لوجود العديد من المحال والمتاجر المختلفة.

سوق الفيشنة أحدث الأسواق العصرية في يلدريم بورصة:

يتم تطوير سوق الفيشنة (Vişne) المتوزع في شارع الفيشنة في يلدريم بوصفه المنطقة الصناعية والتجارية الأولى بإنتاج وبيع ملابس الأطفال والرضع.. ليس على مستوى بورصة فحسب، بل على مستوى تركيا.

وفي هذه الناحية، أكد رئيس بلدية يلدريم السيد أوكتاي يلماز أن 80% من إنتاج ملابس الأطفال والرضع في تركيا يتم تصنيعه في شارع الفيشنة. وقال أيضاً: إنّ شارع الفيشنة التجاري أهم قيمة وعلامة تجارية في مايخص إنتاج ملابس الأطفال وسنبذل الجهود لتنمية وتطوير هذه العلامة التجارية المميزة. وبالعودة لتطوير هذا السوق، سيبنى السوق على مساحة 128 ألف و292 متر مربع. ومن المقرر أن يضم مجمعات تجارية وقاعات للاجتماع والاحتفالات ومطاعم ومقاهي وكراج.. وغيرها من مراكز التسوق والترفيه التي تجعل سوق الفيشنة لتجارة ملابس الأطفال في بورصة كمركز تجاري نموذجي ومتكامل.

أثر سوق الفيشنة على اقتصاد مدينة بورصة:

في الحالة الطبيعية، يعد سوق الفيشنة في بورصة الأول في إنتاج ملابس الأطفال والرضع وبيعها على مستوى تركيا.. ويعتبر واحدا من أبرز الموارد المهمة التي تغذي الاقتصاد في بورصة.

علاوة على ما سبق، مع تطوير منطقة الفيشنة في بورصة، ستزيد من قيمته التجارية المحلية والعالمية.. كما سيعمل هذا المشروع على تسهيل الأنشطة التجارية لدى التجار في بورصة ! وبالتالي فإن ازدهار الأعمال التجارية وإنتاج الملابس واستثمار كافة الجهود.. سيؤدي لأرباح مثمرة طائلة للتجار والمستثمرين في سوق الفيشنة في بورصة والتي تصب أخيرا في صالح تنمية وتطوير اقتصاد مدينة بورصة في تجارة ألبسة الأطفال على مستوى تركيا.

ومما سبق، نكون تحدثنا من إيبلا العقارية في بورصة عن منطقة الفيشنة التجارية في يلدريم بشكل مبسط وأثرها على اقتصاد ولاية بورصة.. كما عرجنا على التحول الحضري والتطور الجاري في منطقة الفيشنة في بورصة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

Compare listings

قارن