إكساء فيلا في بورصة من الصفر لغاية التسليم

إكساء فيلا في بورصة حي أوزلوجه.. حيث تعد الفيلا رمزاً للعيش الرغيد و الرفاهية ولكي تعيش الرفاهية في الفيلا لابد من أن تحصل على بعض المميزات عند امتلاك فيلا في بورصة أو غيرها من المدن.. سنذكر بعض الأمور التي عملنا بها في إكساء فيلا في بورصة في حي أوزلوجه.

فهرس المحتويات

تشطيبات فيلا في بورصة تركيا

تمهيد:

تعد عملية تشطيب الفلل مسؤولية كبرى تتحملها شركة ايبلا العقارية في بورصة والتي تضع الهدف الأول لها إرضاء العميل. كما أن لدى ايبلا العقارية سابقة أعمال في مجال الانشاءات والمقاولات في بورصة تتحدث عن انجازاتنا في هذا المضمار، لذلك تعتبر ايبلا العقارية واحدة من أفضل شركات المقاولات العربية في بورصة.

ومن أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها هو التصميم الفريد والتنفيذ للفيلا من الداخل والخارج وهذا يعني وجود شركة مقاولات ذات خبرة في تشطيب الفلل من الداخل والخارج.

توفر لكم شركة إيبلا العقارية في بورصة ضمن خدماتها؛ التشطيبات الداخلية والخارجية للفيلات، إضافة إلى أعمال البناء و استصدار التراخيص، وأعمال العزل، و التشطيب و الديكور الداخلي و الخارجي.

تشطيب فيلا في بورصة

ديكورات مميزة لتشطيب الفلل من الداخل:

نقدم في ايبلا العقارية مجموعة من أفضل الأفكار الإبداعية التي تلبي احتياجات العملاء من الديكوت الجبسية والحجرية وغيرها من أنواع الديكورات. كما توفر ايبلا العقارية من خدمات التشطيبات الداخلية للفلل أعمال السباكة و التدفئة ،و التكييف وغيرها.

متعهد في بورصا

إكساء مداخل الفيلا من الداخل والخارج:

لايمكن تشطيب واكساء الفيلا من الداخل و التغاضي عن المدخل فهو مرآة الفيلا للناظر من الخارج.

مقاول عام

إختيار نوع وموديل الأبواب للفيلا:

اختيار الأبواب عن اكساء الفيلا أمر مهم فهناك الأبواب الخارجية المصفحة ضد الحريق والكسر وهناك الأبواب الداخلية بتصميماتها العصرية المميزة. التي تضفي على الفيلا طابعاص خاصاً.

أبواب امان عازلة

تنسيق جدران الفيلا:

تتنوع المواد المستخدمة في ديكورات جدران الفلل من الداخل فمنها الحجرية ومنها أنواع من الجبس والكثير من المواد التي تستخدم في اكساء الجدران.

متعهد دهان في تركيا

ديكورات أسقف للفيلا:

في وقتنا الحالي اصبح من ابسط الطرق لإضفاء طابع الفخامة عند اكساء فيلا .. هو الأشكال الزخرفية والهندسية والكلاسيكية في تشطيب الاسقف في الفلل. واضاءة أنواع متعددة من الإضاءة المخفية و الظاهرة لتشكل لوحة فنية في سقف الفيلا.

شركة مقاولات في تركيا

النوافذ والأباجورات الكهربائية للفيلا:

النوافذ هي المدخل الوحيد للإضاءة والتي من شأنها ابراز المساحة في الغرف بشكل أكبر . ولكن لها تأثير في زيادة درجات الحرارة في فصل الصيف لذلك لابد من تركيب اباجور كهربائي او يدوي لتخفيف اشعة الشمس و الحرارة عن الفيلا.

تركيب الخزائن الجدارية للفيلا:

لاستغلال المساحات الغير مستخدمة في غرف الفيلا واثناء عملية اكساء الفيلا .. لابد من تصميم بعض الخزائن الجدارية التي لاغنى عنها في الفيلا و استغلال المساحة الغير مستخدمة.

تشطيب واكساء الفيلا من الخارج:

عند اكسائنا لفيلا في أوزلوجة تم اعتماد أجود أنواع العزل الخارجي المقاوم للعوامل الجوية. وتم استخدام أنواع من الدهان الخارجي الخاص في المناطق الباردة ذات الأمطار الكثيفة لتحافظ على الفيلا من الخارج بأبهى حلة.

تقوم إيبلا العقارية في بورصة بتقديم كافة الخدمات العقارية من مقاولات عامة وتسويق عقاري وذلك بوجود فريق متكامل من المختصين بالتسويق العقاري في بورصة. وعلى استعداد لتقديم كافة الاستشارات العقارية على مدار الساعة.

لمشاهدة الفيلا بعد التنفيذ:

Compare listings

قارن