الشركات العقارية في تركيا – مادورها ومالذي يمكن أن تقدمه للمستثمر

the best real estate companies in Turkey

الشركات العقارية في تركيا 2024

لشراء عقار في تركيا بشكل سليم وآمن، يفضل التواصل مع شركات التسويق العقاري في تركيا. فما هي ميزات الشركات العقارية في تركيا التي يجب أن أتعامل معها؟ وما هو دورها وظيفتها عند شراء عقار في تركيا؟ أجوبة هذه الأسئلة وأكثر، تجدونه في هذا المقال المقدم من شركة إيبلا العقارية:

أفضل الشركات العقارية في تركيا

تمهيد:

تجنبا لعمليات النصب و الاحتيال العقاري، يجب أن يتجه المستثمر الأجنبي للتعامل مع شركة عقارية معتمدة في تركيا ليحصل على خدمات مضمونة ويوفر على نفسه الجهد والوقت، ولا شك بأن شركات التسويق العقاري في تركيا عديدة ويمكن الوثوق بها؛ طالما كانت مرخصة ذات خبرة و مصداقية. ومن بين أفضل الشركات العقارية في تركيا، شركة إيبلا العقارية المرخصة وأول علامة عقارية أجنبية في مدينة بورصة التركية.

الشركات العقارية في تركيا:

تسمح قوانين جمهورية تركيا للعرب و الأجانب بتأسيس شركات خاصة بوظائف وتخصصات متنوعة، كشركات سياحية وشركات صناعية وشركات عقارية في تركيا. وبفضل جهود جبارة ومعرفة واسعة بقوانين العقار في تركيا، تمكنت الشركات الأجنبية العقارية من تحقيق إنجازات كبيرة في الميدان العقاري والمشاريع الاستثمارية، كما كانت جسرا آمنا لعبور الأجانب إلى عالم الا ستثمار وسوق عقارات تركيا بتقديم النصائح و ارشادات، فضلا عن توفير مختلف العروض العقارية.

الشركات العقارية في تركيا

دور ووظيفة الشركات العقارية في تركيا:

للشركات العقارية في تركيا دور كبير ومباشر بشراء عقارات من قبل العملاء ، حيث تقوم الشركات العقارية بعقد شراكة مع شركات الإنشاء والبناء، ثم تقوم با لإعلان عن مشاريع سكنية معروضة عند تلك الشركة بعد الاتفاق معها، وتقوم شركات الوساطة العقارية في تركيا بدورها با لتواصل مع العملاء والمستثمرين وتقديم تلك العروض لهم. إضافة لذلك، تتابع تلك شركات الوساطة العقارية عملية البيع إلى أن يحصل الزبون على وثيقة الطابو.

وعطفا على ما سبق، هناك خدمات إضافية مجانية تقدمها بعض الشركات العقارية في تركيا قبل عملية البيع وبعده، كشركة إيبلا العقارية التي تقدم استشارات قانونية مجانية، وتعمل على مرافقة العملاء بجولات عقارية للاطلاع على عقارات في تركيا مجانا، إلى جانب استقبال المستثمرين من المطار ومرافقتهم، فضلا عن خدماتها المتعددة ما بعد البيع.

مميزات شركات التسويق العقاري في تركيا:

هناك مقومات ومميزات يجب أن تتوفر في شركات التسويق العقاري في تركيا، لكي يتمكن العميل من الاعتماد عليها والوثوق بها في عملية شراء عقار في تركيا، والحصول على الخدمات وتسهيلات في مختلف المسائل الممكنة، كالتي تقدمها شركة إيبلا العقارية لعملائها من كافة الجنسيات. ومن أهم تلك الميزات نذكر:

  • أن تكون الشركة العقارية مرخصة ومعتمدة في تركيا بشكل قانوني، كشركة إيبلا العقارية المعتمدة في تركيا.
  • أن يكون لدى الشركات العقارية في تركيا معرفة واسعة بالمشاريع السكنية والاستثمارية في تركيا و الاطلاع على ميزاتها و خدماتها و أسعارها وما إلى ذلك، حيث تقوم الشركة العقارية بتقديم تلك العروض مبينة مواقعها ومواصفاتها و خدماتها؛ لكي يطلع عليها المستثمر الأجنبي ويتمكن من اختيار العقار المناسب.

الخبرة القانونية والإدارية بالعقارات:

بعد عمل شركات التسويق العقاري في تركيا لفترة طويلة، ترسخت لديها خبرات جيدة بقوانين العقارات وكيفية إدارتها واستثمارها بشكل قانوني، إضافة إلى أن شركات التسويق العقاري في تركيا، كشركة إيبلا، لديها كوادرها القانونية والفنية الخبيرة بمجال العقارات التركية منذ سنوات، كما لديها اطلاع واسع على القوانين التركية ومعرفة كل ما هو جديد، إضافة للدراية بشكل مباشر بالتعديلات الطارئة على قوانين العقار وشروط التملك والاستثمار و الجنسية التركية وغيرها.

العروض الخاصة والاستثنائية:

لدى الشركات المعتمدة عروض خاصة واستثنائية لا تتوفر عند جميع شركات التسويق العقاري في تركيا، وتأتي تلك العروض المميزة بناء على قدم الشركة العقارية في تركيا وخبرتها وطريقة تعاملها مع شركات الإنشاء، و بالتالي فإن معرفة الزبائن بتلك الشركات العقارية؛ تساعده على الحصول على عقار مناسب بمميزات ممتازة وسعر معقول لا يجده الزبون إلا نادرا. وبفضل جهود إيبلا العقارية و علاقتها المتينة مع شركات الإنشاء، استطاعت توفير أفضل العروض الاستثنائية و المميزة لعملائها ويمكنهم الاطلاع عليها عبر موقعنا.

اللغات الأجنبية والترجمة:

من الضروري، أن تضم شركات التسويق العقاري في تركيا مترجمين لعدة لغات في كوادرها، لكي يرافق المترجم المستثمر الأجنبي خلال جولة عقارية أو أثناء عملية البيع والشراء وتقديم خدمات إضافية في حال احتياج العميل.

ترجمة عقارية في بورصة

ما الذي يمكن أن تقدمه الشركات العقارية المعتمدة في تركيا:

إن توفر عدة معايير في بعض شركات التسويق العقاري في تركيا.. رشحتها لتكون الأفضل والأجدر للتعامل معها أثناء شراء عقار في تركيا كالخبرة الطويلة والمصداقية والقدرة على التفاوض لصالح المشتري.

وعطفا على ما تقدم.. يمكن للمستثمر الأجنبي أن يستفيد من اعتماده على أفضل شركات عقارية في تركيا من عدة أمور ومزايا. أهمها:

  • توفير الوقت والجهد على المستثمر أثناء بحثه عن العقار المناسب وذلك من خلال توفر العقارات المتعددة لدى الشركة.. في أكثر من منطقة ومدينة بخيارات متنوعة تناسب مختلف الأذواق..
  • ولدى شركة إيبلا العقارية عدة عروض ومشاريع متوزعة في أفضل مدن تركيا وفي مواقع حيوية.. تسهل على العميل عناء البحث حيث يمكنه اختيار العقار المناسب بمواصفات مثالية وأسعار واقعية.
  • تأسيس مشروع استثماري ناجح للزبون الأجنبي من خلال عقارات تركيا. حيث تساعده الشركة العقارية باختيار عقار مناسب للبدء بمشروع استثماري حقيقي وعوائد مالية مضمونة؛ من خلال عقارات متوفرة بمناطق متوهجة بالاستثمارات، كعروض إيبلا العقارية المتوفرة في مناطق بورصة و إسطنبول ذات المستقبل الاستثماري الواعد.

الشركات العقارية في تركيا

ضمان سلامة عقود العقارات ومعاملة البيع والشراء:

يعد الوجه القانوني لشراء عقار في تركيا هو الأكثر أهمية على الإطلاق.. ولذلك من الضروري جدا أن يتحرى المشتري عند شراء عقار عن التفاصيل والأمور القانونية المتعلقة بالعقار.. ولا يتم ذلك بشكله الصحيح إلا من خلال شركة عقارية معتمدة في تركية ضليعة بقوانين العقار و خفاياها.

وإن ما يهمنا في شركة إيبلا العقارية دائما أن نختار للعملاء العقار السليم المناسب بضمانات قانونية وإجراءات إدارية.. ضمن الدوائر التركية الرسمية المختصة بشؤون العقارات وقوانينها.. وشعارنا دائما كسب رضا العميل وثقته قبل التفكير بالبيع والشراء.. ولكي نكون على قدر المسؤولية التي وضعتنا بين أفضل شركات التسويق العقاري في تركيا وفي ريادتها.

أقدم شركة عقارية معتمدة في بورصة

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن