شقق ومنازل في تركيا أيهما أفضل السكن في شقة أم منزل مستقل في تركيا

an apartment or a detached house

شقق ومنازل في تركيا – أيهما أفضل السكن في شقة أم منزل في تركيا

تتوفر عروض كثيرة من شقق ومنازل في تركيا للبيع بخيارات متعددة.. فأيهما أفضل ؟ السكن في شقة أم في منزل منفصل؟ لمعرفة تفاصيل هذا الموضوع، يرجى الاطلاع على المقال التالي:

أيهما أفضل شراء منزل مستقل أو شقة في بورصة تركيا

أيهما أفضل السكن في شقة أم منزل مستقل:

لكل شخص مزاجه وذوقه الخاص باختيار نوع سكنه، فالبعض يريدون منزلا منفصلا والبعض الآخر يرغبون بالعيش في شقق، وهذا أمر طبيعي جدا نظرا لاختلاف الثقافات والأذواق والأفكار. إضافة لذلك، في معرض البحث عن شقق ومنازل للبيع في تركيا، يدرس الزبون مزايا وخيارات كل نوع ليختار الأفضل بينهما؛ إذا لم يكن بالأساس قد شكل فكرة وتصورا عن أحدهما سواء المنزل المستقل أم الشقة. وبناء على ذلك، سنبين بعضا من أهم المزايا والمقومات التي يختص بها كل نوع على حدة:

المنزل المستقل يمنحك الحرية أكثر من الشقة:

ربما تكون هذه الميزة هي السبب المباشر لاختيار الزبائن منزل مستقل خلال بحثهم عن شقق ومنازل للبيع في تركيا، وذلك لأن المنزل المنفصل لا توجد فيه القواعد والحدود التي تضبط الكثير من السلوكيات والتصرفات، كما هو الحال إذا تملكت شقة. برغم التقنيات ومساحة الحرية الممنوحة لمالكي الشقق في المجمعات الحديثة، إلا أن هناك قواعد ومعايير يجب أن يلتزم بها الملاك كتحاشي الصخب وعدم إقامة حفلات مزعجة للجيران وغيرها..

شقق ومنازل للبيع في تركيا

الميزانية:

في حال شراء شقة، ستستفيد بالطبع باستثمار خدمات وموارد المبنى، فضلا عن الشقة ذاتها. بمجرد شراء الشقة، فأنت تشتري الحديقة والمسبح والمصعد وغيرها من الأشياء، على الرغم من مشاركتها مع الملاك الآخرين، ولذلك؛ فإن خيارات الشقة هي أكثر مرونة بالبيع والشراء من حيث نسبة السعر، الأداء، السرعة. وإضافة لذلك، فإن سعر الشقة عادة يكون معقولا قياسا بالمنزل المنفصل، إذا ما درست لائحة الأسعار في شقق ومنازل للبيع في تركيا.

المساحة:

كون المنزل وملحقاته هي خاصة بالمالك، فإن ذلك سيوفر له مساحة أكبر من الشقة.. برغم كثرة خيارات الشقق الحديثة من حيث المساحة والإطلالة.. يظل المنزل المستقل يقدم أكثر فسحة ورحابة ممكنة لسكانه. كما أن المنزل المنفصل يقدم لك خدماته بحيث تستثمرها وتوظفها على راحتك مثل المرآب، مستودع التخزين، حمام السباحة، وغيرها.

المرافق الحيوية:

على الرغم من أن أغلبية المنازل تتوفر فيها التجهيزات الخدمية، إلا أن الشقق والمجمعات الحديثة تفوقها من حيث كمية المرافق الحيوية ووسائل الترفيه المتعددة من حدائق ومنتزهات ومسابح وحمامات وكاميرات مراقبة وحراسة وغيرها. ويمكنك أن تلاحظ تلك الفروقات من خلال شقق ومنازل للبيع في تركيا وميزاتها المعروضة.

شقق ومنازل للبيع في تركيا بورصة

الناحية الاجتماعية:

إذا كنت لا تحبذ الوحدة ومن محبي العلاقات الاجتماعية والتسلية مع الجيران، فإن الشقق هي خيارك الأفضل لكسر روتين العزلة، بالإضافة لطلب المساعدة في حال احتجت لها عند الأمور الطارئة.. أما إذا كنت تحب الهدوء وتجد راحة البال من خلال العزلة، فبالتأكيد إن المنزل المنفصل هو خيارك المثالي. وبالحالتين، يجب دراسة العروض جيدا عند بحثك في شقق ومنازل للبيع في تركيا، واتخاذ القرار المناسب لإمكانياتك المادية وتصوراتك المعيشية.

خدمات إيبلا العقارية بما يخص شقق ومنازل للبيع في تركيا:

تقدم شركة إيبلا العقارية مختلف الخدمات العقارية والقانونية والفنية للعملاء الأجانب من كافة الجنسيات في تركيا:

  • القيام بجولات عقارية مجانية برفقة العملاء لأهم المشاريع الاستثمارية في عقارات تركيا.
  • تقدم إيبلا العقارية أفضل العروض لشقق ومنازل للبيع في تركيا بأرقى مدنها وأكثرها ازدهارا وخدمات.
  • تأمين العقار المناسب في تركيا للحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار بضمانات قانونية.
  • استصدار كافة الأوراق والمستندات اللازمة من أجل شراء عقار في تركيا.

فلل للبيع في بورصة

وهكذا من خلال المقال السابق، نكون تعرفنا على ميزات السكن في شقة أوفي منزل منفصل، وأيهما أفضل من خلال شقق ومنازل للبيع في تركيا والخيار النهائي يعود للزبون ورغبته.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

 

إقرأ أيضاً:

أيهما أفضل للاستثمار، شراء أراضي أم شراء شقق في تركيا؟

أعلى المباني في إسطنبول

مستقبل الاستثمار في تركيا وهل الاستثمار في تركيا آمناً

الشقق المكتبية السكنية في تركيا

مالفرق بين العقار السكني والعقار الاستثماري في تركيا

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن