المعارض التجارية في بورصة

Trade shows in Bursa

المعارض التجارية في بورصة متنوعة وتمثل النشاط الاقتصادي والاجتماعي المستمر في مدينة بورصة. وفي هذا المقال، سنقدم لكم من إيبلا العقارية بحثاً عن أهم معارض بورصة، فكونوا معنا:

المعارض التجارية في بورصة

تمهيد:

مدينة بورصة هي رابع مدن تركيا سكاناً، تقع شمال غرب البلاد، في منطقة مرمرة، بين مدينتي أنقرة و إسطنبول. بلغ عدد سكانها 3147818 بحسب الإحصائيات الرسمية لعام 2022. لمدينة بورصة أهمية كبيرة في تركيا، فهي لا تقف عند جانب محدد بل تشمل كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية و السياحة وتتميز فيها.

المعارض التجارية في بورصة:

يُقام الكثير من المعارض المتنوعة في بورصة والتي تعكس مدى تطورها و إنتاجها المستمر على جميع الأصعدة اقتصادية و اجتماعية و ثقافية، كمعارض صناعة الأثاث ومعارض سيارات ومعارض الكتاب وغيرها.

وسنكتفي في هذا المقال بالحديث عن أبرز معارض بورصة لشهر 12.

معرض الأتمتة في بورصة:

معرض الأتمتة هو معرض دولي لأتمتة الكهرباء والالكترونيات والآلات سيقام في بورصة من تاريخ 14/12 ولغاية 17/12/2022. وهو مشروع مميز وهام يوفر منصة لعرض مجالات خدمة الأتمتة التي تحتاجها الصناعة، من خلال الجمع بين تقنيات معالجة معادن و صفائح معدنية و صناعات فرعية للقوالب وقطاعات الأتمتة تحت سقف واحد. ويمكنكم زيارة أهم معارض بورصة لشهر 12، للاطلاع على الأسواق الجديدة ومنتجات مبتكرة في عالم الكهرباء والالكترونيات و الإضاءة و الاتصالات.

معرض بورصة لتقنيات معالجة الصفائح المعدنية

معرض بورصة لتقنيات معالجة المعادن الدولي العشرون:

من أهم المعارض التجارية في بورصة لشهر 12، معرض بورصة لتقنيات معالجة المعادن الدولي العشرون وسيتم عرض منتجات معالجة المعادن واللحام الروبوتية والصناعات الفرعية. سيقام المعرض في منطقة عثمان غازي في بورصة من تاريخ 14/12 حتى 17/12/2022.

المعارض التجارية في بورصة لشهر ديسمبر 12

معرض بورصة لتقنيات معالجة الصفائح المعدنية:

معرض بورصة لتقنيات معالجة الصفائح المعدنية هو من بين أبرز معارض بورصة بشهر 12، وسيقام تحديدا في 14/12/2022. وسيتم البحث والجمع بين تقنيات معالجة المعادن وتقنيات معالجة الصفائح المعدنية ومعارض الأتمتة سويةً في مكان واحد. وسيستمر المعرض حتى نهاية يوم 17/12/2022.

المعارض في بورصة

هذه كانت أهم معارض بورصة لشهر 12 قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن