جاهز للسكن

العقارات الجاهزة للسكن في تركيا:

يعرف العقار بأنه جاهز للسكن، إذا كان مجهزاً بشكل تام من ناحية العمران الداخلي والخارجي ومن ناحية الإكساء، بحيث يكون منتهي البناء جاهز بالكامل، ثابت الشكل، وبالتالي يمكن للراغب بالتملك العقاري في تركيا أن يقوم برؤيته وفحصه وتقييمه على أساس وضعه الحالي الثابت.

مميزات العقارات الجاهزة للسكن:

يعد شراء عقار جاهز للسكن في تركيا توفيرا للعناء والجهد المبذولين في حال كان العقار لايزال قيد الإنشاء. يمكن للباحث عن عقار جاهز أن يقيم جودته وسعره بناء على النتيجة النهائية. وبالتالي يكون في غنى عن أي نتائج قد تحصل في حال شراء عقار قيد الإنشاء. بالإضافة إلى ذلك، إن شراء عقار جاهز للسكن في تركيا يتيح لمالكه الانتقال للعيش فيه مباشرة.

فضلا عن كل ما سبق، فإن شراء عقار جاهز للسكن في تركيا هو الخيار الأمثل لتقديم طلب من أجل الحصول على الجنسية التركية بشكل فوري، في حال كان سعره موافقا لشرط الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار.

سلبيات شراء عقار جاهز للسكن في تركيا وكيفية تجاوزها:

إن شراء عقار جاهز للسكن في تركيا يقلص فرص اختيار مواصفات العقار المناسب لرغبة الباحث عن تملك عقاري في تركيا.

فضلا عن ذلك، قد تواجه الراغب بشراء عقار مشكلة الموقع والإطلالة في حال استملك عقارا جاهزا للسكن. إضافة إلى ذلك، فإن شراء عقار جاهز للسكن في تركيا يستوجب دفع المبلغ كاملا من أجل الحصول على سند ملكية العقار والمعروف بالطابو في تركيا؛ وبالتالي قد يمثل ذلك مشكلة للبعض الذين لا يتوفر لديهم المال الكافي.

ولتجاوز تلك العقبات والسلبيات، تضع (مجموعة إيبلا العقارية المعتمدة في بورصة) الحلول المناسبة لعملائها:

إن معرفة شركة إيبلا العقارية الواسعة لمواقع العقارات المهمة في بورصة. وتوفر أكثر من عقار لديها؛ يتيح للباحث عن عقار انتقاء واختيار العقار المناسب له وبحسب رغبته.

أضف إلى ذلك، فإن شركة إيبلا العقارية في بورصة بمستشاريها العقاريين تصل بخبرتها وعلاقاتها إلى تقييم وتثمين للعقار بشكل صحيح يساوي قيمته الحقيقية.

وأما من الجانب القانوني والإداري، فإن شركة إيبلا العقارية المعتمدة في بورصة، تتم إجراءات معاملة نقل الملكية واستصدار الطابو على اسم المالك الجديد بسرعة وسلاسة.

والأهم من كل ذلك، يمكن أن تعالج إيبلا العقارية مسألة السيولة المالية لشراء عقار جاهز للسكن بطريقة مرضية لجميع الأطراف

37 عقار
ترتيب حسب:

Compare listings

قارن
error: Content is protected !!