عقارات تركيا

العقارات في بورصة – شقق للبيع في بورصة

مدينة بورصة هي المفتاح لدخول عالم حديث يحتفظ بروحه التاريخية العريقة. تعتبر العقارات المعروضة للبيع في بورصة المفتاح الأساسي لاكتشاف مدينة تاريخية ذات أهمية كبيرة في تركيا. ارتفع الإقبال على شراء العديد من عقارات تركيا بورصة، وخاصة من قبل المستثمرين العرب الذين يعتبرون مدينة بورصا مكانا مفضلا لقضاء العطلات. حيث تزخر مدينة بورصة الجميلة في تركيا بالعديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها. وبفضل وسائل النقل السهلة إلى إسطنبول وباقي المدن في تركيا.. تصبح بورصة الخيار المثالي للأشخاص الذين يسعون لشراء عقارات في بورصة للاستثمار والاستقرار طوال العام.

ماهي تكلفة شراء شقة في بورصة؟

تتراوح تكلفة شراء العقارات في بورصة بين 75 ألف دولار للشقق الفاخرة والعصرية المكونة من غرفتين نوم، وتصل إلى 350 ألف دولار للمنازل الواسعة ذات 5 أو 6 غرف نوم وتحظى الشقق في بورصة بموقع رئيسي في المدينة. إذا قمنا بمقارنتها بالعقارات ذات الخصائص المماثلة في إسطنبول، ستكون التكلفة فيها مضاعفة وتقع في ضواحي المدينة بدلا من المواقع الرئيسية التي تتوفر فيها العقارات في بورصة.

هل يعتبر شراء شقق في بورصة فرصة للاستثمار؟

تعد بورصة منطقة واسعة اقتصاديا وتحتضن مايقارب من 4 مليون نسمة، مما يسهم في جعل المنطقة ملائمة للاستثمار في قطاع عقارات تركيا بورصة. إن بورصة تعد من المدن المهمة في الاقتصاد التركي. وتنتج حاليا مايزيد عن 5% من إجمالي المواد والخدمات المنتجة والمصدرة في تركيا. كما أنها ثاني أعلى محافظة مصدرة في البلاد بعد اسطنبول. وتعد المنسوجات وصناعة السيارات من الصناعات الرئيسية فيها.. وتحظى صناعة السيارات في بورصه بأهمية خاصة حيث يتواجد فيها عدد من المصانع لماركات سيارات عالمية ومعروفة،. والتي تتخذ من المدينة مقرا لها. حيث إن مايزيد عن 60% من مليون سيارة منتجة خلال العام تم انتاجها في بورصة وكانت من شركات مثل رينو وفيات وبيجو وغيرها من الماركات العالمية التي اتخذت من بورصا مقراً لها.

صناعة المنسوجات:

فهي نشطة ولها أهمية كبيرة في بورصا منذ القدم. وعلى الرغم من هذا المشهد الصناعي الحيوي، يزداد الاقبال على شراء وتملك العقارات في بورصة.. والتي تعد أقل سعراً بكثير من نظيراتها مثل مدينة اسطنبول. وقد أصبحت وسائل النقل والمواصلات في بورصة أكثر سهولة وراحة مما كانت عليه.. وأصبحت المدينة نفسها معروفة ولها شعبية على مستوى العالم. وعليه فإن أسعار العقارات في بورصة لاتزال منخفضة مقارنة بغيرها من المدن الكبرى في تركيا ولازال الاستثمار في عقارات بورصة يعد خياراً جيداً.

هل تعتبر تكلفة المعيشة في بورصة رخيصة؟

عموما، يمكن القول إن تكاليف المعيشة في تركيا بشكل عام ليست مرتفعة بالنسبة للأجانب القادمين من دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية ودول مجلس التعاون الخليجي. ويتوفر فيها مناطق تكون أرخص من بلدانهم، بالإضافة إلى أن بورصة تعتبر مدينة مفضلة للعمل والاستثمار وتشهد نموا كبيرا.. وتحتوي على بنية تحية مميزة ووسائل نقل متطورة للتنقل داخل وخارج المدينة، مما يجعل زيارتها للسياح أمرا سهلاً وممتعا. وبالطبع، لا تزال بورصة تحتوي على عروض عقارية بأسعار معقولة، في حين تظل تكاليف المعيشة فيها منخفضة نسبياً. حيث كانت بورصة في الماضي عاصمة للإمبراطورية العثمانية، وبالتالي تمتلك تاريخا غنيا، وتتميز بجمال الطبيعة المحيطة بها. لذا، بورصة ليست مجرد مكان يتميز بأسعار العقارات المناسبة وتكاليف المعيشة المنخفضة.. بل هي مدينة تتطور بسرعة في مختلف نواحي الحياة. ومن المؤكد أنها مناسبة لشراء العقارات والاستثمار.

تجد لدى إيبلا العقارية أفضل عروض عقارات للبيع في بورصة تركيا، حيث نضمن لك أعلى مستويات الجودة وأنسب الأسعار. نقدم لك مجموعة متنوعة من الشقق والفلل والمزارع والأراضي في بورصة. اكتشف عروضنا المميزة وتواصل معنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول شراء عقارات في بورصا.

96 عقار
ترتيب حسب:

Compare listings

قارن