مزايا الاستثمار في نيلوفر بورصة

Investing in Nilufer Bursa

الاستثمار في نيلوفر بورصة ومزاياه وأهم الفرص الاستثمارية في منطقة نيلوفر؟

إنَّ تأسيس مشروع في نيلوفر بورصة من أكثر المشاريع الاستثمارية الناجحة في تركيا، كونها منطقة متوهجة بالاستثمارات. كما أنها ذات امتيازات إضافية لا تجدها في باقي المناطق المختلفة.. وفي هذا المقال، سنتعرف على مزايا الاستثمار في نيلوفر بورصة وأبرز مجالاته:

الاستثمار في نيلوفر بورصة

تعريف بمنطقة نيلوفر بورصة:

تعتبر منطقة نيلوفر من أرقى مناطق بورصة، والأكثر جاذبية للإقامة والاستثمار.. حيث تمتد نيلوفر على مساحة 441،299 كم مربع، ويتوزع عليها 64 حياً. بينما يبلغ عدد سكان منطقة نيلوفر في بورصة حوالي 484.832 نسمة.. وتُعَدّ منطقة نيلوفر ذات موقع استراتيجي وطبيعي مميز.. كما تتوفر على طرق هامة كطريق بورصة – اسطنبول وطريق بورصة – إزمير.

الاستثمار في نيلوفر بورصة:

يرتكز نجاح الاستثمارات بشكل عام في منطقة نيلوفر بورصة على نهضة واسعة وتحول حضري يتمثل بتوسع مشاريع عمرانية متطورة و نموذجية. وبناء على ذلك، يعتبر تأسيس أي مشروع استثماري في نيلوفر بورصة صفقة تجارية مضمونة وتحظى بنمو مستمر والاستثمار فيها مضمون ومغري من حيث زيادة الطلب والأرباح. كما أن موقع منطقة نيلوفر المتميز، يلعب دورا كبيرا في استقطاب الناس للإقامة وجذب الاستثمارات المتنوعة إلى المنطقة.

الاستثمار في نيلوفر بورصة

مزايا الاستثمار في نيلوفر بورصة:

إنَّ الاستثمار في منطقة نيلوفر في بورصة يشهد نشاطاً وتنوعاً بوصفها بقعة متوهجة بالاستثمارات وتحظى بمزايا تستقطب الكثير من المقيمين في تركيا. وما يُعَزّز نسبة النجاح الكبيرة بتأسيس مشروع استثماري في نيلوفر بورصة، هي توفر مقومات مناسبة و متكاملة. ومن أهم هذه المزايا:

  • ازدهار مشاريع سياحية و سكنية في نيلوفر، نظراً لوجود الكثير من معالم طبيعية و مراكز ترفيهية.
  • تضم منطقة نيلوفر مساحات طبيعية واسعة وتمتاز ببيئة نظيفة وجو نقي. إضافة للعديد من البحيرات، كما أنها تضم معالم سياحية و تاريخية عدة.
  • فضلا عن رقيها المعماري و تنظيمها الحضاري اللافت.. إضافة لكثرة الأبنية السكنية و المحال التجارية.
  • قربها من المنطقة الصناعية المنظمة في بورصة.
  • جودة البنية التحتية في نيلوفر.
  • وفرة الخدمات و تكاملها.
  • تحظى نيلوفر بجاذبية كبيرة الأمر الذي أدى إلى زيادة الكثافة السكانية والتي تساهم بانتعاش الاستثمارات فيها.

مزايا الاستثمار في نيلوفر بورصة

فرص الاستثمار في نيلوفر بورصة:

تتوفر مختلف الفرص الاستثمارية في بورصه، حيث يمكن لأي مواطن أجنبي تأسيس مشروع ناجح في أي مجال من مجالات الاستثمار المزدهر في تلك المنطقة المثالية على مستوى بورصة وتركيا. ومن أبرز الفرص في منطقة نيلوفر وأكثرها نجاحا هو الاستثمار في قطاع العقار والذي يعد العمل في مشاريعه الاستثمارية ذات مستقبل واعد. تتوفر العديد من عروض عقارية وتتنوع نتيجة للتحول الحضري وازدهار العمران في نيلوفر بورصة. إضافة للمشاريع الاستثمارية في قطاع السياحة الرائدة في نيلوفر، فضلا عن توهج الاستثمارات من تجارية و صناعية متطورة جدا في المنطقة.

هذه كانت أهم المعلومات حول الاستثمار في نيلوفر بورصة ومزاياه، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن