الشقق قرب السوق المسقوف في بورصة

الشقق قرب السوق المسقوف في بورصة

الشقق قرب السوق المسقوف في بورصة

إذا كنت تبحث عن شقة كمشروع استثماري بمجالات متعددة، فإنّ التملك في الشقق الحديثة قرب المعالم التاريخية والسياحية، بما فيها السوق المسقوف في بورصة، هي نموذج لتلك المشاريع بامتياز.. وفي هذا المقال، سنتعرف على مواصفات الشقق قرب السوق المسقوف في بورصة، ومميزاتها:

الشقق قرب السوق المسقوف في بورصة

السوق المسقوف في بورصة:

يُعد السوق المسقوف أو البازار الكبير رمزاً شعبياً وثقافيّاً من رموز التراث التركي. ويأتي بعد السوق المسقوف في اسطنبول من حيث المساحة و الأهمية والقيمة التاريخية، فهو من أكثر الأسواق عراقة وأصالة، يعود تاريخ بنائه إلى عام 1490 في عهد الدولة العثمانية..

يقع السوق المسقوف خلف الجامع الكبير في ساحة هيكل الغنية بالآثار والمعالم التاريخية في حي هانلار بمنطقة عثمان غازي وسط مدينة بورصة. ويمثل السوق المسقوف القلب النابض للأسواق و البازارات التاريخية، التي تحظى بإقبال شعبي وسياحي كبير..

السوق المسقوف في بورصة

الشقق قرب السوق المسقوف في بورصة:

تعتبر مشاريع مجمعات الشقق السكنية قرب السوق المسقوف في بورصة من أفضل فرص التملك العقاري على الصعيد السكني والسياحي والاستثماري؛. لكون المنطقة تمتاز بقربها من مركز المدينة، وتحظى بمختلف المرافق الحيوية و المراكز الخدمية.. تتوفر عروض متنوعة من الشقق قرب السوق المسقوف في بورصة في مناطق حيوية تزدهر فيها أنماط العقارات الجديدة التي تجذب إليها شريحة واسعة من المستهلكين.

التملك بالشقق قرب السوق المسقوف في بورصة:

تشهد بعض الأحياء القريبة من السوق المسقوف في بورصة.. نهضة عمرانية شاملة وتحولاً حضريّاً واسعاً من مشاريع وأنماط شقق حديثة ذات مواصفات عالمية. حيث يتم تشييد العديد من المجمعات السكنية و المنشآت السياحية وإقامة المرافق الخدمية في هذه المناطق الجديدة.

ندعو العملاء لعمل جولات عقارية لمشاهدة أحدث الشقق والمشاريع العمرانية الجديدة قرب السوق المسقوف في بورصة ضمن منطقة عثمان غازي ويلدريم. كما يمكنكم الظفر بشقة استثمارية مناسبة من ضمن العروض والفرص التحفيزية التي نقدمها لعملائنا المتميزين. وتحظى هذه الشقق بمقومات غاية بالجودة. وتكسبكم امتيازات مادية واجتماعية واستثمارية كبيرة لا تضاهى، حيث تمتاز بأنماط فخمة تتماهى مع كافة الأذواق.. وبأسعار متنوعة تناسب مختلف الإمكانيات المادية.

أمّا فيما يخص الشقق القديمة الواقعة ضمن الأماكن الحاضنة للمواقع الأثرية والتاريخية كحي هانلار.. لا ننصح باستثمار أي شقة فيها لكون المنطقة تراثية قديمة لا تناسب مقومات السكن و المعيشة في الوقت الحالي. بالإضافة إلى أنّ تنظيم الحي الكلاسيكي برغم من جماليته.. لا يتناسب مع البنية التحتية اللازمة للسكن والاستثمار حاليّاً، فضلاً على أنّ المنطقة عرضة دائما للتجديد والترميم وإجراء الإصلاحات.

شقق للبيع في بورصه

مميزات الشقق قرب السوق المسقوف في بورصة:

على مقربة من منطقة السوق المسقوف و المعالم التاريخية المجاورة له في بورصة، تم إنجاز العديد من مشاريع الشقق السكنية و السياحية الفاخرة، والتي يعتبر التملك فيها تجربة استثمارية فريدة لما تحظى به من ميزات عديدة، منها:

  • تقع هذه الشقق الفخمة في الأحياء المنظمة و المتطورة التي تنطوي على معيشة اجتماعية آمنة وراقية.
  • القرب من مركز المدينة و الأماكن السياحية و التاريخية.
  • وفرة المواصلات ووسائل النقل العام
  • القرب من الأسواق ومراكز الترفيه
  • تعتبر مجمعات الشقق السكنية في هذه المنطقة ذات خيارات تجارية وسياحية، مما يساهم بتعزيز قيمة المشروع الاستثماري ويؤكد نجاحه.

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بالشقق قرب السوق المسقوف في بورصة، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن