المستشفيات الخاصة في بورصة

The best private hospitals in Bursa

المستشفيات الخاصة في بورصة وماهي أكثر المشافي شهرة في مدينة بورصة؟ المشافي الخاصة في بورصة متوفرة ومنتشرة في مختلف مناطقها، وحرصاً من إيبلا العقارية على راحتكم وسلامتكم، أعددنا لكم قائمة بأفضل المشافي الخاصة في بورصة:

المستشفيات الخاصة في بورصة

المستشفيات الخاصة في بورصة:

تعتبر بورصة عاصمة الصحة في تركيا بامتياز، فإلى جانب طبيعتها النقية وبيئتها العلاجية، فإنّ بورصة تولي قطاع الصحة اهتماما وعناية كبيرة، وتسعى دائما لبناء المشافي وتطوير مرافقها ودعمها بالتجهيزات الحديثة والتقنيات المتطورة. وسنكتفي في هذا المقال بالحديث عن بعض منها:

أفضل المستشفيات الخاصة في بورصة:

مستشفى الحياة الخاص في بورصة:

يقع في منطقة عثمان غازي في بورصة، ويعتبر مستشفى الحياة أحد أشهر وأبرز المشافي الخاصة في بورصة. وبالنسبة لتاريخه، يصل عمر مشفى الحياة الخدمي والعلاجي إلى أكثر من 40 عام. وقد أُنشئ على مساحة 20000 م مربع. إلى جانب ذلك، يضم عدة وحدات عناية مركزة، و7 غرف عمليات و4 غرف ولادة حديثة. فضلا عن مختبرات الكيمياء الحيوية ووحدة التجميل والأشعة. كما يضم مشفى الحياة في بورصة 18 قسما و53 غرفة عيادات، بالإضافة إلى ما سبق، يوفر مستشفى الحياة أحدث أجهزة المخبر والأشعة وأفضل معدات التصوير والتحليل. ولا ننسى وجود مستوصف للأطفال مع ملاعب للتسلية واللعب. أضف إلى ذلك، أنّ مشفى الحياة في بورصة يضم وحدة علاج طبيعي وقاعة مؤتمرات بسعة 120 شخصاً. فضلاً عن وجود عدة مرافق خدمية كالحدائق والكافتريا وكراج للسيارات بسعة تتجاوز 200 سيارة.

مستشفى الحياة في بورصة

مستشفى ميديكال بارك بورصة:

يقع في منطقة عثمان غازي في مركز مدينة بورصة، على مساحة تزيد عن 10 آلاف متر مربع ويضم 270 سريرا مع 10 غرف عمليات، بالإضافة لوحدة عناية مركزة. كما يوجد في المشفى عدة مرافق خدمية مثل: مواقف سيارات وكافتريا وقاعة مؤتمرات بسعة 350 شخصاً. يعد مستشفى ميديكال بارك من أفضل المستشفيات الخاصة في بورصة، حيث يمتاز بجودته وتوفيره للرعاية والعلاج بأسعار معقولة، كما يضم أحدث أجهزة ووسائل الطب والعلاج، إضافة لذلك، يشمل مستشفى ميديكال بارك بورصة كافة الاختصاصات والأقسام ويولي عناية خاصة بالأمراض الخطيرة والحساسة كأمراض القلب والسرطان والاضطرابات العصبية والنفسية.

مستشفى ميديكال بارك بورصة

مستشفى دوروك يلدريم الخاص:

مستشفى دوروك يلدريم الخاص من أحدث المستشفيات الخاصة في بورصة بمفهومها الجديد المتطور لمجموعة دوروك الصحية ببنيتها التحتية التكنولوجية ومرافقها الاجتماعية. يقع هذا الفرع المتطور من مشفى دوروك في يلدريم بورصة على مساحة 5000 متر مربع، بسعة 181 سرير. كما تم إنشاء وحدات العيادات الشاملة بشكل مستقل عن طريق إنشاء تخطيط منفصل في كل طابق.. بالإضافة لاستخدام تقنيات الأتمتة في كل وحدة من تكييف الهواء المعقم بالكامل إلى خدمات وقوف السيارات.. من السلامة من الحرائق وصولا إلى غرف المرضى. في كل طابق من مشفى دوروك يلدريم يوجد 6 غرف عمليات. و40 سريرا للعناية المركزة للبالغين. و 54 حاضنة ووحدة عناية مركزة لحديثي الولادة.

مستشفى الأناضول في بورصة:

يقع مستشفى الأناضول في نيلوفر بورصة، على مساحة 6000 متر مربع، ويضم 32 غرفة عيادات، و17 سريراً للعناية المركزة، وأكثر من 50 سريراً للمرضى العاديين. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في مستشفى الأناضول 5 غرف عمليات وغرفة لأمراض العيون، وغرفة مراقبة تضم 13 سريراً ووحدة تصوير الأوعية ووحدة الأشعة التداخلية. يعد مستشفى الأناضول من أفضل المستشفيات الخاصة في بورصة من حيث الخدمة الصحية عالية الجودة والتكنولوجيا المتطورة والاستثمارات المتجددة دائما نحو الأفضل.

مستشفى الأناضول في بورصة

مستشفى جمير في بورصة:

مستشفى جمير من أفضل المستشفيات الخاصة في بورصة بما يتعلق بأمراض النساء والحمل والولادة بالإضافة لأمراض الجلد. يقع مستشفى جمير في منطقة نيلوفر بورصة.

مشفى الولادة

مستشفى أجي باديم:

مستشفى أجي باديم من أكثر المستشفيات الخاصة في بورصة تكاملاً وتنوعاً بالاختصاصات و الوحدات الطبية. ومن مجالاته الطبية نذكر: طب الأطفال، الجراحة العامة، أمراض الجلد، طب الغدد الصماء، التنظير، الجراحة التجميلية، العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، جراحة الصدر، أمراض الجهاز الهضمي، طب القلب، أمراض النساء و التوليد. يقع مشفى اجي باديم في منطقة نيلوفر في بورصة.

أفضل مستشفى في بورصة تركيا

مستشفى الشبكية للعيون (özel Retinagöz) في بورصة:

وهو من أفضل المستشفيات الخاصة في بورصة في مجالات أمراض العيون وعلاجها. ومن أبرز خدمات مشفى الشبكية و علاجاته نذكر: إعادة تأهيل ضعاف البصر، العلاج الضوئي، جراحة الجفن، أمراض الشبكية وعلاجها، العلاج بالليزر الانكساري، الحول، وغيرها. يقع مستشفى الشبكية الخاص في نيلوفر بورصة.

مشفى العيون

ومما سبق، نكون قدمنا من إيبلا العقارية لائحة بأفضل المستشفيات الخاصة في بورصة، والتي نرجو أن تعود بالنفع والفائدة للجميع.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة..

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن