بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية

Houses in Istanbul Asian Side for sale

بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية

كما يفصل شعاع الفجر برقته مجرى نهر غزير، يقسم مضيق البوسفور مدينة اسطنبول لشطرين آسيوي وأوروبي.. ولكل جانب منهما مقوماته وميزاته الخاصة. فما بين نسائم التراث وظلال الأناقة، إذا كنت ترغب بتملك عقار سكني بجودة عالية وتكلفة أقل يمكنك العثور عليها في أهم المناطق السكنية و الحيوية في إسطنبول الآسيوية… وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على عروض بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية و ميزاتها الاستثمارية و السكنية:

بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية

بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية:

نظراً لامتداد مناطق اسطنبول الآسيوية الواسع وبفضل قيمتها التاريخية والحضرية، تم تشييد الآلاف من أفضل وأرقى أنواع المنازل والفلل والمجمعات السكنية. ونظراً لجاذبيتها الشعبية ونتيجة لنموها وتوسعها العمراني السريع وازدهار استثماراتها، تم إنجاز العديد من مشاريع وحدات سكنية و تجارية متعددة الأنماط و العالية الجودة..

إضافة لما ذكرنا، تحظى معظم عروض بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية بموقعها المميز وجمال معماري وتصاميم فاخرة، مع الأخذ بعين الاعتبار توفرها بأسعار معقولة ومناسبة لمختلف الفئات الاجتماعية وكافة المستثمرين.

أفضل مناطق عروض بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية:

يتيح الشطر الآسيوي من مدينة اسطنبول مجموعة كبيرة ومتنوعة من عروض بيوت للبيع بمختلف أنواعها وخصائصها السكنية والاستثمارية، بالإضافة لما تتمتع به من مزايا عديدة وجاذبية نادرة. ومن أفضل مناطق اسطنبول الآسيوية ذات الجاذبية الشعبية والتي تستقطب المشترين إليها، نذكر:

كاديكوي:

بتصميم كلاسيكي مريحة و إطلالتها الساحرة على شواطئ مرمرة، تحجز منطقة كاديكوي مكانتها العالية في نفوس الذين يرغبون في استقرار و معيشة بجو ترفيهي آمن كواحدة من أفضل المناطق.

تقع منطقة كاديكوي في الطرف الآسيوي من إسطنبول على بحر مرمرة، وتمتاز عقاراتها السكنية الحديثة بطابع فني مثير، حيث تحقق مبيعات بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية في منطقة كاديكوي أرقاماً مميزة جداً خلال العقد الأخير.

بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية

بنديك:

هي مدينة متطورة جدّاً وحاضنة للاستثمارات الحديثة، تقع في إسطنبول على الجانب الآسيوي بين كارتال وتوزلا. تمتاز بإطلالة جميلة على بحر مرمرة، كما تحظى بأهمية حيوية حيث يقع فيها مطار صبيحة كوكجن الدولي.

وبناءً على موقعها الحيوي وجمال مبانيها، تعد شققها وبيوتها من بين الأعلى مبيعاً في عروض بيوت للبيع في إسطنبول الآسيوية.

كارتال:

منطقة حضرية نامية تقع في القسم الآسيوي في إسطنبول، وتحظى بإطلالة ناعمة على ساحل بحر مرمرة بين منطقتي مالتبة وبينديك.

بعادات شرقية، تعد عقارات كارتال ذات جاذبية للأجانب وخاصة العرب ولذلك تحقق بيوت للبيع في إسطنبول الجانب الآسيوي في السنوات الأخيرة أرقاماً جيدة للغاية.

بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية

العمرانية:

تقع العمرانية في الطرف الآسيوي من إسطنبول، وتزدان بلوحاتها الطبيعية الخلابة و عمليات التجديد الحضري الضخمة. وقد تم اختيارها من قبل المعهد الدولي للفكر الإسلامي و الحضارة كأنظف حي في إسطنبول.

تشتهر العمرانية بمشاريع البناء الحديثة من وحدات سكنية ومرافق خدمية ومراكز تسوق، مما جعلها إحدى أهم المناطق التي تستهوي الناس لشراء عقاراتها. وما تزال تحقق أرقاماً عالية ضمن بيوت للبيع في إسطنبول الآسيوية بحسب الإحصاءات والبيانات الرسمية.

مميزات الاستثمار بعروض بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية:

يميل الكثير من المستثمرين والراغبين بالتملك السكني في البحث عن فرص لشراء عروض شقق للبيع في اسطنبول الآسيوية. لكونها تتمتع بالعديد من مقومات و خصائص والتي تستقطب شريحة واسعة من الزبائن و العملاء، ومنها:

  • يتميز القسم الآسيوي بطابع اجتماعي هادئ وانصهار مختلف الثقافات فيه وخاصة المحافظة منها.
  • تحظى بيوت مناطق اسطنبول في الجانب الآسيوي بمحيط من مناظر طبيعية خلابة، والتي تجذب السياح و الأجانب إليها.
  • وفرة المرافق العامة و الخدمات العديدة..، حيث لا تقل قيمة وأهمية عن الجانب الأوروبي في اسطنبول من حيث الجودة و الفاعلية.
  • وجود الكثير من معالم سياحية و تاريخية ومراكز ترفيه و استجمام في الجانب الآسيوي من اسطنبول.
  • تنوع أنماط بيوت اسطنبول الآسيوية من شقق وفلل ومنازل مستقلة، والتي تناسب مختلف الأذواق.
  • تعد أسعار البيوت في اسطنبول الآسيوية مقبولة و منخفضة قياساً مع تلك التي توجد في القسم الأوروبي من المدينة.
  • كثرة مشاريع سكنية حديثة ضمن مناطق توسع عمراني ذات مستقبل الاستثماري في اسطنبول الجانب الآسيوي.
  • يعتبر تأسيس مشروع استثماري ببيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية أقل تكلفة وأكثر ربحا خلال مدة قياسية.
  • تنوع الخيارات الاستثمارية التي تناسب زيادة الطلب وتعدد التوجهات العقارية في مناطق اسطنبول الآسيوية.

بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية

هذه كانت أهم معلومات خاصة بمقومات بيوت للبيع في اسطنبول الآسيوية و ميزاتها الاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن