شركة استشارات عقارية في اسطنبول

Real estate consulting company in Istanbul

شركة استشارات عقارية في اسطنبول

إنّ الكثير من العوامل من اختلاف بيئة ولغة وقوانين، فضلا عن المعطيات الحالية والظروف الراهنة للسوق العقاري التركي، تُحتم على المستثمرين والعملاء الأجانب قبل القيام بأي خطوة أن يتواصلوا مع الشركات الاستشارية في القطاع العقاري وخاصة في مدينة كبيرة كإسطنبول.. وفي هذا المقال، سنتعرف على أفضل شركة استشارات عقارية في اسطنبول، وما هي خدماتها ودورها بشكل عملي في تحقيق أهداف الزبائن والمشترين المحتملين.. وسنأخذ شركة إيبلا العقارية وما تقدمه على أرض الواقع من خدمات ومهام متنوعة نموذجاً..

شركة استشارات عقارية في اسطنبول

شركة استشارات عقارية في اسطنبول:

سعياً منها لعنونة جهودها ونشاطها بصفة الرسمية، تم منح إيبلا العقارية في اسطنبول وفقاً للقانون التركي إجازة مستشار عقاري معتمد ومرخص في تركيا كواحدة من أوائل الشركات العربية في مجال الاستشارات و التسويق العقاري في تركيا.. كما تم منح شركة إيبلا “علامة تجارية” كأول ماركة عربية مسجلة في بورصة على الإطلاق؛ بناءً على الخدمات و الخبرات الطويلة في السوق العقاري في أكثر من مدينة ومنطقة في تركيا. إضافة إلى ما سبق، يضمن فريق الاستشارات العقارية في شركة إيبلا اسطنبول أنّ المشورة و التوجيه المقدم للعميل تشمل جميع معلومات وتفاصيل التملك العقاري و استثماره وتسويقه إضافة لإدارة أي مشروع تطوير عقاري بمهنية وحرفية عالية.

مهام شركة استشارات عقارية في اسطنبول:

استشارة عقارية:

يستجيب فريق إيبلا العقارية الاستشاري لأي طلب أو استشارة ويلبي احتياج أي عميل بخصوص العقارات و الاستثمارات و المعاملات الفنية و الإدارية و القانونية.. ولا يستنكف مستشارو إيبلا العقارية بتقديم الإجابة عن أي استفسار للعميل.. كما نقوم بتقديم معلومات و إضاءات حول القطاع العقاري في اسطنبول ونعمل على توجيهه لاتخاذ القرار الصحيح، والوصول إلى هدفه وغايته من التملك والاستثمار العقاري في تركيا.

جولات عقارية واختيار العقار:

تقوم شركة إيبلا للاستشارات العقارية في اسطنبول بعمل جولات عقارية لمختلف المدن و البلدات التركية.. برفقة العملاء لمعاينة المشاريع والعقارات عن قرب و الاطلاع عليها واستكشافها..

كما نقدم للعميل خلال الجولة العقارية أدق الشروحات عن مزايا العقار ومواصفاته ونتحدث عن مختلف التفاصيل، كما نبين السلبيات إن وجدت. و بالتالي يتمكن العميل من تشكيل صورة واضحة متكاملة عن المشروع العقاري في اسطنبول. يحرص مستشارو إيبلا العقارية في اسطنبول على إرشاد العميل لاختيار العقار المناسب و الاستثمار الناجح، بحيث يحقق هدفه من العقار الذي يرغب به من حيث موقع وخدمات و إطلالة وغيرها.

والجدير بالذكر، إن الاستشارات والجولات العقارية والخدمات التي تقدمها إيبلا العقارية مجانية بالكامل. وإنّ مهمتها الأساسية إيصال العميل لهدفه المنشود عبر معاينة وملاحظة العقار.. وأخذ فكرة واسعة عنه واعتماد الرأي المناسب واتخاذ القرار الصحيح بما يتوافق مع تصوراته وإمكانياته.

شركة استشارات عقارية في اسطنبول

إعداد عقد البيع والشراء:

بعد أن نُطلع العميل على البنود ونوضحها له، نقوم بإنشاء عقد بيع بينه وبين الجهة البائعة.. ونحرص على أن يتم توقيع العقد وتصديقه وتوثيقه لدى كاتب العدل، لكي يلتزم الطرفان بما ينص عليه العقد دون إخلال.. ويمكننا إنجاز ذلك خلال ساعات معدودة.

تسيير معاملة نقل الملكية:

بعد تجهيز عقد شراء العقار، نقوم، بصفتنا شركة استشارات عقارية في اسطنبول.. بتجهيز الأوراق اللازمة كوثيقة التقييم العقاري ووثيقة تأمين الزلازل وغيرها.. لنبدأ بعملية نقل الملكية والحصول على وثيقة الطابو و تسليمها للمشتري من 3 أيام إلى 10 أيام كحد أقصى..

نقل ملكية العقار في إسطنبول

خدمات شركة استشارات عقارية في اسطنبول:

تقدم إيبلا العقارية خدمات هائلة في قطاع العقارات والمشاريع الاستثمارية في عموم تركيا. ومنها:

  • توفير معلومات دقيقة وكاملة عن العقار و تفاصيله.
  • تقديم أفضل عروض و أسعار واقعية و تنافسية.
  • إنشاء لائحة للعقارات المناسبة للاستثمار أو السكن بناء على إمكانيات العميل وأهدافه من التملك العقاري.
  • الوساطة وفن التفاوض حول قيمة العقار لتحصيل أقلّ سعر ممكن للعميل.
  • تقديم جميع العروض المتنوعة من أشكال العقار سواء الجاهزة أو قيد الإنشاء، إضافة لتوفير عروض للدفع نقدا أو بالتقسيط مع الحصول على حسومات.
  • خدمة شراء عقار أونلاين بشكل آمن وقانوني بدءا من اختيار العقار المناسب وانتهاء بإرسال الطابو لعنوان العميل في أي بلد كان.
  • خدمة كاملة لشراء عقار مناسب للجنسية التركية.
  • تقديم عقارات مناسبة للإقامة العقارية في تركيا.
  • تقديم استشارات قانونية وإدارية حول العقارات و الإقامة ومشاريع الاستثمار وغيره.
  • إعداد وتجهيز كافة الأوراق و الوثائق والعقود الرسمية في تركيا.
  • تقديم حلول و مقترحات لأي مشكلة أو عائق يواجه عملاءنا.
  • تطوير عقاري وإنجاز مشاريع التجديد الحضري في تركيا.
  • تأسيس أي مشروع استثماري في إسطنبول وبورصة وعدة مدن كبرى.

الإستشارات العقارية في تركيا

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بأفضل شركة استشارات عقارية في اسطنبول، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن