شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول

Houses for sale in Istanbul Esenyurt

شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول

إذا كنت تبحث عن عقار سكني فاخر بغرض الإقامة والاستثمار في إسطنبول، فإنّ اسنيورت هي المكان المناسب، بوصفها تتميز بعدة عوامل ومقومات تجعل منها منطقة ذات جاذبية سكنية واستثمارية وخدمية. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على مقومات التملك في “شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول” ومميزات الاستثمار فيها.

شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول

معلومات عن منطقة اسنيورت في إسطنبول:

اسنيورت هي منطقة شهيرة تقع في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول، ويبلغ عدد سكانها حوالي مليون نسمة. تأسست اسنيورت كبلدية مستقلة عام 2008 بعد أن كانت تابعة لمنطقة بيوك شكمجة..

تتمتع اسنيورت بموقع استراتيجي، حيث تقع على مقربة من عدة طرق رئيسية سريعة. إضافة لقربها من مطار اسطنبول الدولي، كما أنّها تتميز بإطلالات ساحرة على بحيرتي كوتشوك تشكمجه وبحيرة بيوك تشكمجه، الأمر الذي أضفى عليها جاذبية من خلال هذه المناظر الطبيعية الأخاذة.

تتوفر في اسنيورت العديد من المراكز الخدمية و المرافق الحيوية مثل مدارس ومشافي وحدائق ومجمعات تجارية.. إضافة لذلك يوجد في اسنيورت عدة معالم سياحية و ترفيهية كمركز الثقافة والفنون وحديقة رجب طيب أردوغان ومنتجع أكوا دولفين المائي ومركز تسوق توريوم.

شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول

عروض شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول:

تعتبر اسنيورت الأكثر مبيعا للعقارات السكنية من بيوت وشقق في اسطنبول لعام 2023. وبفارق كبير عن باقي المناطق، حيث تجذب أعداداً هائلة من المستهلكين والمستثمرين الأجانب. وخاصة لموقعها الحيوي ومجاورتها لمناطق الاستثمارات الحديثة كبيليك دوزو، كما تمتاز بوجود العديد من المجمعات و الوحدات السكنية الحديثة بخيارات متنوعة و إطلالات تناسب كافة الأذواق والإمكانيات. ومن أبرز أنواع وعروض شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول والتي تحظى باهتمام العملاء والمستثمرين، نذكر ما يلي:

شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول

الشقق السكنية:

وهي الأكثر رواجاً من بين شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول، حيث تناسب جميع الاحتياجات والإمكانيات. إذ تتميز بتصاميمها المتنوعة ومساحاتها المختلفة وإطلالاتها البانورامية..

منازل مستقلة:

باعتبارها منطقة ذات توجه شعبي وسياحي كبير، فإنّ عروض بيوت في اسطنبول اسنيورت من المنازل المستقلة ذات جاذبية سكنية واستثمارية كبيرة كونها تتمتع بالخصوصية والاستقلالية. وإنّ إيجار أو شراء بيت مستقل في المنطقة يعد بالكثير من النجاح الاستثماري.

فلل:

وهي من العروض العقارية الشائعة في اسنيورت بإسطنبول. حيث تتوفر عدة أنماط من الفلل الفاخرة بتصاميمها الكلاسيكية أو المبتكرة كما تمتاز بإطلالاتها الشاعرية على شواطئ البحيرات ومعالم الطبيعة الخلّابة.

من جانب آخر، تختلف الأسعار المحددة لعروض منازل وبيوت في اسطنبول اسنيورت بحسب النوع و المساحة والموقع.. ولكن على العموم تبدأ أسعار الشقق و المنازل السكنية في المنطقة من 25 ألف دولار إلى 400 ألف دولار فما فوق..

فلل في تركيا

مقومات شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول:

إنّ قيمة عروض البيوت المتاحة للبيع في اسنيورت في اسطنبول، ترتكز على عدة عوامل ومقومات مثالية تحظى بها، منها:

الموقع الحيوي:

تحظى اسنيورت بموقع استراتيجي مميز وسط اسطنبول وإطلالات خلابة بين بحيرتي كوتشوك تشكمجه وبيوك تشكمجه أضفى ذلك جمالية وأهمية استثمارية على عروض بيوت في اسطنبول اسنيورت.. إنّ موقعها المركزي ساهم بسهولة الوصول إليها من مختلف المناطق في اسطنبول مما يجعل من شراء عقار في المنطقة مشروعاً مميزاً للغاية.

الكثافة السكانية:

نظرا لمقومات المعيشة وكثرة فرص العمل في اسنيورت أدى إلى زيادة الكثافة السكانية، الأمر الذي عزز من زيادة الطلب على البيوت والمنازل في المنطقة.

شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول

البنية التحتية:

تتمتع اسنيورت ببنية تحتية متطورة جدّاً، حيث تتوفر فيها مختلف وسائل النقل العام وتحظى بشبكة مواصلات جيدة. إضافة لعمليات التجديد العمراني والتحول الحضري التي أنجزت العديد من المشاريع السكنية والتجارية الفخمة إلى جانب عدة منشآت ثقافية ومرافق صحية.

الأسعار المعقولة:

رغم موقعها الحيوي وجاذبيتها السكنية، تتوفر في اسنيورت بيوت وشقق جديدة بأسعار معقولة تناسب كافة الاحتياجات والإمكانيات المادية.. وهذا أحد الأسباب التي تمنح تفوق اسنيورت بعدد مبيع العقارات على مستوى اسطنبول.

مميزات الاستثمار بعروض شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول:

  • سعر البيوت في اسنيورت منخفض نسبيّاً قياساً مع باقي المناطق في اسطنبول.
  • سهولة الوصول إلى اسنيورت بفضل موقعها المركزي وتطور شبكة المواصلات وتوفر وسائل النقل فيها.
  • إنّ إطلالاتها على البحيرات والحدائق رسم لوحات طبيعية متنوعة تتجلى في رونق البيوت في اسنيورت و فخامتها، كما عزّزت من قيمتها الاستثمارية.
  • معظم عروض شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول جاهزة حديثاً أو قيد الإنشاء، مما يجعل منها موطناً جيداً للاستثمارات.
  • تنوع خيارات الاستثمار في بيوت اسنيورت من شقق ومنازل وفلل بأنماطها وتصاميمها المتعددة.
  • ضمان نجاح المشروع العقاري في اسنيورت نتيجة لنموها المستمر وازدهارها التجاري و السياحي وإقبال الأجانب إليها.
  • تحقيق أرباح كبيرة من خلال شراء بيت في اسنيورت بأقصر وقت وأقل تكلفة ممكنة.

هذه كانت أبرز المعلومات الخاصة بمقومات شقق للبيع في اسنيورت إسطنبول و مميزاتها السكنية والاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

المقال السابق

منازل للبيع في اسطنبول

المشاركة التالية

شقق للبيع في الفاتح إسطنبول

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن