شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة

شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة

إذا كنت تبحث عن منزل فاخر بميزات سكنية واستثمارية عالية الجودة إلى جانب ما يتميز به من مقومات الترفيه والمعيشة الآمنة، بكل تأكيد سوف تجدها ضمن عروض شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة، حيث منطقة نيلوفر الحضرية وما تشتهر به من جاذبية في المشاريع العقارية، كما سنبين في هذا المقال من إيبلا العقارية:

شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة

تعريف بماركا مول بورصة للتسوق:

يقع مجمع ماركا مول بورصة للتسوق والترفيه في حي أودونلوك التابع لمنطقة نيلوفر الحضرية، والتي تبعد مسافة 8 كم عن مركز مدينة بورصة. كما يتواجد بالقرب منه مول كارفور الشهير. يحتوي ماركا مول بورصة على كافة المستلزمات والحاجيات والمواد المحلية والعالمية، كما يضم عدة مرافق خدمية وحيوية بما فيها المطاعم والمقاهي والمسابح والملاعب. وبالنسبة لطريق الوصول إلى مجمع ماركا مول بورصة، فيمكن الذهاب إليه بسهولة عبر طريق المترو والنزول عند محطة أودونلوك ثم السير إليه مسافة لا تتجاوز 300 متر.

شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة

شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة:

تعتبر مشاريع التجديد الحضري وبناء الوحدات السكنية قرب ماركا مول بورصة من أرقى مشاريع البناء وأكثرها جودة، حيث تتوفر مختلف أنواع المنازل بأنماط وخيارات ومساحات متعددة تناسب كافة الأذواق والاحتياجات، كما تتوفر عروض تنافسية وتشجيعية بأسعار معقولة. من جهة أخرى، يشتهر محيط فرص وعروض شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة بوفرة كافة الخدمات مثل وسائل النقل و المدارس و المراكز الصحية.

كما تتوفر بالقرب منها أجمل المنتزهات والحدائق، كحديقة محرابلي.. إضافة لقربها من غابات أتاتورك ومنتزه لونا بارك، مما يجعل تلك المنازل تحظى بإطلالات مخملية ساحرة. كذلك تقع قرية ميسي التاريخية وأيقونة الجمال الطبيعي على مسافة قريبة من المنطقة. إضافة لما سبق، يقع مول كارفور للتسوق والترفيه ضمن المنطقة ذاتها.. وفي النهاية، يعتبر التملك في منزل قرب ماركا مول، هو بمثابة مشروع استثماري ناجح وآمن.. حيث لا يوجد منطقة تضاهي نيلوفر بالازدهار والرقي،.. إضافة لبيئتها الخدمية وأجواء المعيشة المتكاملة التي تحتضنها المنطقة.

أهمية شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة:

تكمن أهمية تملك منزل سكني قرب الماركا مول بورصة بالدرجة الأولى من التأثير المتبادل بينهما.. حيث تعكس الماركا مول عليه قيمتها التجارية كما تعزز تجهيزاتها و أنشطتها الترفيهية من أهمية الموقع،. بينما تزيد خدمات وحيوية الموقع والمحيط الخارجي من شعبية المول..

من جهة أخرى، تحظى العقارات السكنية المحيطة بالمكان، بما فيها عروض شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة بإطلالات جميلة ومثيرة للغاية.. كذلك ساهمت مشاريع التجديد الحضري في محيط المول بزيادة ألقه وقيمته الاستثمارية،.. حيث تشهد الشقق و المنازل في هذه المنطقة طلبا مرتفعاً من العملاء والمستثمرين بما تمتلكه من ميزات سكنية وخدمية و ترفيهية غير مسبوقة.

غابات أتاتورك بورصة

الاستثمار بمنزل قرب ماركا مول في بورصة:

بفضل تجديده العمراني وبنيته التحتية المتطورة، يمتاز حي أودونلوك بمقومات سكنية وجاذبية استثمارية كبيرة خاصة في المواقع الحيوية.. بما فيها عروض شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة، ومن مميزاتها الاستثمارية، نذكر:

  • تمثل الشقق و المنازل في أودونلوك وكارتال في نيلوفر بالقرب من ماركا مول بورصة، نموذج الفخامة والرقي.
  • إنّ مجرد وجود المنزل بالقرب من ماركا مول بورصة هو مشروع عقاري متكامل.
  • تملك أي منزل حديث بالقرب من مجمع ماركا مول للتسوق بمثابة فرصة استثمارية جاهزة دون جهد وتكاليف إضافية.
  • تشهد عروض شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة زيادة في الطلب وارتفاع بالأسعار.. مما يساهم بكثرة خياراتها الاستثمارية وتحقيق أرباح عالية.

شقق للبيع رخيصة

هذه كانت أبرز معلومات خاصة بـ شقق للبيع قرب ماركا مول بورصة ومميزاته السكنية والاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

قد يهمك أيضا قراءة:

شقق للبيع في نيلوفر بورصة

أسعار الشقق في بورصة تركيا

شقق رخيصة للبيع في بورصة

الشقق قرب ماركا مول في بورصة

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن