فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

Villas for sale in Istanbul Asian side

فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

يقسم مضيق البوسفور مدينة اسطنبول لجانبين آسيوي وأوروبي ولكل جانب مقوماته وميزاته الخاصة. تتوفر في اسطنبول الآسيوية مقومات سكنية و ترفيهية مميزة وتجربة سياحية فريدة، حيث تجمع بين أصالة التراث ورونق الحداثة، فإذا كنت ترغب بتملك فيلّا بجودة عالية وتكلفة أقل يمكنك العثور عليها في أهم المناطق السكنية و الحيوية في الجانب الآسيوي من إسطنبول… وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول و ميزاتها الاستثمارية والسكنية:

فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول:

بناءً على مساحة مناطق اسطنبول الآسيوية الواسعة وتنوعها الجغرافي. إضافة لقيمتها التاريخية و السياحية، يتوفر فيها أفضل وأرقى الوحدات السكنية، كما يجري باستمرار إنجاز العديد من المشاريع العمرانية السكنية و التجارية الفاخرة..

وعطفاً على ذلك، تمتاز أغلب عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول بموقعها الاستراتيجي وجمالها المعماري و أنماطها المتنوعة الفخمة. فضلاً عن أسعارها المعقولة و المناسبة لمختلف المستهلكين، كما أنها تشتهر بزيادة الطلب والإقبال عليها. بسبب جاذبيتها الشعبية ونتيجة لنموها وتحضرها السريع وكثرة استثماراتها.

فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

أفضل مناطق عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول:

يتيح القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول مجموعة هائلة ومتنوعة من عروض فلل للبيع تحظى بمقومات متميزة وجاذبية كبيرة. ومن أفضل مناطق اسطنبول الآسيوية ذات الرواج الشعبي، والتي تستقطب العملاء إليها، نذكر:

اسكودار:

اسكودار واحدة من أقدم المناطق السكنية المأهولة في اسطنبول، تقع في الجانب الآسيوي على الضفة الشرقية لمضيق البوسفور ويقابلها في الجهة المقابلة من الشاطئ منطقة بشيكتاش الشهيرة.

تعد منطقة اسكودار الأكثر جاذبية للسكن والسياحة في اسطنبول الآسيوية، تجمع بين روعة التراث وطابع الحداثة والتطور. حيث تضم عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول في منطقة اسكودار العديد من الخصائص و مقومات والتي تجعل منها وجهة مفضلة للسكن و الاستثمار.

كاديكوي:

برونق كلاسيكي مريح و إطلالة أخاذة على بحر مرمرة، تحجز منطقة كاديكوي مكانة مرموقة في نفوس الراغبين بالاستقرار و المعيشة بجو ترفيهي آمن.

تقع منطقة كاديكوي في الطرف الآسيوي من إسطنبول على بحر مرمرة. وتمتاز عقاراتها الحديثة بطابع فخامة كلاسيكية لافتة وتعتبر فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول بمنطقة كاديكوي مشاريع ذات قيمة استثمارية عالية.

كاديكوي

بنديك:

هي منطقة متطورة جدّاً، تقع في إسطنبول على الجانب الآسيوي بين كارتال وتوزلا، تمتاز بإطلالة مخملية على بحر مرمرة، كما تتمتع بأهمية حيوية، حيث يقع فيها مطار صبيحة كوكجن الدولي.

وبناءً على موقعها الحيوي وجمالها المعماري، تعد فللها من بين الأكثر طلباً في عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول.

كارتال:

منطقة استثمارية نامية تقع في القسم الآسيوي بإسطنبول، و تحظى بإطلالة حالمة على ساحل بحر مرمرة ما بين منطقتي مالتبة و بينديك. بتقاليدها و ثقافتها الشرقية، تعد عقاراتها ذات جاذبية للأجانب و خاصة العرب؛ ولذلك تحقق فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول دائماً أرقاماً جيدة للغاية من قبل المشترين الأجانب.

العمرانية:

تقع العمرانية في الطرف الآسيوي من إسطنبول، وتمتاز بمناظر طبيعية خلابة و تجديد حضري واسع، وقد تم اختيارها من قبل المعهد الدولي للفكر الإسلامي و الحضارة كأنظف حي في إسطنبول.

تشتهر العمرانية بمشاريع البناء الحديثة من مجمعات سكنية ومرافق حيوية ومنشآن سياحية ومراكز تسوق؛.. مما جعلها إحدى أهم المناطق التي تستقطب الناس لشراء عقاراتها،. وما تزال تحقق أرقاماً كبيرة ضمن الفلل في اسطنبول بحسب إحصاءات و بيانات حكومية.

العمرانية

مميزات الاستثمار بفلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول:

يميل الكثير من المستثمرين والراغبين بالتملك العقاري إلى العثور على فرص لشراء عروض فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول.. لكونها تحظى بالعديد من المقومات و المزايا التي تعد مفضلة لدى شريحة واسعة من المستثمرين، ومنها:

  • يمتاز القسم الآسيوي بطابع اجتماعي متنوع وانصهار مختلف الثقافات وخاصة المحافظة منها فيه.
  • تتمتع فلل مناطق اسطنبول الآسيوية بمحيط من المناظر الطبيعية الساحرة، والتي تجذب الزائر والسائح إليها.
  • وفرة الخدمات المتنوعة حيث لا تقل قيمة وأهمية عن الجانب الأوروبي في اسطنبول من حيث الجودة والأداء.
  • وجود الكثير من معالم سياحية و تاريخية ومراكز الترفيه في الجانب الآسيوي من اسطنبول.
  • تنوع أنماط و تصاميم فلل اسطنبول الآسيوية ما بين كلاسيكية ومبتكرة بحيث تناسب مختلف الأذواق.
  • تعد أسعار الفلل في اسطنبول الجانب الآسيوي معقولة جدا و منخفضة قياساً مع تلك الفلل التي تتوفر في القسم الأوروبي من المدينة.
  • كثرة المشاريع السكنية الحديثة ضمن مناطق التوسع ذات مستقبل استثماري في الجانب الآسيوي من اسطنبول .
  • يعتبر تأسيس مشروع استثماري بفلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول أقل تكلفة وأكثر مكاسب وأرباح خلال فترة وجيزة.

فلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

هذه كانت أهم معلومات خاصة بفلل للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول و ميزاتها الاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن