نصائح لاختيار شركة عقارية موثوقة في بورصة

أفضل الشركات العقارية في تركيا

نصائح لاختيار شركة عقارية موثوقة في بورصة

لشراء عقارك المطلوب بإجراءات سليمة ومثالية، فالأجدر أن تقوم بالبحث عن شركة مرخصة وموثوقة قبل البحث عن العقار. إنّ التعامل مع شركة معروفة وخبيرة بعقارات المنطقة لتحمل عنك المسؤولية وتتبنى مشروعك، هو أسلم طريق لشراء منزل أحلامك أو عقارك الاستثماري بكل دقة و احترافية.و العملية ليست صعبة كل ما هنالك عليك أن تتأكد من موثوقية هذه الشركة وخبرتها من خلال معايير واضحة، سنبينها في هذا المقال عبر نصائح و إرشادات لاختيار شركة عقارية موثوقة في بورصة.

نصائح لاختيار شركة عقارية موثوقة في بورصة

لماذا عليَّ أن أختار شركة لشراء عقار في بورصة؟

هناك أسباب كثيرة تدعوك للتعامل مع شركة عقارية في بورصة لتقوم بإجراءات ومعاملات التملك والاستثمار نيابةً عنك. ومن أهمها:

  • العثور على عقارك المطلوب دون صعوبة تذكر.
  • الاطلاع على عروض وفرص متنوعة من العقارات المتاحة لدى الشركة العقارية واختيار الأفضل.
  • تحصيل العقار بسعر أقل عن طريق مستشارك العقاري الموثوق، حيث يقوم بالتفاوض نيابة عنك.
  • تقدم الشركات العقارية خدمات مجانية كثيرة مثل استشارات قانونية و جولات عقارية.
  • بما أنّ القوانين تختلف من بلد لآخر، فإنّ القيام بإجراءات البيع والشراء والتملك بحاجة لمستشار عقاري ليقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.
  • الشركة العقارية هي أدرى منك في المنطقة وسوقها العقاري.
  • دائمة الاطلاع و المعرفة بمستجدات وتطورات القوانين العقارية و التعديلات التي تطرأ عليها.
  • تسيير معاملات البيع والشراء بسرعة وسلاسة.
  • سيساعدك المستشار العقاري بإجراءات نقل الملكية واستلام الطابو
  • يساهم بتأسيس مشروعك الاستثماري ويقدم لك الدعم بالأدوات و الأفكار و الخدمات المطلوبة لنجاح الاستثمار.
  • حمايتك من التعامل مع الشركات الوهمية والأشخاص المحتالين.
  • تجنيبك من الوقوع بمصائد الاحتيال العقاري كالسعر المريب، العقار الوهمي، العقار الغير صالح للاستثمار.

نصائح لاختيار شركة عقارية موثوقة في بورصة

نصائح لاختيار شركة عقارية موثوقة في بورصة:

النصيحة الأولى:

في حال شاهدت أو سمعت من خلال الواقع أو الإنترنت بمستشار أو مكتب عقاري، عليك أن تتأكد من أنّ تكون الشركة العقارية مرخصة ومعتمدة في بورصة، وأن يكون المستشار مؤهلاً لمزاولة هذه المهنة، وخاصةً على الصعيد القانوني والفني المتعلق بالعقارات في تركيا.

النصيحة الثانية:

الزيارة الذاتية، والتأكد بنفسي من وجود مقر ومكتب للشركة في بورصة من خلال زيارتها أكثر من مرة، والتعرف على موظفيها عن قرب. كما يمكن التأكد من توفر موقع الكتروني للشركة والاطلاع عليه والبحث فيه. وهو أمر مهم للغاية للتعرف على الشركة وشفافيتها وخبرتها أكثر.

النصيحة الثالثة:

الاستفسار عن المصداقية والمعاملة الطيبة للشركة عبر التواصل مع عملاء سبقوا وأن تعاملوا مع الشركة ذاتها، وكانت تجربتهم ناجحة. وهنا يجب التواصل مع هؤلاء العملاء وأخذ نصيحتهم.

النصيحة الرابعة:

ومن النقاط الهامة جدا أيضاً، هو استكشاف طبيعة العروض المقدمة والمعلن عنها من الشركة العقارية التي أريد التعامل معها. وخاصة، إذا كانت تلك العروض مثيرة للشك كأن تكون مبالغة بسعرها الرخيص أو الغالي. وفي حال تم طلب دفعات مقدمة وغيرها من الأمور التي تدعو للريبة، يجب اتباع طرق قانونية للتأكد من المصداقية قبل إرسال أي مبلغ، فربما تكون عروض هذه العقارات وهمية أو غير سليمة مثل وجود إشكاليات قانونية أو فنية. وهنا يجب توخي الحذر وتجنب الوقوع في مصائد الاحتيال العقاري.

النصيحة الخامسة:

إذا كنت تفضل شراء عقار في بورصة عبر الإنترنت، اختصارا للوقت والجهد، وللتخلص من أعباء السفر و تكاليفه..، فضلاً عن الاستفادة من مزاياه، عليك التأكد من موثوقية الشركة عبر هذه النقاط:

  • أن يكون لدى الشركة مواقع الكترونية مرخصة تقدم من خلالها العروض والمشاريع العقارية.
  • وجود تجارب ناجحة لعملاء سابقين تمكنوا من شراء العقارات عبر الانترنت من نفس الشركة
  • الاستفسار من معارف يقيمون في بورصة

شركة عقارية موثوقة في بورصة

خدمات الشركة العقارية في بورصة التي يجب الاطلاع عليها:

على العميل أن يحرص على زيارة الشركة العقارية في بورصة، ويطلع على أداء موظفيها، وماهي الخدمات التي تقدمها هذه الشركة من استشارات قانونية وجولات عقارية مجانية عند مشاهدة العروض المقدمة و استكشافها عن قرب. كما ينبغي التأكد من مصداقية وموثوقية الشركة من خلال تقديم الشروحات المفصلة حول إيجابيات وسلبيات هذا العقار ومستقبل موقعه الاستثماري وعوائده المالية بكل شفافية.. ومن المهم ان تكون جميع الإجراءات الفعلية و العملية أثناء شراء العقار تحت مظلة القانون وضمن مراكزه الرسمية في بورصة.. ومن الخدمات أيضاً، تقديم عقارات وفرص مميزة للاستثمار بمناطق حيوية في بورصة. إلى جانب توفر عقارات مناسبة للإقامة العقارية و الجنسية التركية، إضافة إلى قدرة الشركة على التفاوض من أجل تحصيل أفضل سعر ممكن للعقار. ولا ننسى طبعا وجود خدمات ما بعد البيع من إدارة للأملاك واستثمارها، إضافة لإنجاز معاملات الجنسية ونقل الملكية وشراء عقار عن بعد وغير ذلك من الخدمات المتاحة.

نصائح لاختيار شركة عقارية موثوقة في بورصة

هذه كانت أهم النصائح التي يجب الاطلاع عليها لمعرفة الشركة العقارية الموثوقة في بورصة من أجل التعامل معها، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن