مدارس تعليم القيادة بورصة .. أهم مدارس تعليم قيادة السيارات في مدينة بورصة

Driving Schools in Bursa Turkey

مدارس تعليم القيادة بورصة

لايمكن استخراج رخصة قيادة بدون التسجيل عن طريق أحد مدارس تعليم القيادة في بورصة. يوجد العديد من مدارس تعليم القيادة في مدينة بورصة التركية، والتي تتمتع بخدمات مميزة إلى جانب الخبرة والمعرفة التي تقدمها للمتدربين. وفي هذا المقال، سنتحدث عن مجموعة من أفضل مدارس تعليم القيادة بورصة:

استخراج رخصة قيادة في تركيا

تمهيد:

للحصول على شهادة قيادة في مدينة بورصة، يجب عليك أولاً أن تسجل في إحدى مراكز تعليم القيادة في بورصة، وتتلقى المعلومات والتدريبات الهامة التي تؤهلك للنجاح في اختبارات القيادة، وتمكنك من الحصول على رخصة قيادة لسيارتك والتجول فيها بأريحية. ومن أفضل مراكز تعليم القيادة في بورصة نذكر ما يلي:

(( تنويه: نحن في إيبلا العقارية في بورصة لانتبنى أي مدرسة من مدارس تعليم القيادة حيث يوجد المئات منها في بورصة، لكم حرية الإختيار بين إحداها نحن سنقوم بذكر بعض منها في هذه المقالة للتعريف بها ))

مدرسة الأناضول Anadolu لتعليم القيادة في بورصة:

تأسست مدرسة الأناضول لتعليم قيادة السيارات في منطقة عثمان غازي في حي Merinos عام 1995، وكان لها الفضل في حصول الآلاف على رخص القيادة في بورصة.

وفي خصوص دورات القيادة في مدرسة الأناضول، تمتاز المدرسة بالريادة في منطقة بورصة.. حيث تعتمد على موظفين ذوي خبرة وكفاءة، كما تراعي معايير الحداثة والتغيير والسلامة المهنية.. بالإضافة إلى أنها تقدم خدماتها ومعرفتها لكافة المتدربين في مختلف فئات رخص القيادة في بورصة.

مدرسة نيلوفر لتعليم قيادة السيارات في بورصة:

يرجع تاريخ بداية مدرسة نيلوفر لتعليم القيادة إلى عام 1997، وتعد من أشهر مدارس بورصة في هذا المجال.. حيث ساهمت بحصول الآلاف من المتدربين على رخص القيادة الخاصة بهم. ىوأما موقعها، يقع مركز مدرسة نيلوفر الرئيسي في منطقة السلطان محمد الفاتح وسط مدينة بورصة.

وبالنسبة لدورات تعلم القيادة، فتبلغ مدة الدروس النظرية في مدرسة نيلوفر حوالي 20 ساعة موزعة على فترة 7 أيام.. بينما تتحدد مدة الدروس العملية بناء على مستوى الطالب وخبرته في قيادة السيارة.

مدرسة أوزال دركسيون لتعليم قيادة السيارات في بورصة:

تقع مدرسة بورصة أوزال دركسيون لتعليم قيادة السيارات في منطقة عثمان غازي في بورصة، وتختص بتقديم الدروس العملية فقط، وذلك تحت إشراف أفضل المدربين من ذوي الخبرة الطويلة. وتعمل مدرسة أوزال دركسيون في بورصة على تذليل الصعوبات أمام المتدربين وتمنحهم الثقة عبر تزويدهم بالخبرات والمعرفة.

كيفية تبديل رخصة قيادة اجنبية في تركيا

وهكذا نكون تعرفنا في المقال السابق من إيبلا العقارية في بورصة على مدارس تعليم القيادة في بورصة، كما قدمنا لمحة عن كل مدرسة، وعرفنا بموقعها.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…..

Compare listings

قارن