الجراحة وأنواعها في تركيا وماهي ميزات العمليات الجراحية والتجميلية في تركيا

Surgery in Turkey

الجراحة وأنواعها في تركيا – ماهي المزايا التي يتمتع بها العلاج في تركيا

ساهمت الأسعار المنخفضة لعمليات الجراحة في تركيا أن تكون القطر الطبي الذي يستقطب المرضى باختلاف جنسياتهم، لكن لا يمكن أن نقول أنه السبب الوحيد بل هناك العديد من المزايا المختلفة أيضاو التي ساهمت في رواج الجراحة بأنواعها في تركيا ومع شركة إيبلا العقارية سنتعرف على أنواع الجراحة في تركيا.

العمليات الجراحية في تركيا

تمهيد:

الجراحة هي إحدى تخصصات الطب التي تعتمد على الإجراءات اليدوية والأدوات التقنية المطبقة على المرضى.. وذلك بغرض المعالجة و تحسين الأداء الوظيفي.. أوالشكل الظاهري للعضو المصاب أو التحقق من وجود حالة تلف نسيجي الذي قد يحدث نتيجة لبعض الأمراض .. أو لبعض الإصابات وتعد تركيا من البلدان التي تجري كافة أنواع الجراحة.. باستخدام تقنيات الميكروسكوبية و التنظيرية والروبوتية.. وذلك لتقليل فترة النقاهة وتعجيل الشفاء وخفض نسبة الخطر.

أنواع الجراحة في تركيا:

الجراحة التجميلية:

هي المجال الطبي الذي يقوم بتغيير مظهر الشخص وذلك باستخدام إحدى طرق الجراحة التجميلية وتكون لتغيير شكل الأنف.. أو زراعة الشعر، أو العناية بالأسنان، أو تكميم المعدة أوشد بشرة الوجه و إزالة الدهون الزائدة على الجسم، كما أنه يوجد هناك العشرات من عمليات التجميل الأخرى.. يعتبر مجال الجراحة التجميلية متطورا كثيرا في الآونة الخيرة في تركيا، وهذا بسسب جهود الدولة وسعيها في تنشيط القطاع السياحة العلاجية.. حيث ساهمت الدولة في رواج هذا التخصص من خلال خفض الضرائب المفروضة عليه.. وتقديم العديد من التسهيلات المشجعة على الاستثمار به.

عمليات التجميل في تركيا بورصة

الجراحة الطبية العلاجية:

وهي الجراحة التي يقصد منها علاج الأمراض، وهي حالات جراحية يقومون بها خوفا على المريض من الموت.. أومشقة الألم، أو الخوف من أي ضرر أخر على المصاب. من هذه الأمراض: أمراض العيون جراحة العظام و الكسور و تركيب الأطراف الصناعية، الطب الباطني، الأذن و الحنجرة، أمراض النساء والقلب، والعلاج البدني، و الأمراض الجلدية.. الجراحة العامة وجراحة الأورام الدموية و جراحة الأعصاب و الأمراض الخبيثة و المسالك البولية وغيرها الكثير من التخصصات العلاجية.. في هذا المجال تركيا لها أفضل الجراحين ونسبة نجاح العمليات أكثر من 97% فيها.. كذلك فهي تقدم الجودة العالية لأن المستشفيات فيها توفر الرعاية الصحية بمعايير عالمية.. وفترة الانتظار قليلة عكس الدول الاوروبية أو الامريكية التي يكون فيها الانتظار لاكثر من ستة أو ثمانية أشهر واحيانا يصل إلى سنة في بعض الأمراض.

أسعار العمليات الجراحية في تركيا:

( لسنا على إطلاع تام على أسعار وتكاليف العمليات الجراحية والتي تختلف من طبيب لآخر ومن مستشفى لآخر.. إضافة إلى أن الأسعار التي سنذكرها هي أرقام تقريبية قد تكون أقل أو أكثر وتختلف من مكان لأخر يرجى عدم اعتمادها كأسعار رسمية)

كما قلنا في البداية أن الأسعار المنخفضة مقارنة بالدول الأوروبية وكندا وأمريكا.. جعل من تركيا المقصد الأول للمرضى سواء الذين يطلبون الجراحة العامة أو الجراحة التجميلية الخاصة.. ومن هنا يظهر التباين في الاسعار حيث تختلف أسعار الجراحة وفقاً لنوع الجراحة.. بالنسبة للجراحات التجميلية وتتراوح أسعارها من 1400 $ لتصل إلي 6000$.. أما جراحات التجميلية لنحت الجسم أو التخسيس فهي مرتفعة تبدأ من 4000$ وتصل إلى أكثر من 10000$ حسب نوع العملية.. ونوع التقنيات المستعملة أما الجراحة القلبية بالتقريب من 800$ إلى 45000$ .. أما جراحة العظام فهي تبدأ من 1500$ إلى 24000$ هذه الاسعار بالتقريب حسب نوع العملية والمستشفيات أيضا وهذه الاسعار أقل بأكثر من 50% من الاسعار خارج تركيا.

تكلفة عمليات التجميل في تركيا بورصة

وهكذا في هذا المقال من إيبلا العقارية نكون قد وضحنا و باختصارأنواع الجراحة الموجودة في المستشفيات التركية وجودتها وأسعارها والتي أسهمت في كون تركيا تستقبل الكثير والكثير من المرضى حول العالم خاصة لما قدمته من نجاحات ونتائج نالت رضا الجميع.

 

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن