أشهر مطاعم البرغر في تركيا

The most famous burger restaurants in Türkiye

أشهر مطاعم البرغر في تركيا

تلقى مطاعم البرغر إقبالاً كبيراً في تركيا، خاصةً مع ما تقدمه من طرق مبتكرة في تحضير البرغر بأشكال وخيارات متنوعة ذات مذاق شهي وطعم لذيذ.. وفي هذا المقال، سنتعرف مع إيبلا العقارية على أشهر مطاعم البرغر في تركيا وميزاتها.

أشهر مطاعم البرغر في تركيا

أشهر مطاعم البرغر في تركيا:

تنتشر مطاعم البرغر في مختلف أنحاء تركيا، ويتم إعداده بطرق مختلفة، كما يتم تقديمه بأصناف متنوعة ونكهات متباينة.. وسنكتفي بذكر أشهر المطاعم في مدن تركيا السياحية الكبرى:

مانو برجر:

يقع مطعم مانو برجر بمنطقة أتاشهير في إسطنبول، يمتاز بجودته وابتكاراته بتقديمه لمجموعة متنوعة من البرغر الطازج المكون من لحم البقر المحلي.. ويعتبر من أفضل مطاعم البرغر في تركيا، لما يقدمه من طرق متنوعة بتحضير الطعام بما يتناسب مع كافة العملاء كتقديمه للخيارات الصحية، ومن بينها البرغر النباتي.

مطعم الشيف نصرت:

يعد مطعم الشيف نصرت من أشهر مطاعم البرغر في تركيا والعالم، يقع المطعم في إسطنبول، ولديه فروع عديدة بكبريات المدن العالمية. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من البرغر المشوي على الفحم، ومن أجود أنواعه البرغر الذهبي الشهير الذي يتم تقديمه مع طبقة الدهون الذائبة.

مطعم كيزيل كايالار:

من المطاعم الشهيرة بتقديم ألذ وجبات الهمبرغر في تركيا، يحظى مطعم كيزيل كايالار بإطلالة حيوية على ساحة تقسيم في إسطنبول. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من البرغر الكلاسيكي بنكهات مُبتكرة، كما يشتهر مطعم كيزيل كايالار بأسعاره وعروضه المعقولة.

أشهر مطاعم البرغر في بورصا

مطعم skully,S Burgers:

وهو من أشهر مطاعم البرغر في تركيا، يمتاز بتقديمه لأطباق البرغر المعدّة باللحم البقري المشوي الطازج، إلى جانب ما يقدمه من مجموعة متنوعة من البرغر النباتي وأصناف الحلويات اللذيذة. يقع مطعم skully,S Burgers بمنطقة نيلوفر في بورصة التركية.

مطعم Carsi burger:

من أفضل مطاعم البرغر في تركيا والتي تحظى بشعبية جارفة. يقع المطعم بمنطقة عثمان غازي في بورصة، ويتميز بتقديم وجبات البرغر باللحم البقري المشوي بأسعار معقولة ومنافسة.

الوجبات السريعة

مطعم manjoo burger& Coffe:

يعتبر من أشهر مطاعم البرغر في تركيا، يقع بمدينة أنطاليا الساحلية يقدم مجموعة متنوعة من أطباق البرغر الشهية.. ومن بينها البرغر الكلاسيكي، إضافة لذلك يتم تقديم عدة أصناف من الحلويات والمشروبات.

مطعم The Smokey BbQ& Burger:

هو مطعم شهير في أنطاليا، يمتاز بتخصصه في تقديم أطباق البرغر المشوي بنكهات مبتكرة، إلى جانب وجبات البريسكيت اللذيذة.

مطعم Burger attack:

يعتبر من مطاعم البرغر ذات الخدمات السريعة في تركيا، يقع في مدينة إزمير ويقدم مجموعة متنوعة من البرغر المعروف بطعمه اللذيذ. يتم إعداد البرغر من لحم البقر المحلي عالي الجودة، كما يتم تحضير عدة أصناف منه مع التوابل والصلصات بنكهات مختلفة.

أشهر مطاعم البرغر في تركيا

مطعم Burger Rules:

يعتبر هذا المطعم من أرقى مطاعم الهمبرغر في تركيا، يقع في مدينة إزمير ويشتهر بتقديمه للائحة متنوعة من أصناف البرغر الشهية. يتم تحضير البرغر في Burger Rules من لحم البقر الطازج ويُقدم مع بهارات وصلصات مختلفة.

هذه كانت أشهر مطاعم البرغر في تركيا، تعرفنا عليها من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن